Tuesday, October 20, 2020

إنتراست تطلق حلّاً آمناً من الجيل التالي قائماً على السحابة ومباشرةً على البطاقة لإصدار الهويّة عبر الحواسيب المكتبيّة














 تمّ تصميم حلّ الهويّة الفوريّة "إنتراست سيجما" من الجيل التالي لبيئات السحابة الحاليّة، مع الاستفادة من التشفير وتكنولوجيا وحدات أمن الأجهزة الموثوقة والإقلاع الآمن لإصدار هويّات ملموسة وجوالة عالية الأمان



مينيابولس-الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنتراست"، وهي مزود رائدة لحلول الهويّات الموثوقة والمدفوعات وحماية البيانات، عن حلّ "سيجما" للإصدار الفوري للهويّات عبر الحواسيب المكتبيّة، وهو حلّ مبتكر يعمل مباشرةً على البطاقة لإصدار الهويّات الملموسة والجوالة بشكلٍ فوري. وتمّ تصميم حلّ "سيجما" لاستخدامه عبر السحابة أو في الموقع، إذ يضع المعايير اللازمة لحلول الهويّة المباشرة البسيطة والآمنة والذكيّة عبر المؤسّسات والرعاية الصحية والحكومات والتعليم العالي والمؤسسات الماليّة.


وتواجه المؤسّسات اليوم كماً هائلاً من التحديات الأمنية: بدءاً من الانتقال إلى العمليّات الرقميّة خلال الجائحة، ووصولاً إلى إدارة ارتفاع الهجمات الإلكترونيّة على الصعيد العالمي، إذ يتوجّب الحفاظ على تدفق آمن للبيانات – بما في ذلك البيانات المخزنة عبر أوراق الاعتماد الملموسة. ويحتاج المتخصّصون في مجال إدارة الهويّة والوصول ضمن هذه المؤسسات إلى حلّ طباعة يسهل دمج ضمن العمليّات ويتمتّع بالقدرة على التطوّر لتلبية الاحتياجات المتنامية للشركة بالتزامن مع ضمان أعلى مستويات أمن البيانات. وتقدّم أنظمة "سيجما" تجربة عملاء سلسة على امتداد عمليّة الإصدار لاحتياجات الطباعة عبر الحواسيب المكتبيّة والجوال. ويلغي الحلّ الإحباطات الناتجة عن إعداد الطابعة بتصميم نموذجي وتنفيذ مبتكر يحتاج إلى أقلّ من 30 دقيقة ليبدأ المستخدمون بإصدار الهويّات.


وتنقل أنظمة "سيجما"، المزوّدة بواجهات برمجة تطبيقات قائمة على السحابة، الإصدار إلى السحابة دون الحاجة إلى أجهزة إضافيّة – ما يسمح بطباعة فوريّة لكلّ من بطاقات الهويّة الملموسة، والشارات، وبطاقات الدفع. وتُعدّ أنظمة "سيجما" أجهزة موثوقة لإنترنت الأشياء تساعد المؤسسات في ضمان سلامتها وبياناتها بفضل شبكة ذكيّة وعمليات اتصال أُعدّت خصيصاً لتوفير أقصى درجات الحماية المؤسسيّة. ومع قدرات من قبيل الطباعة الملموسة وطباعة الصورة المجسّمة وطباعة اللوحات اللامعة، تجعل طابعات "سيجما" من الصعوبة بمكان قيام المزوّرين بتغيير أو إعادة إنشاء البطاقات. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم خصائص مثل الشريط المغناطيسي الموضعي وتشفير البطاقات الذكية بتأمين بطاقاتكم خلال عمليّة طباعة البطاقة.


وقال طوني بول، نائب الرئيس الأوّل والمدير العام لشؤون الإصدار الفوري بشركة "إنتراست": "نُعرب عن فخرنا بالقيام من خلال منصّتنا ’سيجما‘ بطرح أفضل حلّ ضمن فئته لإصدار أوراق الاعتماد عبر الحواسيب المكتبيّة تمّ تصميمه للعمل ضمن بيئة السحابة بشكلٍ كامل وآمن، ما يُتيح الشركات المالية والمؤسسيّة والحكوميّة ومؤسسات التعليم العالي والرعاية الصحيّة تلبية الطلبات الكبيرة في مجال إصدار الهويّات دون المساس بالأمن أو سهولة الاستخدام. وتمّ إعداد نظام ’سيجما‘ لتلبية الاحتياجات الحالية للإصدار، والأهم من ذلك أنّه سيتطوّر لمواجهة التحديات المستقبليّة على صعيد الأمن والتكنولوجيا مع تطبيقات طباعة غير محدودة. واضطلعت ’إنتراست‘ بدور رائد في مجال تكنولوجيا إصدار الهويّات مباشرةً على البطاقة منذ عقودٍ عدّة، ويقوم نظام ’سيجما‘ بنقلها إلى مستوى جديد بالكامل".


ويقدّم نظام "سيجما" الهندسة الأمنيّة الأكثر تطوّراً والتي تحافظ على أمن البيانات في كلّ خطوة من عمليّة الإصدار:


اتّصالات مشفرة: إنّ الاتصال والبيانات المرسلة بين البرمجيّة وجهاز الطباعة آمنة ومشفرة. ولا تقوم أجهزة الطباعة من "سيجما" بتخزين البيانات بعد انتهاء الطباعة بنجاح.

إقلاع آمن: تساهم هذه الميزة بمنع أنظمة "سيجما" من الإقلاع في حال تحديد برمجيّات خبيثة أو مخاطر أخرى.

وحدة المنصة الموثوقة: تستطيع المؤسّسات تخزين وإدارة تراخيص ومفاتيح المستخدمين في جهاز الطباعة، ما يسمح إلى الجهاز بأن يصبح نقطة نهائية موثوقة لإنترنت الأشياء.

ومع استمرار قطاعات كثيرة من القوّة العاملة بإدارة العمليّات عن بعد، تتمتّع أنظمة "سيجما" بالجهوزية اللازمة لتلبية متطلبات قوّة العمل الهجينة مع منصّتها للإصدار الملموس والرقمي. وتتوافر "لوحة التحكّم بجهاز الطباعة" من نظام "سيجما" عبر الأجهزة الجوالة، ما يسمح إلى المؤسّسات إدارة جهاز الطباعة من أيّ مكان، ومن دون الاتّصال بحاسوب مكتبي. وتُمكّن أنظمة "سيجما" أيضاً للشركات من الارتكاز والانتقال إلى تجربة لاتلامسيّة لإصدار الهويّات بدءاً من إرسال الصورة عبر الإنترنت ومروراً بالمصادقة على الصورة وطباعة البطاقة وفي نهاية المطاف تسليم البطاقة للموظف. وبالإضافة إلى ذلك، يتميّز حلّ الهويّة الفوريّة في الموقع الفعلي بوظيفة تسجيل جوالة لمرونة إضافيّة من أجل إصدار الهويّات ضمن المنشأة. وتلجأ أنظمة "سيجما" إلى تكنولوجيا ذكيّة فوريّة للهويّات بغرض تبسيط الطباعة وإلغاء تدفقات الأعمال اليدويّة – ما يضفي البساطة والأمان والمرونة على عمليّة الإصدار.


ومن جانبه، صرّح جو فرانكو، مدير المبيعات لدى "كابتشر تكنولوجيز" الشريكة لقناة "إنتراست"، قائلاً: "سواء كانت متطلباتكم تحتاج إلى حلّ مدمج وآمن في مقرّات الشركة أو نظام قادر على النموّ مع قوّة عمل موزعة عن طريق عرض آمن عبر السحابة لإدارة الهويّة، فإنّ حلّ ’إنتراست سيجما‘ قادر على تلبية حاجاتكم؛ إذ أنّ حلولنا قائمة على المتصفّح ومجهزة للجوال، ويُمكن استخدامها دون الحاجة إلى تثبيت عميل من الطراز الثقيل. ويجب أن تقوم خصائص الأمن المدمجة القائمة على التراخيص بالقضاء على أيّة مخاوف على صعيد استعمال السحابة لتحديد الإصدار أو على صعيد ضعف حلّ الطباعة مقابل هجمات الشبكة".


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "سيجما" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.entrust.com/c/meet-sigma.


لمحة عن "إنتراست"


تسمح شركة "إنتراست" للعالم بالتحرّك بسلامة عبر إتاحة الهويات الموثوقة، والمدفوعات، وحماية البيانات. واليوم أكثر من أيّ وقتٍ مضى، يطلب الناس تجارب آمنة وسلسة سواء خلال عبور الحدود، أو إجراء عملية شراء، أو الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية، أو دخول الشبكات المؤسسية. وتقدم "إنتراست" اتّساعاً ليس له مثيل لحلول الأمن الرقمي وإصدار الاعتمادات في جوهر هذه التفاعلات كافة. ومع أكثر من 2,500 زميل وشبكة من الشركاء العالميّين وعميل في أكثر من 150 دولة، لا عجب بأنّ المؤسسات الأكثر موثوقيّة في العالم تثق بنا. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.entrust.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201019005238/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كين كاديت


نائب رئيس العلاقات العامة والاتّصالات


هاتف: 19529881154+


البريد الإلكتروني: Ken.Kadet@entrust.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنتراست-تطلق-حلا-آمنا-من-الجيل-التالي-قائما-على-السحابة-ومباشرة-على-البطاقة-لإصدار-الهوية-عبر-الحواسيب-المكتبية/ar