Thursday, September 24, 2020

بيوفينتوس تحقّق إنجازاً بارزاً بفضل مليونَي حالة علاج حول العالم باستخدام عقار دورولان

 دورهام، كارولاينا الشماليّة -الأربعاء 23 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – تحتفي شركة "بيوفينتوس" الرائدة عالميّاً في مجال الابتكارات المكرّسة لمجال الشفاء النشط بإنجاز بارز وبتحقيق بأكثر من مليونَي حالة علاج حول العالم باستخدام عقار "دورولان". ويُعدّ "دورولان" منتجاً لحمض الهيالورونيك يُقدّم من خلال حقنة واحدة ويُستخدم في علاج الآلام المرتبطة بالفصال العظمي. ويُعدّ "دورولان" علاج حمض الهيالورونيك الأصليّ بحقنة واحدة، حيث يساعد المرضى في نحو 30 دولة، وهو علاج موثوق لدى الأطباء في إدارة مرض الفصال العظمي.


ويُشار إلى أنّه تمّ إثبات سلامة وفعاليّة "دورولان"، وأُجريت عليه دراسات مخبريّة أكثر من أيّ عقار آخر لحمض هيالورونيك بحقنة واحدة في الولايات المتحدة الأمريكية. وثبت أيضاً أنه يخفض بشكل كبير من آلام الركبة الناجمة عن الفصال العظمي مقارنةً بـ"سينفيسك-وان"1،2. ويُوفّر العقار راحة طويلة الأمد من الألم مقارنةً بحقنة الستيرويد، كما أنّه آمنٌ، ولا يؤدي الاستعمال المتكرّر لعقار "دورولان" إلى زيادة نسبة الأعراض السلبيّة.3 و4


ويتوافر "دورولان" في حقنته الأصليّة بسعة 3 مل لعلاج المفاصل الكبيرة وفي حقنة بسعة 1 مل تُعرف باسم "دورولان إس جاي" لعلاج المفاصل الصغيرة.* ويتمّ إنتاج الحقنتَين باستخدام تكنولوجيا طبيعيّة وآمنة وموثوقة تحمل اسم "ناشا". وتنتج هذه العمليّة حمض الهيالورونيك المستقر الذي يتمتّع بوزن جزيئي مرتفع، وهو جزيء يتكون بشكل طبيعيّ ويوفر التزييت والإسناد للمفاصل الطبيعية.


وقال جون نوسنزو، الرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة بشركة "بيوفينتوس": "ساهم طرح ’دورولان‘ في الولايات المتحدة الأمريكيّة عام 2018 في تعزيز نموّنا ليصل إلى أكثر من مليونَي حالة معالجة باستخدام العقار، ونُعرب عن بالغ فخرنا بهذا الإنجاز، فيما نسعى للوصول إلى شريحة أكبر من المرضى. ويعاني أكثر من 14 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية من الفصال العظمي في الركبة، ويؤثر الفصال العظمي إجمالاً على حياة أكثر من 240 مليون شخص حول العالم5 و6. ونُؤكّد على التزامنا بإعادة الناس إلى أنماط الحياة الناشطة، ويسرّنا أنّ ’دورولان‘ يلبي احتياجات الأطباء ومرضى الفصال العظمي الذين يخضون للعلاج".


لمحة عن "بيوفينتوس"


تقدّم "بيوفينتوس" منتجات مُجدية من حيث التكلفة وموثوقة سريرياً تساعد الناس على الشفاء بسرعة وسلامة. وتتمحور مهمتها حول إحداث فرق من خلال مساعدة المرضى على استئناف نمط حياةٍ نشطٍ والاستمتاع به. وتشمل الابتكارات في مجال الشفاء النشط من "بيوفينتوس" عروض الفصال العظمي، وشفاء العظام الجراحي وغير الجراحي. وتُعتبر "بيوفينتوس" شريكاً موثوقاً للأطباء حول العالم، استناداً إلى التزامها بالمعايير عالية الجودة والطب القائم على البراهين والسلوك الأخلاقي القويّ. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.bioventus.com، ومتابعة أخبار الشركة على "لينكد إن" و"تويتر".


تُعتبر "بيوفينتوس" وشعار "بيوفينتوس" و"دورولان" علامات تجاريّة مسجلة لصالح شركة "بيوفينتوس المحدودة". وتُعدّ "ناشا" علامة تجارية مسجلة. وتُعتبر "سينفيسك-وان" و"سينفيسك" علامتان تجاريّتان مسجلتان لصالح "جينزايم كوربوريشن".


*إنّ "دورولان إس جاي" غير متوافر في الولايات المتحدة الأمريكية


ملخص إرشادات الاستعمال: يتمّ وصف "دورولان" لعلاج الآلام المرتبطة بالفصال العظمي في الركبة لدى المرضى الذين لم يستجيبوا بشكلٍ مناسب للعلاج التقليدي غير الصيدلاني أو للمسكنات البسيطة مثل الأسيتامينوفين. ولا يجب حقن "دورولان" في ركب المرضى الذين يعانون من التهابات مفاصل الركبة، أو أمراض البشرة، أو التهابات أخرى في موضع الحقن. ولا يجب حقنه لدى المرضى الذين يعانون من فرط حساسيّة معروف أو حساسيّة تجاه مستحضرات صوديوم الهيالورونات. ويمكن أن تشمل المخاطر ألماً عابراً أو تورماً في موضع الحقن. ولم يتم اختبار "دورولان" على النساء الحوامل أو المرضعات، أو الأطفال. ويُمكنكم الاطلاع على معلومات الوصفة بالكامل على بطاقة المنتج، عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.DUROLANE.com، أو عبر الاتصال بخدمة عملاء "بيوفينتوس" على الرقم 18008364080.


ملاحظة: إنّ الإرشادات المقدمة أعلاه تستهدف السوق الأمريكية؛ وقد تختلف الإرشادات من دولةٍ لأخرى. ويُمكنكم الاتصال بالممثل المحلّي لشركة "بيوفينتوس" أو زيارة الرابط الإلكتروني www.durolane.com/uk/selection للاطلاع على معلومات الوصفات الخاصّة بسوقكم.


1. ماك جراث إيه إف، وماك جراث إيه إم، وجيسوب زد إم، وآخرون. مقارنة المنافسين لحمض الهيالورونيك بين المفاصل في علاج الفصال العظمي الخفيف إلى المعتدل في الركبة. مجلة التهاب المفاصل. 2013؛ 2 (1):108. معرف الوثيقة الرسمي: 10.417210.4172/2167-7921.1000108. 2. "دي أو إف آر بيه تي – 001111. 3. ليتون آر، وأكيمارك سي، وتيريان آر، وغيرهم. حمض الهيالورونيك المستقرّ غير الحيواني مقابل ميثيل البريدنيزولون للفصال العظمي في الركبة: تجربة استباقية متعددة المراكز وعشوائيّة من دون سفول. فصال العظم الغضروفي. 2014; 22(1):17-25. 4. "دورولان" [إدراج التغليف]. دورهام، كارولاينا الشماليّة: "بيوفينتوس المحدودة"؛ 2017. 5. مؤسّسة التهاب المفاصل. ما هو الفصل العظمي؟ تمّ الاطلاع على المقال بتاريخ 9 فبراير 2019. www.arthritis.org/about-arthritis/types/osteoarthritis/what-is-osteoarthritis.php 6. هاوكر جي إيه. الفصال العظمي مرض خطير. "كلينيكال آند إكسبيريمانتل روماتولوجي". 2019;37 ملحق 120(5):3-6.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200922005067/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

توماس هيل


هاتف: 9194746715


البريد الإلكتروني: thomas.hill@bioventusglobal.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيوفينتوس-تحقق-إنجازا-بارزا-بفضل-مليوني-حالة-علاج-حول-العالم-باستخدام-عقار-دورولان/ar