Thursday, October 26, 2017

أستراتا جروب تتوسع بقوة في سوق المركبات التجارية الخفيفة بأوروبا

Simon Hill (Photo: Business Wire)تعيين سيمون هيل، مدير المبيعات السابق في "فليتماتيكس" و"ماسترنوت" رئيساً لمبيعات حلول المركبات التجارية الخفيفة وعضواً في مجلس الإدارة
آيندهوفن، هولندا وسنغافورة-يوم الخَمِيس 26 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير): أعلنت شركة "أستراتا أوروبا" الرائدة في تكنولوجيا المعلومات المتقدمة القائمة على الموقع، عن تعيينها السيد سيمون هيل ليتولى القيادة التجارية لتوسعها في سوق السيارات التجارية الخفيفة في أوروبا. وتزامناً مع إطلاق منصة "فان لينك" الجديدة لبرمجيات إدارة الأساطيل "إف إم إس" والتوصيل، ينضم السيد هيل الى فريق شركة "أستراتا أوروبا" بخبرته الطويلة ومسيرته وسجله الحافلين بالنجاح خلال عمله في مجال خدمات الاتصال عن بعد في قطاع المركبات التجارية الخفيفة، حيث أدى دوراً بارزاً في قيادة المبيعات ما ساهم في نمو شركة "فليتماتيكس" المملوكة من قبل "فيرايزون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:VZ) و"ماسترنوت".

وتدخل استراتيجية نمو "أستراتا" في أوروبا مرحلة جديدة مع إطلاقها حل "فان لينك" الخاص بها للمركبات التجارية الخفيفة. ومع هذه الانطلاقة تقدم "أستراتا" الآن لمشغلي الأساطيل الصغيرة والمتوسطة والكبيرة نظاماً فعالاً من حيث التكلفة لإدارة وتحسين الأصول والعمليات، والاستفادة من أنظمتها المتقدمة المخصصة لإدارة الأساطيل وعمليات التوصيل الأفضل في فئتها. وسيكون بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة ومشغلي المركبات التجارية الخفيفة الاستفادة من تكنولوجيا شركة "أستراتا" المجربة التي يعتمد عليها أكبر مشغلي الأساطيل والشركات في أوروبا وسائر أرجاء العالم.
ويتمتع السيد هيل بخبرة وخلفية كبيرة في بناء وإدارة فرق المبيعات عالية الأداء من خلال تجربته في قيادته شركات خدمات الاتصال عن بعد في قطاع المركبات التجارية الخفيفة. وباعتباره قائد مبيعات يتميز بسجل حافل بتحقيق النمو السريع في المبيعات والإيرادات، سيقدم خبراته وشغفه للنهوض بنمو أعمال "أستراتا" في مجال المركبات التجارية الخفيفة بشكل سريع في القارة الأوروبية. كما سيشغل السيد هيل منصب المدير الإقليمي للمملكة المتحدة.

لمحة عن "أستراتا أوروبا"

تعد "أستراتا أوروبا" شركةً تابعةً لمجموعة "أستراتا". والمعروفة سابقاً باسم "كوالكوم إنتربرايز سيرفيسيز أوروبا"، تقدم "أستراتا أوروبا" حلولاً متقدمة في إدارة الأساطيل وحلول البرمجيات لشركات النقل والخدمات اللوجستية من جميع الأحجام، فضلاً عن القطاعات العمودية. ويعتمد أكثر من 1500 عميل أوروبي، من ضمنهم أكبر الأساطيل في أوروبا على "أستراتا"، التي تقدم أكبر مجموعة من تقنيات الاتصال عن بعد وتقنيات النقل المتاحة في السوق حالياً.

وتشتهر مجموعة "أستراتا"، بخبرتها الممتدة على مدى أكثر من 25 عاماً، بكونها رائداً موثوقاً في تقديم حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات المتقدمة القائمة على الموقع في جميع أنحاء العالم.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.astrata.eu وwww.astratagroup.com

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: sales@astrata.eu
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"أستراتا أوروبا"

دوروتا تانكينك

منسق التسويق

الهاتف المباشر: 31402348475+

البريد الالكتروني: dtankink@astrata.eu

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4869/ar