Thursday, October 24, 2024

المزيد من القوة وسهولة الاستخدام: Laserfiche 12 توفر مستقبل إدارة المحتوى وأتمتة العمليات التجارية


 

(BUSINESS WIRE)-- كشفت شركة Laserfiche — المزود الرائد لخدمات البرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية — النقاب اليوم عن Laserfiche 12، أحدث إصدار لبرنامج Laserfiche، والذي يوفر للعملاء المستضافين ذاتيًا معظم الابتكارات وميزات المنتجات الجديدة في تاريخ Laserfiche الحديث. من المزمع أن يتوفَّر Laserfiche 12 بشكلٍ عام في 6 نوفمبر 2024.


 يُحدِّث Laserfiche 12 ثورة في تجربة المستخدم، حيث يوفر تحسينات تركز على تلبية متطلبات العملاء لواجهة Laserfiche وإدارة بمنحنى قوة أكبر تهدف إلى التوسُّع، بالإضافة إلى تسهيل التنقُّل في المنصَّة وإدارتها. توفر هذه الأداء الجديدة إدارة أكثر سهولة في استخدام البيانات التعريفية، وإدارة محسَّنة للهويات، وتكوينًا أكثر اتساقًا، وسهولة استخدام مجموعة منتجات Laserfiche على نحو أفضل.


 أسهل في الاستخدام من أي وقت مضى


يتميز Laserfiche 12 بواجهة مستخدم مُحدَّثة مع إمكانية تنقُّل أكثر سهولة، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من جميع الميزات التي تعزِّز الإنتاجية في مؤسستهم - بشكلٍ أسرع وأكثر سهولة. يعرض مصمِّم البيانات التعريفية المُحدَّث عروضًا مضغوطة تستهلك الكثير من البيانات مع تكوين البيانات التعريفية المرئية مما يقلل من حجم الأخطاء ويُسهِّل إجراء التكوين للموظفين الأقل خبرة من الناحية الفنية. يُمكِّن وضع الاختبار الجديد لعمليات النماذج المستخدمين من اختبار النماذج الداخلية أو العامة بأمان دون تعطيل البيئات المباشرة، مما يحافظ على سير العمليات بسلاسة مع حماية بيانات الإنتاج الخاصة بك.


 المزيد من القوة في متناول يدك


يوفر مركز المسؤولين الجديد مقاييس وعروض وتسجيلات مركزية لمنح مسؤولي Laserfiche نظرة عامة شاملة على بيانات الإدارة، ومن ثمَّ، تبسيط إدارة النظام والدعم. تعمل أدوات إدارة هوية المؤسسات الأكثر قوة وإدارة المستخدمين الفعَّالة — بما في ذلك إدارة مجموعة SCIM — على تعزيز الأمان وتسريع إدارة المستخدمين الجدد وإعدادهم.


 موارد التدريب القوية


سيوفر جدول الإصدار المستمر ميزات إضافية متوقعة للغاية لتعزيز تجربة Laserfiche 12 بشكلٍ أكبر. ستقدم Laserfiche أيضًا موارد تدريب شاملة وفرصًا للحصول على الشهادات بهدف الاعتماد لدعم المستخدمين في جميع الخطوات.


 صرَّح Justin Pava، مدير إدارة المنتجات في Laserfiche قائلاً: "تنتابنا حالة من السعادة الشديدة بتقديم هذا الإصدار التاريخي لعملائنا المستضافين ذاتيًا والذين بثوا روح الإلهام للقيام بالعديد من هذه التحسينات". "تؤكد Laserfiche 12 التزامنا الراسخ بإنشاء برامج يتهافت الأشخاص على استخدامها، مع ميزات جديدة من شأنها تبسيط البيانات التعريفية واختبار العملية، وتسهيل الإدارة والتكوين، وتبسيط النشر. "سيستمتع المستخدمون بمعدلات نقر واحتكاك أقل - ومزيد من الإنتاجية والابتكار."


 لمعرفة المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة laserfiche.com/lf12.


 نبذة عن شركة Laserfiche


Laserfiche هي المزود الرائد لخدمات البرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية. من خلال تدفقات العمل القوية والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تعمل منصَّة ®Laserfiche على تسريع كيفية إنجاز الأعمال، مما يمكِّن القادة من التركيز على النمو في جميع أنحاء المؤسسة.


 مارست Laserfiche دورًا رائدًا في مجال الأعمال المكتبية اللاورقية مع إدارة محتوى المؤسسة. واليوم، يدمج نهج التطوير السحابي الأول من Laserfiche الابتكارات في التعلُّم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات حول العالم من التحوُّل إلى الأعمال الرقمية. يستخدم العملاء في كل صناعة — بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع — Laserfiche لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء الرقمية أولاً.


 يلتزم موظفو Laserfiche في المكاتب في جميع أنحاء العالم باتباع رؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الأفراد لإعادة تصوُّر كيف يمكن للتكنولوجيا أن تغيِّر حياة الناس.


 تواصل مع Laserfiche:


 مدونة Laserfiche  |  X  | LinkedIn | Facebook


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2310202442352


جهات الاتصال

الاتصال الإعلامي:

Linda Domingo

مديرة الاتصالات، Laserfiche


 Linda.domingo@laserfiche.com

562-988-1688 x الرقم الخارجي 234