Tuesday, October 24, 2017

إتش سي إل تكنولوجيز ترعى سباق فولفو للمحيطات لعام 2017-18

 انطلق السباق في مدينة أليكانتي في إسبانيا، في 22 أكتوبر من عام 2017



أليكانتي، إسبانيا -يوم الثُّلَاثاء 24 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

    سباق فولفو للمحيطات هو أطول حدثٍ رياضي احترافي في العالم
    يتوقف سباق فولفو للمحيطات الذي يغطي مسافة 45 ألف ميلٍ بحري في 12 مدينةٍ مضيفة حول العالم
    "إتش سي إل" هي مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجية لسباق فولفو للمحيطات



(بزنيس واير) – انطلقت نسخة العام 2017-18 من سباق فولفو للمحيطات من أليكانتي بإسبانيا، برعاية شركة "إتش سي إل تكنولوجيز"، بصفتها مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجية. وقدمت "إتش سي إل" ، التي تعتبر شركة عالمية رائدة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات دعماً شاملاً للبنية التحتية بالإضافة إلى قابلية الاتصال بين قرية السباق ومركز القيادة في أليكانتي لتواصل بعد ذلك ربط المركزين بالمدن المضيفة التي يبلغ عددها 12 والموجودة على مسار السباق في جميع أنحاء العالم. وقد انطلق السباق، الذي يُعتبر الحدث الرياضي الاحترافي الأطول والأصعب في العالم من أليكانتي وسينتهي بعد ثمانية أشهر في لاهاي.



وفي حدث الانطلاق، قال جوردي نيفيس، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في سباق فولفو للمحيطات: "على مدى أربعة عقود، استقطب سباق فولفو للمحيطات بعضاً من أعظم البحارة على الإطلاق. وستكون هذه النسخة من السباق أكثر تركيزاً على الرقميات من ذي قبل، حيث أن ’إتش سي إل تكنولوجيز‘ هي مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجية. كما تعد هذه النسخة خاصةً أيضاً بالنسبة لنا فيما ننطلق في تنفيذ برنامج الاستدامة بالشراكة مع حملة بحار نظيفة التي تنظمها الأمم المتحدة للبيئة، للتعبير عن  التزامنا بنظافة المحيطات. وتكمن الاستدامة في جوهر مواقع السباق، حيث أننا نرغب بالمساهمة في الحفاظ على محيطاتنا خاليةً من البلاستيك وندعو للحد من استخدام الوقود الأحفوري."



وقال أشيش جوبتا، نائب الرئيس الأول ورئيس شركة "إتش سي إل تكنولوجيز" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سياق حديثه عن تعاون "إتش سي إل" مع سباق فولفو للمحيطات: "يسر شركة ’إتش سي إل تكنولوجيز‘ أن تعقد شراكةً مع سباق فولفو للمحيطات باعتبارها مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجية الخاص بالسباق. لقد أصبح العالم يزخر بالحيوية ويعتبر الإبحار من بين الرياضات الأكثر حيويةً. ونحن نرى علاقتنا مع سباق فولفو للمحيطات كمثالٍ آخر على استراتيجيتنا القائمة على نموذج المراحل الثلاث لتلبية أهداف الأعمال التجارية الخاصة بعملائنا وإظهار قدراتٍ ريادية عبر تقنيات الجيل التالي. ونحن بوضعٍ فريد من نوعه لتطوير حلول مشاريع القرن الحادي والعشرين التي تتسم بالمنهجية المرنة والمحسّنة."



سباق فولفو للمحيطات – حقائق

    غالباً ما يوصف سباق فولفو للمحيطات بأنه أطول وأصعب حدث رياضي احترافي في العالم
    إنه واحد من أكبر ثلاثة فعالياتٍ رياضية في العالم، بالإضافة إلى الألعاب الأولمبية وكأس أمريكا
    لا توجد جوائز مالية للرابحين، ولكن رؤية اسم الشخص منقوشاً على إحدى الحلقات الفضية لكأس سباق فولفو للمحيطات هي جائزةٌ لا تضاهى
    يبلغ العدد التراكمي للجمهور الذي يتابع السباق أكثر من 1.5 مليار شخص
    كانت هناك 12 نسخة من السباق حتى الآن، وكان يتم تنظيمها كل أربع سنوات في البداية، قبل أن تتحول الدورة إلى كل ثلاث سنوات اعتباراً من عام 2008-2009
    بالنسبة لنسخة العام 2017-2018، اعتمد السباق قواعد تمنح الفرق حافزاً رئيسياً لإشراك النساء والرجال على حد سواء



وفي سباق فولفو للمحيطات، نشرت "إتش سي إل" نماذج وبروتوكلات إنترنت سريعة ومحسّنة مع أكثر من 1300 منتجاً ونظاماً مخصصاً للظروف التشغيلية المتباينة في كل مدينة من المدن المضيفة الـتي يبلغ عددها 12 مدينة، لتقديم تجربة عالية الجودة لزوار "قرى السباق" المتوقع حضورهم والبالغ عددهم  ثلاثة ملايين زائراً في جميع أنحاء العالم. واجتمعت فرق "إتش سي إل" من كافة أنحاء العالم وعملت بلا كلل لتوفير تجربة عالمية المستوى للملايين من متابعي السباق، والذين سيستخدمون أحدث التقنيات الرقمية ليكونوا أقرب أكثر من أي وقت مضى من الحدث.



ويعدّ سباق فولفو للمحيطات أطول سباقٍ في العالم، حيث تتسابق سبعة يخوت على مدى ثمانية أشهر عبر أربعة محيطات للوصول إلى 12 ميناءً في ست قارات مختلفة. وخلال هذه الأشهر الثمانية، يتابع السباق جمهور كبير من المشجّعين الذين يفوق عددهم الاجمالي التراكمي 1.5 مليار شخص. وتتضمن نسخة العام 2017-18 من سباق فولفو للمحيطات فرقاً تشمل فريق "أكزو نوبيل"، وفريق سباق "دونج فينج"، وفريق" ماب فري"، و"فيستاس إيليفنث آور رايسنج"، و"سون هونج كاي سكالي واج"، ومجموعة "القضاء على البلاستيك الموجود في المحيطات" وفريق "برونيل". وتتميز هذه النسخة من السباق بإضافة عدد من الأميال في المحيط الجنوبي تفوق تلك التي شملتها النسخة السابقة من السباق بثلاثة أضعاف (12,000 ميل بحري) وسينتهي في لاهاي بحلول يونيو من عام 2018.



وتعزز شراكة سباق فولفو للمحيطات مؤهلات "إتش سي إل" في الساحة الرياضية وتأتي غداة الالتزام العالمي للشركة مع فريق "مانشستر يونايتد" حيث تم اختيار "إتش سي إل" باعتبارها "الشريك الرقمي" الرسمي للنادي.



لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.hcltech.com/volvo-ocean-race.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني





Contacts

"إتش سي إل تكنولوجيز"

إلكا جوديال

البريد الإلكتروني: elka.ghudial@hcl.com

أو

ديفنيتا باهوجا

البريد الإلكتروني: devneeta.p@hcl.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4863/ar