Sunday, October 22, 2017

مايكل ميلكن:" سكان الامارات محظوظين بوجود شبكة صحية متطورة في البلاد"



أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 22 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]


ضمن جولة له في المنطقة، زار رجل الاعمال الأمريكي مايكل ملكن، مستشفى الامارات الجديد في منطقة جميرا والمملوك لمجموعة ( كي بي بي او ) ، ويعتمد المستشفى الذي يضم 100 سرير على أحدث التقنيات العلاجية مع التركيز على توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية عبر بيئة علاجية وثيرة.

وكانت مجلة "فورتشن" قد وضعت صورة مايكل ميلكن على غلافها وأطلقت عنوان (الرجل الذي غيّر مسار الطب) وذلك تقديرا للنجاحات التي حققها على امتداد أربعة عقود في تقديم حلول لتحديات البحوث الطبية والصحة العامة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال السيد خليفة بن بطي رئيس مجلس إدارة مجموعة (كى بي بي أو) : " نرحب بالسيد مايكل ميلكن في دولة الإمارات العربية المتحدة. فهو شخصية مرموقة في مجال المال والاعمال، ومعروف بتفانيه في العمل الخيري،  ولا سيما بمساهماته المتعددة  في البحوث الطبية. ويسرنا أن نرحب بعودته لزيارة بلادنا، ونتطلع إلى العمل سويا معه على العديد من المبادرات والمشاريع المستقبلية."

وقد سلطت الزيارة الضوء على المرافق والخدمات العالمية للمستشفى المترامي على مساحة  140,000 قدم مربع، واستمع الى شرح من الأطباء عن احدث الاجهزة المتوفرة في المستشفى والتي تحتضن أجهزة متقدمة جدا لا تتوفر في العديد من المستشفيات العالمية الكبرى،  بما في ذلك قسم الطوارئ الذي يقدم خدمات رعاية طبية على  مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويقع المستشفى قبالة قناة دبي  المائية على شارع شاطئ جميرا، ويضم 49 غرفة استشارة طبية تقدم مجموعة من التخصصات العلاجية المختلفة."

وأطلقت إدارة مستشفى الإمارات اسم "مايكل ميلكن" على قسم الرنين المغناطيسي تقديرا لزيارته ومساهمته المستمرة في مجال الدعم الطبي.

وقال السيد ميلكن: "إن المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة محظوظون للحصول على مثل هذه المرافق الصحية عالية الجودة. فالمرافق ومستويات الرعاية الفائقة  في مستشفى الإمارات تعكس تفاني مجموعة ( كى بي بي أو)  في تقديم قيمة مضافة ومتميزة عبر استثماراتها."

عن ( كي بي بي او ):

(كي بي بي أو)  هي مجموعة استثمارية رائدة مقرها أبوظبي وتمتلك حقيبة متنوعة من الاستثمارات النشطة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء العالم. وتمتلك المجموعة حصصا كلية وحصص أغلبية في مؤسسات طبية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل مجموعة إن إم سي للرعاية الطبية  ومستشفى الإمارات وكوزمسورج ومنشآت طبية أخرى عديدة.

Contacts

"صحارى كوميونيكيشنز"

فرح العبيدي، مدير علاقات الإعلام

هاتف: 97143298996+

جوال: 971503323158+ 

البريد الإلكتروني: farah@saharagcc.com | الموقع الإلكتروني: www.saharagcc.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4845/ar