Tuesday, October 24, 2017

سان فرانسيسكو فورتي ناينرز وآيديميا يعلنان عن شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة مشجعي لعبة كرة القدم حول العالم

 تشمل الصفقة متعددة الأعوام إنشاء برنامج المشجع الموثوق به للمشجعين في ملعب ليفاي


سانتا كلارا، كاليفورنيا- -يوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن كل من فريق "سان فرانسيسكو فورتي ناينرز" وشركة "آيديميا" عن شراكة جديدة لعدة أعوام من أجل تطوير وتنفيذ خدمات الهوية والأمن الخاصة بحل "آيدنتو جو" المقدم من قبل "آيديميا"، وهو المزود البارز في البلاد للخدمات المتعلقة بالهوية والمزوّد الحصري لبرنامج التحقق المسبق "تي إس إيه بري تشيك" في ملعب  "ليفاي". وبالإضافة إلى توفير فرص التسجيل في برنامج "تي إس إيه بري تشيك" للمباريات الرياضية لفريق "سان فرانسيسكو فورتي ناينرز"، ستجهّز "آيديميا" الملعب  بالتكنولوجيا القائمة على القياسات الحيوية للمساعدة في تعزيز تجربة المشجعين والأمن في المستقبل القريب.



وفي هذا السياق، قال جيم ميركوريو، نائب رئيس عمليات الملعب في فريق "سان فرانسيسكو فورتي ناينرز" والمدير العام لملعب  "ليفاي": "نحن نبحث بشكل دائم عن طرق مبتكرة لتعزيز الأمن في ملعب  ’ليفاي‘، وتشكّل تقنية ’آيدنتو جو‘ المقدمة من قبل ’آيديميا‘ حلاّ مكمّلاً لجهودنا المبذولة في حين نسعى جاهدين إلى توفير دخول سريع لعملائنا الحاصلين على موافقة مسبقة". وأضاف: "إننا نتطلع إلى العمل مع ’آيديميا‘ بهدف النشر المشترك لبرنامج ‘المشجّع الموثوق به’ الأول من نوعه، والذي نخطط لتنفيذه على مراحل متعددة. ونحن متحمسون للإمكانيات التي تقدمها الشركة من أجل تعزيز تجربة المشجعين في ملعب  ’ليفاي‘".



من جهته، قال ديدييه لاموش، الرئيس التنفيذي لشركة "آيديميا" التي تقدّم خدمات "آيدنتو جو": "نحن في ’آيديميا‘، نأخذ على عاتقنا مهمة حماية الناس والأماكن بفضل حلول مبتكرة ومريحة، لكي لا تؤدي ضرورة الحفاظ على الأمن الى منع المشجعين من الاستمتاع بوقت فراغهم. هذا ما نقدمه لملايين الأمريكيين الذين يستخدمون بالفعل برنامج ’تي إس إيه بري تشيك‘ للتمكّن من السفر بأمن وأمان". وأضاف: "نحن متحمسون للغاية للدخول في شراكة مع مؤسسة رياضية بهذا المستوى المتقدم في مجال التقنيات من أجل توفير برنامج ’تي إس إيه بري تشيك" لمشجعي فريق ’سان فرانسيسكو فورتي ناينرز‘ وتزويد ملعب ‘ليفاي’ بأحدث الحلول المتطورة القائمة في مجال القياسات الحيوية لمساعدتهم على خدمة مشجعيهم بشكل أفضل".



ومن خلال البرامج التجريبية المبتكرة التي تركز على تعزيز تقنية "آيدنتو جو" واسعة النطاق، سيقوم فريق "سان فرانسيسكو فورتي ناينرز" باختبار عدد من الخيارات من أجل تسهيل دخول المشجعين إلى ملعب  "ليفاي "، وتعزيز تجربة المشجعين داخل الملعب ، والنظر في تنفيذ التدقيق الأمني القائم على القياسات الحيوية في نقاط البيع.



ومن جانبه، قال برنت شويب، نائب رئيس الشراكات المؤسساتية في فريق "سان فرانسيسكو فورتي ناينرز": "ساهم  وجودنا في وادي السيليكون  في أن تبني شركتنا علاقة وثيقة مع الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، وتقوم شركة ’آيديميا‘ بتقديم خدماتها بناءً على هذا التوصيف". وأضاف: "يشكّل إطلاق عملية التسجيل في برنامج ’تي إس إيه بري تشيك‘ المقدم لمشجعي فريق ’سان فرانسيسكو فورتي ناينرز‘ الذين يزورون ملعب ’ليفاي‘ مجرد البداية لعملنا معهم حيث أننا نعمل على تعزيز تجربة الضيوف في ملعب ’ليفاي‘".



لمحة عن شركة "آيديميا"



أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالميًا في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من التفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.



وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو"). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظّفاً من أكثر من 80 جنسية، وتقدّم خدماتها للعملاء في 180 دولة.



للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com أو متابعة حساب  IdemiaGroup@ على موقع "تويتر".



لمحة عن فريق "سان فرانسيسكو فورتي ناينرز"



يلعب حالياً "سان فرانسيسكو فورتي ناينرز"، المملوك من قبل دينيز وجون يورك، في القسم الغربي للاتحاد الوطني الأمريكي لكرة القدم الأمريكية "إن إف سي". كما أحرز خمسة كؤوس في المباريات النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية "سوبر بول" بما في ذلك مباريات "السوبر بول" السادسة عشر، والتاسعة عشر، والثالثة والعشرين، والرابعة والعشرين والتاسعة والعشرين. ويضم الامتياز ايضاً ست بطولات ضمن المؤتمر الوطني لكرة القدم و19 بطولة للفرق، وكان الفريق أول فريق رياضي محترف في الدوري الذي يتخذ من سان فرانسيسكو مقراً له منذ اكثر من 70 عاماً.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"آيديميا"

جوليان تاهميسيان

البريد الإلكتروني: julien.tahmissian@havas.com

أو

نيلز جوبيرت

البريد الإلكتروني: niels.gaubert@havas.com

أو

إليزابيث مارشال

هاتف: 9782152513

البريد الإلكتروني: elizabeth.marshall@us.idemia.com

أو

روجيه هاكر

هاتف: 4089864890

البريد الإلكتروني: roger.hacker@49ers.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4851/ar