Monday, March 30, 2020

الحل المتكامل للرعاية المتمحورة حول المرضى من دي إكس سي تكنولوجي يخلق فرصاً جديدة للتشغيل البيني وإشراك المرضى

تايسونز، فرجينيا-الأحد 29 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): طرحت شركة  "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DXC) اليوم حلاً متقدماً للرعاية يتمحور حول المرضى، وهو عرض صحي ومخصص ومُصمم خصيصاً حسب الطلب يوفر لمزودي الرعاية الصحية التكنولوجيا اللازمة لتلبية التوقعات الكبيرة للمرضى في وقتنا هذا - دون انعكاسات سلبية على احتواء التكاليف ورضا الأطباء.

ويشهد قطاع الرعاية الصحية تحولاً قائماً على القيمة بمعدلات هائلة، مدفوعاً بعدد من التوجهات الخارجية الرئيسية من قبيل شيخوخة السكان، وانتشار الأمراض المزمنة، وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية، والنقص في أعداد الموظفين، والمواطنة الرقمية التي تسهم في خلق المزيد من المرضى المطلعين. وفي إطار السعي للنهوض بتجارب المرضى وتحسين النتائج الفردية وتعزيز صحة السكان، يبحث قادة الرعاية الصحية عن نماذج أعمال جديدة ونماذج رعاية متكاملة تجمع بين الرعاية الصحية وعلوم الحياة في ظلّ تمكين المرضى ومزودي الرعاية على حد سواء.

وفي إطار السعي لإيجاد حلول لهذه التحديات، يوفر حل "دي إكس سي" للرعاية المتمحورة حول المرضى أدوات متقدمة لإشراك المرضى توفر رعاية ملائمة من أي مكان في العالم، عبر الهاتف أو الحاسب اللوحي، وبأسعار مناسبة. وبفضل قابلية التشغيل البيني والتحليلات ومنتجات الأمن المقدمة من "دي إكس سي"، يُمَكِّن الحل مزودي الخدمة من الوصول إلى تدفق مستمر للبيانات الخاصة برعاية المرضى، ما يساعدهم على التركيز على المرضى أولاً طوال فترة الرعاية.

وفي هذا السياق، قال أندريا فيوميتشيللي، نائب الرئيس والمدير العام لشؤون الرعاية الصحية وعلوم الحياة في شركة "دي إكس سي تكنولوجي": "في عصر توافر المعلومات الطبية عبر الإنترنت وخدمات التوصيل في اليوم ذاته التي توفّرها شركات من قبيل "أمازون"، أصبح المرضى أكثر تطلباً. ولا يتحمّل المرضى بعد الآن انتظار نصف يومهم للحصول على تعليمات الخروج من المستشفيات التي يمكنهم الحصول عليها في ثوانٍ عبر برامج الدردشة الآلية، أو تلقي نتائج الاختبارات عن طريق خدمات البريد البطيئة في الوقت الذي يمكنهم الاطلاع عليها فوراً عبر تطبيق الجوال. ويتوقعون كذلك الحصول على قيمة وتفاعل أفضل من مزودي الرعاية، ما يدفع القطاع للانتقال من النماذج التقليدية لتقديم الرعاية إلى الرعاية المتمحورة حول المرضى. ويجمع الحل الجديد للرعاية المتمحورة حول المرضى الذي نقدمه بين خبرة شركة ’دي إكس سي‘ في القطاع وتكنولوجيا الرعاية الصحية الرائدة لتزويد مزودي الرعاية الصحية بحلول رعاية من الجيل التالي منسقة ومصممة خصيصاً حسب الطلب".

ومن جانبه، قال الدكتور مايكل داهلويد، الذي انضم مؤخراً إلى شركة "دي إكس سي" لتولي منصب الرئيس التنفيذي الجديد والعالمي للشؤون الطبية: "يتمحور مستقبل الرعاية الصحية المتصلة حول التعاون والرعاية، ويحتاج مزودو الرعاية المنشغلين اليوم إلى إيجاد طرق مبتكرة للتواصل مع مرضاهم داخل وخارج المستشفيات أو العيادات. ويتمثل هدفنا في تمكين فرق الرعاية من مشاركة المعلومات الصحية عبر أنظمة وقنوات وممارسات وبنى تحتية متعددة، ثم جمعها في عرض آمن وموحّد لتاريخ المرضى في مجال الرعاية. وسيتيح هذا الوصول الشخصي إلى البيانات الصحية في الوقت الفعلي للأطباء اتخاذ أفضل القرارات الممكنة لعلاج مرضاهم. وبفضل السرعة والنطاق والمرونة والابتكار المستمر، تقوم ’دي إكس سي تكنولوجي‘ بتحضير مؤسسات الرعاية الصحية التقليدية لتصبح ممكنات رئيسية للصحة الرقمية".

حافظة "دي إكس سي" للرعاية الصحية

يعتبر حل الرعاية المتمحور حول المرضى الحل الأحدث في حافظة "دي إكس سي" الشاملة للرعاية الصحية التي تعمل على إحداث تحول جذري في قطاع الرعاية الصحية. وتتضمن الحافظة أيضاً:

لمحة عن "دي إكس سي تكنولوجي"

تقوم "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DXC) بمساعدة الشركات العالميّة على تشغيل أنظمتها وعمليّاتها الخاصة بالمهام الحرجة، إلى جانب تحديث تكنولوجيا المعلومات وتحسين البنى الهندسية للبيانات وضمان الأمن وقابليّة التوسّع في السحابات العامة والخاصّة والهجينة. وبفضل خبرة الشركة التي تمتد على عدة عقود في مجال تحفيز الابتكار، تثق أكبر الشركات في العالم بشركة "دي إكس سي" من أجل نشر حزمة التقنيات المؤسّسية خاصتنا من أجل توفير مستويات جديدة من الأداء والتنافسيّة وتجارب العملاء. يمكنكم الاطّلاع على المزيد من المعلومات حول قصّة "دي إكس سي" وتركيزنا على الأفراد والعملاء والتنفيذ التشغيلي عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.dxc.technology.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200318005372/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
جيم باسينسكي
الاتصالات المؤسسية
هاتف: +17163075454
البريد الإلكتروني: james.pasinski@dxc.com
أو
شايلش مورالي
عمليات الدمج والإستحواذ وعلاقات المستثمرين
هاتف: 17032459700+
البريد الالكتروني: smurali30@dxc.com