Wednesday, September 30, 2020

مافينير تستحوذ على آي بيه. آكسيس لتوسيع حافظتها من أجهزة الراديو التي تعمل عبر منظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة ’أوبن ران‘ لصالح مزودي خدمات الاتصالات والشبكات المؤسسية الخاصة

 يساهم تطور منظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن ران" من خلال إضافة شبكات الجيل الثاني ("2 جي") والجيل الثالث ("3 جي") عبر شبكة نفاذ راديوي فردية وموّحدة بدعم خاصّية النفاذ الراديوي عبر أجيال متعددة من شبكات الاتصالات (’مالتي-جي‘)



كامبريدج، إنجلترا وريتشاردسون، تكساس-الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، الشركة الرائدة في مجال تزويد البرمجيات المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة لمزودي خدمات الاتصالات عن استحواذها على شركة "آي بيه. آكسيس" المحدودة، وهي مزودة رائدة لحلول الخلايا الصغيرة المتوافقة مع شبكات الجيل الثاني ("2 جي") والثالث ("3 جي") والرابع ("4 جي") والخامس ("5 جي"). تساهم عملية الاستحواذ هذه في توسيع ريادة "مافينير" في مجال أجهزة الراديو التي تعمل عبر منظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن ران" على ثلاث جبهات:

 

    مزودي خدمات الاتصالات: تضيف قدرات الجيل الثاني ("2 جي") والجيل الثالث ("3 جي") إلى حافظة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن ران"
    المؤسسات: تضيف مجموعة كاملة من حلول الراديو الخاصة بالمؤسسات إلى عروض الشبكات الخاصة من "مافينير"، بما في ذلك حلول  "أون غو"/ و"سي بي آر إس" المعتمدة
    الشبكات غير التقليدية: تستفيد من حلول شبكات النفاذ الراديوي الافتراضي المحددة بالبرمجيات والرائدة في السوق لشبكات الطيران وشبكات النقل البحري والشبكات الريفية وشبكات المناطق النائية من خلال حلول الجيل التالي جواً وبراً وبحراً.

 

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "يتطلع المشغلون إلى تحويل شبكاتهم من الجيل الثاني (’2 جي‘)/ الثالث (’3 جي‘) أثناء انتقالهم إلى شبكات الجيل الرابع (’4 جي‘) والجيل الخامس (’5 جي‘). وإننا نتوقع تزويد هؤلاء المشغلين بعرض فردي في مجال شبكات النفاذ الراديوي القائمة على تقنية وصول سلسة ومتعددة النظم الراديوية تتيح لهم الاستفادة من مزايا حلول الراديو المتقدمة عبر جميع الطبقات".   

ومن جهته، قال أنيرودهو باسو، نائب الرئيس الأول والمدير العام للأعمال الناشئة لدى "مافينير": "تسمح لنا شركة ’آي بيه. آكسيس‘بتعزيز مكانتنا القوية في مجال شبكات الجيل الثاني (’2 جي‘) والجيل الثالث (’3 جي‘) والجيل الرابع (’4 جي‘) وكذلك في مجال الشبكات المؤسسية التي نعتبر أنها تعزز أيضاً ريادة ’مافينير‘ في السوق. ويساهم الدمج بين أصولنا في تعزيز عرضنا الشامل للشبكات، ويوفر مسار تطور موحد لشبكات النفاذ الراديوي لأجيال متعددة من شبكات الاتصالات، ويخلق عرضاً رائداً في سوق الشبكات المؤسسية الخاصة".

وأشار ريتشارد ستايفلي، الرئيس التنفيذي لشركة "آي بيه. آكسيس" في معرض تعليقه على الأمر: "يحتاج الكثير من المشتركين في العديد من الشبكات والمناطق الجغرافية إلى خدمة النظام العالمي للاتصالات بالهواتف الجوالة (’جي إس إم‘) وشبكات الجيل الثالث (’3 جي‘) إلى جانب تكنولوجيا التطور طويل الأمد مع البدء بطرح شبكات الجيل الخامس (’5 جي‘). وتساهم حلول شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وحلول المؤسسات من ’مافينير‘ إلى جانب تقنيات الوصول متعدد النظم الراديوية من ’آي بيه. آكسيس‘ في وضع الشركة المدمجة في مكانة مثالية لهذا المستقبل".

ومن جانبه، أضاف نيك جونسون، المؤسس والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "آي بيه. آكسيس": "تعدّ حلول  خدات راديو النطاق العريض للمواطنين’سي بي آر إس‘/أو ’أون غو‘ في الولايات المتحدة ومبادرات الطيف المشترك في أوروبا مجرد عدد قليل من الفرص المحتملة. لم تعد مجرد خدمات استهلاكية، إنما شبكات صناعية خاصة، وشبكات خاصة بمجموعات مهنية مغلقة للقطاع المالي والصحة والترفيه والضيافة، من بين قطاعات أخرى. وإننا نتطلع إلى تطبيق خبرتنا الطويلة في مجال الشبكات الخاصة لاستكمال حافظة ’مافينير‘ القائمة في خدمة قاعدة العملاء هذه واسعة النطاق".

تجدر الإشارة إلى أن "آي بيه. آكسيس" ستعمل كوحدة أعمال ضمن مجموعة الأعمال الناشئة لدى "مافينير" ومن المتوقع أن تقوم بتطوير تآزر قوي مع مجموعات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن ران" والنواة القائمة على السحابة "كلاود كور" والحافة "إيدج" والتحليلات "أناليتيكس" من "مافينير" لتقديم عروض جذابة في مجال الشبكات المتكاملة لكل من قطاعات مزودي خدمات الاتصالات والمؤسسات/الصناعة. وتجلب "آي بيه. آكسيس" سجلها الحافل الذي يضم أكثر من 50 شبكة مباشرة منتشرة في جميع أنحاء العالم مقدّمة من مزودي خدمات الاتصالات ومئات الشبكات الخاصة لقطاعات الصناعة والبنى التحتية الحيوية وتحقيق الدخل من البيانات والأمن والمراقبة.

لمحة عن "آي بيه. آكسيس":

تقوم "آي بيه. آكسيس" منذ عام 2002 بتطوير الحلول على مستوى شبكات الاتصالات وهي تعتبر شركة رائدة في السوق في مجال حلول الخلايا الصغيرة ومستشعرات الوجود. تقدم الشركة خدماتها لمزودي خدمات الاتصالات، والمؤسسات الخاصة، وأسواق التطبيقات الخاصة الأخرى حول العالم من خلال حافظة من حلول الخلايا الصغيرة. وبفضل سجل قوي وحافل من العمل مع شركاء موثوقين على حلول وخدمات متكاملة، تساهم ظ"آي بيه. آكسيس" باطلاق القيمة التي يضيفها الطيف الترددي إلى خدمة الاتصالات اللاسلكية لصالح العملاء في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:   www.ipaccess.com

لمحة عن شركة "مافينير":

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول/الأنظمة المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات. وتقدم "مافينير" حافظة متكاملة من المنتجات عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في أنظمة إدارة المعلومات (مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، و خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، و المراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والشبكات الخاصة بالإضافة إلى حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وشبكة الجيل الخامس الأساسية "5 جي كور" و شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن آر إيه إن"، و شبكة النفاذ الراديوي الإفتراضية "في آر إيه إن"، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف و تحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.mavenir.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200928005183/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

شركة "مافينير":

ماريفون تاب / دينيز هوغبرغ

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com  

أو

"آي بيه. آكسيس":

إيمانويلا سبيتيري

البريد الإلكتروني: emmanuela.spiteri@ipaccess.com
أو

"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة

كيفن تايلور

البريد الإلكتروني: Mavenir@globalresultspr.com
أو

"ماتر ناو" للعلاقات العامة

لورين جيرتين

البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تستحوذ-على-آي-بيه-آكسيس-لتوسيع-حافظتها-من-أجهزة-الراديو-التي-تعمل-عبر-منظومة-شبكات-النفاذ-الراديوي-المفتوحة-rsquoأوبن-رانlsquo-لصالح-مزودي-خدمات-الاتصالات-والشبكات-المؤسسية-الخاصة/ar