Friday, September 25, 2020

بينكيو تطلق EW3280U في الإمارات

 شاشة ترفيهية مزودة بتقنية HDRi الأولى عالميًّا للاستمتاع بتجارب ألعاب تفوق الخيال



دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 24 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

كشفت بينكيو، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الحياتية الرقمية، الستار عن أحدث شاشاتها للجيل القادم من ألعاب المنصات والجرافيك في الإمارات العربية المتحدة. لقد وصلت EW3280U  إلى الشرق الأوسط بكل ما تتمتع به من أداء وصوت محسن ذكي، ووضوح 4K لتغير شكل شاشات الألعاب. تتميز الشاشة بفلاجشيب 32 بوصة وتقنية (eye-care) التي تعمل على حماية العين وراحتها فضلاً عن تقنية الصور عالية المدى الديناميكي الذكية (HDRi) وسماعاتها ذات الجودة العالمية، إذ تأتي شاشة بينكيو EW3280U  مزودة بتقنية الصور عالية المدى الديناميكي الذكية الخاصة بالشركة التي تعمل على تحسين أداء الألوان والتباين التفصيلي ووضوح الصورة. كما أنها مزودة بمستشعر يعمل على اكتشاف مستويات الإضاءاة المحيطة ليقوم على الفور بتقييم الصور على الشاشة وضبطها. وتمنح خاصية التحسين الفوري هذه المستخدم تجربة لا مثيل لها. فضلاً عن ذلك، يدعم توافق المدى الديناميكي العالي 10 (HDR 10) توفير أداء ذو مدى ديناميكي عالي يمكن المشاهدين من التمتع بأدق تفاصيل المحتوى الأصلي ويمنح هواة الألعاب الأسبقية على أعدائهم عندما يستمتعون برؤية أوضح على الشاشة.

مع اقتراب إطلاق بلاي ستيشن 5، نستهدف بهذه الشاشة رفع كفاءة تجارب الجيل القادم من ألعاب المنصات وتزويد هواة الألعاب بشاشة تمكنهم من الاستمتاع بتجارب لعب خيالية. تستخدم شاشة EW3280U  من بينيكيو خاصية مكبر الصوت المتكامل 2.1 قناة. ويأتي نظام السماعات الداخلية المبتكرة treVolo لتكبير الصوت ليمنح المستخدم صوت قوي يفوق أداء العديد من مكبرات الصوت الخارجية كبيرة الحجم والثقيلة التي يلجأ إليها عشاق الموسيقى للحصول على صوت عالي الجودة. تتميز شاشة EW3280U أيضًا بأنها مزودة بشريحة معالج صوت رقمي لتقديم صوت نقي قابل للتخصيص حسب الحاجة يمكن المستخدمون من الاختيار بين أنماط الصوت المختلفة للحصول على نوع الصوت الذي يفضلون تشغيله.

صرح مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط بأن: "سلسلة الترفيه الأخيرة من بينكيو صُممت بهدف خلق تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين، كما أن أحدث جهاز باسم EW3280U يُقدم أفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق". كما أضاف "أن التقنيات التي طورناها تجعل جهاز EW3280U أحد أكثر الأجهزة المميزة التي تضمن الاستمتاع بالأفلام والألعاب وبث المحتوى بجودة غير مسبوقة."

ميزة أخرى تُسجل لأول مرة في EW3280U والأجهزة الأخرى في سلسلة الترفيه هي وضع الوثائق الإلكترونية الذي يحاكي الكتب المادية والإلكترونية مع التباين المثالي والسطوع ودرجة حرارة اللون لضمان القراءة المريحة. وتتيح مزية تذكير العين للمستخدمين ضبط التنبيهات لأخذ استراحات قصيرة لتفادي إجهاد العين. بالإضافة إلى ذلك، هناك وضع لضعف الألوان يعوض اللونين الأحمر والأخضر على الشاشة ليناسب معظم أنواع عمى الألوان. نظرًا لتصميمه كأفضل شاشة بث وألعاب، سيستمتع اللاعبون بتقنية فري سينك للعب السلس مع EW3280U. كما تشمل المزايا المدروسة الأخرى جهاز التحكم عن بعد، والتحكم في التنقل بلمسة واحدة بخمس وظائف على الشاشة، وعجلة مريحة للتحكم في الصوت. وتصميم الإطار النحيف يجعله مناسبًا تمامًا لضبط إعدادات الشاشات المتعددة.

تحمي مزايا العناية بالعين الحصرية من بينكيو مستخدمي أيٍّ من أجهزة سلسلة الترفيه. وتعمل تقنية السطوع الذكي الإضافي على الضبط التلقائي لسطوع الشاشة ودرجة حرارة اللون والوضوح لتقديم تجربة مشاهدة أكثر راحة. كما تعمل تقنية الضوء الأزرق الخافت على تصفية الضوء الأزرق الضار، بينما تعمل تقنية زيرو فليكر على تخفيف إجهاد العين من خلال التخلص من أكثر من 200 وميض في الثانية الذي يتحمله مستخدم شاشات ال سي دي التقليدية، شاشة بينكيو EW3280Uمتاحة الآن بسعر تجزئة يبلغ 2799.00 درهم إماراتي.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://www.benq.com/en-me/campaign/ps5gamingmonitors.html

    نبذة عن مؤسسة بينكيو

تحت رؤية "جلب الاستمتاع بنوعية الحياة"، تأسست شركة بينكيو لتصبح الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا والحلول البشرية مستهدفةً الارتقاء بجميع المناحي الحياتية للمستهلك وإثرائها.  ولتحقيق تلك الرؤية، تركز الشركة على الأوجه التي يهتم بها الناس في الأوقات الحالية والتي يأتي من بينها نمط الحياة والأعمال التجارية والرعاية الصحية والتعليم آملين في تزويد الناس بكافة الوسائل التي تمكنهم من العيش بشكل أفضل وزيادة الفعالية والنشاط والشعور بحالة صحية أفضل وتحسين التعلم. وتتضمن تلك الوسائل محفظة المنتجات المستخدمة من جانب الأشخاص والتي تضفي مزيد من البهجة والسرور عليهم والوسائل التقنية التي يأتي من بينها أجهزة العرض الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو وأجهزة الهواتف المتحركة وحلول الإنارة. لأن هذا مهم.  

     نبذة عن مجموعة بينكيو

تبلغ قيمة رأس مال مجموعة بينكيو 22 مليار دولار أمريكي حيث تضم ما يقرب من 20 شركة مستقلة وتعمل في ما يزيد عن 30 دولة وما يزيد عن 100,000 موظف. وتعتبر كل شركة في المجموعة رائدة في مجالها حيث تساهم في تعزيز نقاط القوة الاستراتيجية المميزة لمجموعة بينكيو.  ومن خلال رفع مستوى تخصص كل شركة لإنشاء نطاق حقيقي في الأسواق الأفقية، تراقب مجموعة بينكيو أعلى سلسلة من القيم الفعالة من خلال القدرة غير المسبوقة على تسليم المكونات الهامة والحلول العالمية في المجالات الصناعية التالية: الوسائل التقنية وشاشات العرض والطاقة النظيفة والمواد الكيميائية والمواد المتقدمة والإنارة وتصميم الدوائر المتكاملة والمكونات الدقيقة ودمج الأجهزة والأعمال التجارية المميزة والخدمات.  وتلتزم المجموعة أمام الشركات بتحقيق الأرباح والاستدامة المطلوبة من خلال تبادل الرؤية طويلة الأمد في جلب الاستمتاع بنوعية الحياة.

تتألف مجموعة شركات بينكيو من:  شركة بينكيو وشركة إيه يو أوبترونيكس (أكبر شركة مصنعة لألواح شاشات العرض المسطحة ذات الحجم الكبير) وشركة كيزدا وشركة دارفون الكترونيكس وشركة بينكيو اسكو وشركة بينكيو للمواد الالكترونية وشركة بينكيو جورو وبينكيو ميديكال سنتر وشركة بينكيو للتكنولوجيا الطبية وشركة بينكيو أيه بي دنت كير، وشركة بريفيو كو ليمتد، وشركة داكسن للمواد الإلكترونية، وشركة دازو للتكنولوجيا، وشركة فارهاوس، وشركة ليكستار الكترونيكس، وشركة ليلي ميديكال، وشركة راديوم لأشباه الموصلات.

Contacts

للاستفسارات الإعلامية:

أكرم سيد

أبسوليوت كوميونكيشنز

akrams@absolutecg.net

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بينكيو-تطلق-ew3280unbsp-في-الإمارات/ar