Saturday, March 28, 2020

تانر فارما جروب تعلن عن برنامج الوصول الطارىء إلى عقار لوكين (إل إي إيه بيه) لتعزيز إمكانية وصول الجميع حول العالم إلى لوكين (سارغراموستيم)

تشارلوت، كارولاينا الشمالية -الجمعة 27 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "تانر فارما جروب" أنّها ستقوم بتوسيع امتداد برنامجها الذي تقوم من خلاله الشركة بتأمين الوصول إلى عقار "لوكين" (سارغراموستيم) في الأسواق العالميّة. يعدّ "لوكين"، الذي حاز على موافقة منظمة الغذاء والدواء الأمريكيّة في عام 1991 ويتمّ حاليّاً تصنيعه من قبل "بارتنر ثيرابوتكس"، عبارة عن بروتين مصنّع معاد التركيب محفّز لمستعمرات الخلايا المحببة ("جي إم-سي إس في") يساهم بتحفيز نظام المناعة وقد تمّ استعماله لمعالجة المرضى المصابين بسرطان الدم (اللوكيميا) لخفض خطر العدوى.

وفي 23 مارس 2020، أعلنت "بارتنر ثيرابوتكس" أنّه يتمّ تقييم فعالية عقار "لوكين" في تجربة "سارباك" ((لتقييم فعالية سارغراموستيم لدى المرضى الذين يعانون من فشل تنفسي حاد ناتج عن النقص في الأوكسيجين بسبب فيروس "كوفيد-19" – "يودرا سي تي" #2020 – 001254-22) في مستشفى خنت الجامعي في بلجيكا لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض تنفسي مرتبط بفيروس "كوفيد-19".

وقال بوب مولروي، الرئيس التنفيذي لشركة "بارتنر ثيرابوتكس"، في هذا السياق: "ساهم التعاون مع ’تانر فارما جروب‘ بتزويدنا بمسار متوافق مع الإجراءات التنظيميّة لجعل عقار ’لوكين‘ متاحاً في الأسواق العالمية. ويساهم توسيع هذه الشراكة بجعل ’تانر‘ الجهة المحددة لإدارة البرنامج، ويخلق هدفاً مشتركاً لتأمين الوصول إلى عدد أكبر من المرضى المحتاجين بفعاليّة أكبر."

وفي حال وجود مريض في دولة لا يتوافر فيها عقار "لوكين" تجاريّاً، وإذا كان هذا المريض يعاني من مرض خطير يهدد حياته ومن الممكن تعزيز احتمال بقائه على قيد الحياة بطريقة هادفة سريرياً، قد يتمكن الأطباء من استيراد "لوكين" لمرضاهم عن طريق منصة إمداد المرضى بالدواء ضمن برنامج الوصول الطارىء إلى عقار لوكين ("إل إي إيه بيه") بإدارة "تانر".

من جانبه، قال بانكس بورن، الرئيس التنفيذي لشركة "تانر فارما جروب": "لقد شكّل عقار ’لوكين‘ جزءاً مهماً من منظومة العلاج لأمراض مختلفة على مدى الثلاثين عاماً الماضية؛ وثمّة حاليّاً حاجة محتملة أكبر إليه، كما يتبيّن من إطلاق التجربة السريرية في بلجيكا." وأضاف: "تعمل ’تانر‘ على ادارة برنامج الحصول على ’لوكين‘ هذا منذ مايو 2018، ونحن جاهزون لهذه المرحلة الجديدة وبالغة الأهميّة. يشعر فريق عملنا بفخر شديد بأنّه تمّ الوثوق بنا لتوسيع هذا التعاون، ونحن على أهبة الاستعداد لمساعدة المرضى حول العالم لتحقيق تأثير إيجابي."

للمزيد من المعلومات عن هذا البرنامج أو لطلب الحصول على "لوكين"، يمكنكم التواصل معنا عبر:

الهاتف: +17046438989

البريد الإلكتروني: leukine@tannerpharma.com

لمحة عن "لوكين" (سارغراموستيم)

"لوكين" عبارة عن بروتين مصنّع معاد التركيب محفّز لمستعمرات الخلايا المحببة مستخلص من الخميرة ("جي إم-سي إس في") والبروتين المصنّع الوحيد الحاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. يشكّل "جي إم-سي إس إف" عامل نمو بالغ الأهمية لنمو الكريّات البيضاء، وهو يؤدي دوراً رئيسيّاً في عملية تصنيع كريات الدم، وإصلاح الخلايا الظهارية، وزيادة الدفاعات المناعية للمضيف الفطرية عبر التأثير على نموّ ونضوج سلالات الخلايا المتعددة، بالإضافة إلى النشاطات الوظيفية التي تمكّن الخلايا من التعرف على المستضدات الممرضة عن طريق الخلايا التائية وتحفيز المناعة الخلوية.

لمحة عن "تانر فارما جروب"

تتعاون "تانر فارما جروب" مع شركات الأدوية الحيوية لتأمين حلول تسويق جاهزة لتعزيز إمكانية حصول المرضى على الأدوية حول العالم. تتمتع الشركة بمزيج لا مثيل له من المعرفة بالسوق المحليّة، والخبرة في مجال سلسلة التوريد العالمية عبر أكثر من 130 دولة، إلى جانب الامتثال التنظيمي العالي ومعايير الجودة، وهي تقدّم حلولاً مكيّفة لشركات الأدوية الحيوية خارج الأسواق الأساسيّة التي تركّز عليها. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.tannerpharma.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200324005848/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
كريستين كيرن

"سي بي كيو للاتّصالات"

هاتف: 6176508497

البريد الإلكتروني: cq@christinequern.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تانر-فارما-جروب-تعلن-عن-برنامج-الوصول-الطارىء-إلى-عقار-لوكين-إل-إي-إيه-بيه-لتعزيز-إمكانية-وصول-الجميع-حول-العالم-إلى-لوكين-سارغراموستيم/ar