Wednesday, September 30, 2020

مطارَي مالبينسا وليناتي في ميلانو السبّاقَين في إيطاليا باستخدام أنظمة فحص أمتعة المقصورة المتوافقة مع المعيار الثالث من المؤتمر الأوروبي للطيران المدني مع سميثس ديتكشن

 Image not found

تتعاون "سميثس ديتكشن" مع مجموعة "إس إي إيه" لدعم ميلانو في تلبية أعلى معايير قطاع الطيران

ميلانو-الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سميثس ديتكشن" أنّها مُنحت عقداً من قبل مجموعة "إس إي إيه" لدعم تحديث مطارَي "مالبينسا" و"ليناتي"، وهما اثنين من ثلاثة مطارات دوليّة في ميلانو، لتلبية أعلى المعايير الأمنيّة في القطاع على صعيد أمتعة المقصورة– معيار أنظمة الكشف عن المتفجرات في المؤتمر الأوروبي للطيران المدني "إي سي إيه سي إي دي إس سي بي سي 3". وفي إطار عملية التنفيذ، سيتمّ تركيب ما يصل إلى 18 نظام فحص متقدّم مع تصوير مقطعي محوسب - "هاي-سكان 6040 سي تي آي إكس" - في المحطة 1 من مطار "مالبينسا" في ميلانو مع ما يصل إلى 10 أنظمة فحص إضافيّة في مطار "ليناتي" في ميلانو.

وبالإضافة إلى تأمين كشف متقدّم للمتفجرات مع معدلات منخفضة من الإنذارات الخاطئة، تسمح تكنولوجيا التصوير المقطعي المحوسب بالإبقاء على الأجهزة الإلكترونيّة والسوائل في الحقائب. وقامت مجموعة "إس إي إيه" أيضاً باختيار أجهزة مسح الأمتعة المحمولة باليد "هاي-سكان 6040 سي تي آي إكس" من "سميثس ديتكشن" للمساعدة في حماية صحة المسافرين عبر خفض عدد الأدراج الضروريّة خلال المسح الأمني وتقليل نقاط الاتصال عند ممرات الأمن.

وقال طوني تيلين، نائب رئيس "سميثس ديتكشن" في منطقة أوروبا وأفريقيا، في هذا السياق: "انطلاقاً من موقع مطارَي ’مالبينسا‘ و’ليناتي‘ كمنفذَين رئيسيّين من باقي دول العالم إلى ميلانو، تتمحور الأولويّة بالنسبة إلينا حول تزويد المسافرين بأعلى المعايير الأمنيّة، بما في ذلك اتّخاذ التدابير اللازمة لحماية الصحة. ومع تكنولوجيا التصوير المقطعي المحوسب والصور الثلاثية الأبعاد العالية التحديد، سيتمكّن موظفو الأمن من إجراء عمليّات تقييم سريعة ودقيقة، ما يساهم بتسريع التفتيش الأمني للتخفيف من التجمعات والسماح للمسافرين بزيادة المسافة الآمنة عن الآخرين عند الممرات الأمنية".

وسيبدأ التركيب الممتدّ على مراحل كثيرة خلال الربع الثالث من عام 2020، ويُتوقّع أن ينتهي بحلول نهاية عام 2021. وسيتمّ تركيب وحدات "سي تي آي إكس" الأربعة الأولى ووضعها قيد التشغيل في مطار "ليناتي" بحلول نهاية أكتوبر 2020.

ويأتي هذا العقد أيضاً مع خدمة كاملة للمخاطر، ويضمّ الصيانة الوقائيّة والتصحيحيّة.

وإلى جانب الموافقة على معيار أنظمة الكشف عن المتفجرات في المؤتمر الأوروبي للطيران المدني "إي سي إيه سي إي دي إس سي بي سي 3"، حصل نظام الفحص "هاي-سكان 6040 سي تي آي إكس" أيضاً على أعلى مستوى من ترخيص "إيه تي-2" من إدارة أمن المواصلات ("تي إس إيه").

لمحة عن "سميثس ديتكشن"

تُعتبر "سميثس ديتكشن"، التابعة لـ"سميثس جروب"، شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الفحص والكشف عن التهديدات في قطاع الطيران، والموانئ، والحدود، والأمن الحضري والدفاع. ويمكن لنا بالاستناد إلى خبرتنا وتاريخنا لأكثر من 40 عاماً، تقديم الحلول اللازمة لحماية المجتمع من التهديدات، ومنع مرور المتفجرات والأسلحة المحظورة والبضائع المهربة والمواد الكيميائية السامة والمخدرات بشكل غير قانوني.

إنّ هدفنا بسيط - يكمن في توفير الأمن، وراحة البال، وحرية التنقل التي يعتمد عليها العالم.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smithsdetection.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200923005724/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

تيري تيو

"إيدلمان" لصالح "سميثس ديتكشن"

البريد الإلكتروني: SmithsDetectionRHQ@edelman.com

أو

صوفي ميلز

مديرة الاتصالات العالمية

البريد الإلكتروني: sophie.mills@smithsdetection.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مطاري-مالبينسا-وليناتي-في-ميلانو-السباقين-في-إيطاليا-باستخدام-أنظمة-فحص-أمتعة-المقصورة-المتوافقة-مع-المعيار-الثالث-من-المؤتمر-الأوروبي-للطيران-المدني-مع-سميثس-ديتكشن/ar