Saturday, March 28, 2020

بيه تي سي تقدم حلاً مجانياً عبر الإنترنت لتمكين التعلم عن بُعد في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

Image not found يمكن للطلاب مواصلة تعليمهم في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات على الإنترنت وسط إغلاق المدارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"

بوسطن-الخميس 26 مارس 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – تقدم شركة "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: PTC) منصة برمجيات تطوير المنتجات "أون شايب" مجاناً لطلاب المدارس الثانوية والجامعات في جميع أنحاء العالم وسط إغلاق المدارس الناجم عن أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".
يلجأ العديد من المدرّسين والأهالي اليوم إلى التعليم عن بعد في محاولة للحد من الاضطرابات في العملية الأكاديمية الناجمة عن تفشي الوباء، خاصة في مجالات المواد مثل العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.  وبفضل العرض الجديد المقدّم من "بيه تي سي"، يمكن للمدرّسين والطلاب الوصول إلى تكنولوجيا التصميم بمساعدة الحاسوب القائمة على نموذج البرمجيات كخدمة عبر الإنترنت للتعاون في التصميم والمشاريع الهندسية الأخرى.
قال جيم هيبلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بيه تي سي" في هذا السياق: "نحن نعيش أوقاتاً غير مسبوقة، ونأمل أن نتمكن من المساهمة في مساعدة الكثير من المدرّسين والأهالي الذين يبحثون عن موارد لمواصلة التعلم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات خلال هذه الأزمة." وأضاف: "على غرار استخدام برامج مثل محرر مستندات "جوجل" لفصول اللغة الإنجليزية الخاصة بهم، سيتمكن الطلاب في المنزل من التعاون خلال قيامهم بإنشاء التصميمات وتعديلها في نفس الوقت. بفضل عرض ’أون شايب‘ هذا، يمكن للطلاب استكشاف مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات أو تنميتها باستخدام حل يمكن استخدامه لإبتكار سيارات وأثاث وأجهزة كمبيوتر محمولة والمزيد".
تعدّ "أون شايب" منصة تطوير منتجات وفق نموذج البرمجيات كخدمة يستخدمها الآلاف من المصممين والمهندسين المحترفين والطموحين في جميع أنحاء العالم، ويمكن الوصول إليها عبر مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة "كروم بوكس" و"ماك بوكس" والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بصفتها منصة برمجيات كخدمة، لا يحتاج تثبيت هذه المنصة إلى أي برمجيات خاصة أو إلى بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات لإدارتها وصيانتها، مما يسمح للطلاب ببدء العمل بسهولة وسرعة من أجل التعاون والابتكار والاستمتاع.
لإنشاء حساب "أون شايب" المجاني الخاص بك، اضغط هنا.
لمحة عن "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC)
تطلق شركة "بيه تي سي" العنان للابتكار الصناعي بفضل حلولها الحائزة على جوائز والموثوقة في السوق والتي تسمح للشركات بضمان تمايز منتجاتها وخدماتها، وتحسين تفوقها التشغيلي وزيادة إنتاجية قوتها العاملة. بفضل "بيه تي سي" وشركائها في المنظومة، يمكن للشركات المصنّعة الاستفادة من وعود التكنولوجيا الجديدة اليوم في سبيل الدفع بعملية التحول الرقمي - في أماكن العمل أو في السحابة أو عبر منصة "إس إيه إيه إس" الخالصة. في "بي تي سي"، لا نتخيل عالماً أفضل فحسب، بل نمكّنه.
إن "بيه تي سي" و"أون شايب" وشعار "بيه تي سي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيه تي سي" أو شركاتها الفرعية في الولايات المتحدة الأمريكيّة وبلدان أخرى.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200324005727/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام
"بيه تي سي"
الاتصالات المؤسسية
جاك ماكفوي
البريد الإلكتروني: jmcavoy@ptc.com