Friday, October 27, 2017

إكسكلوسيف جروب تنشر النتائج المالية الأساسية


 البائعون الأساسيون يحققون نجاحاً في المجموعة العالمية لخدمات وتقنيات القيمة المضافة بنمو في الإيرادات يتجاوز 19 في المائة في النصف الأول 


باريس-يوم الخَمِيس 26 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): 26 أكتوبر 2017: أعلنت اليوم "إكسكلوسيف جروب"، المتخصّصة في مجال خدمات وتقنيات القيمة المضافة، عن إيرادات قياسية للنصف الأول بلغت 731 مليون يورو - بزيادة تجاوزت 19 في المائة في النصف الأول من عام 2016. وتواصل إيرادات البائعين الأساسية نموها بمعدلات أعلى من السوق في ظل زيادة "إكسكلوسيف جروب" لحصتها من أعمال كل بائع. ويتكرر هذا النمط في المناطق الدولية في العالم، مع استمرار نمو الأرباح تماشياً مع التوقعات. ولا تشمل الأرقام الإيرادات من الاستحواذ على "فاين تيك" في الولايات المتحدة في الربع الثاني.

وقال أوليفيه بريتماير، الرئيس التنفيذي لـ"إكسكلوسيف جروب": "في إطار مواصلتنا لتسريع وتيرة نمو البائعين الجدد الناشئين من خلال تحقيق زيادات من ثلاثة أرقام، شهدت هذه الفترة مجدّداً أداء قوياً من البائعين الشركاء الذين نتمتع بعلاقات وثيقة معهم. ويستفيد الجميع بشكل متساوٍ من نموذج أعمالنا الفريد والخدمات التقنية والمهنية الشاملة، والتطبيق العالمي/المحلي والخبرة المثبتة في مجال استراتيجية السوق المستهدفة. وهذا ما يميّزنا، لا في النهج فحسب بل في النتائج أيضاً".

وتشمل النقاط البارزة الأخرى:

    في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كانت الإيرادات قوية بشكل خاص في المناطق الكبيرة والراسخة مثل أوروبا الجنوبية (إيطاليا وإسبانيا والبرتغال) التي حققت نمواً بلغ 36 في المائة. وبرزت النتائج في المملكة المتحدة وفرنسا بتحقيق نمو سنوي بلغ 28 في المائة و30 في المائة على التوالي.
    وشهدت منطقة آسيا والمحيط الهادىء أداء قوياً، حيث سجلت منطقة آسيا نمواً سنوياً بلغ 22 في المائة بينما سجلت منطقة المحيط الهادئ نمواً بلغ 29 في المائة.
    وتواصل "بيج تيك"، شركة توزيع القيمة المضافة لتحول مراكز البيانات، النمو بقوة تماشياً مع زيادة التوسع الجغرافي وزيادة الزخم  للبائعين الذين يسعون لإحدث تغيير جذري. وتشكّل "بيج تيك" حالياً أكثر من 100 مليون يورو من الإيرادات السنوية الخاصة بـ"إكسكلوسيف جروب"؛ ما يعادل ضعف الحجم المحقق قبل عام واحد.

وقال باري ديسموند، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "إكسكلوسيف جروب": "تتكون المزيد من الأعمال التجارية حالياً من مشاريع دولية عابرة للحدود، مستفيدةً من قدراتنا في مجال الخدمات اللوجستية العالمية وإدارة المشاريع بهدف دعم قيمتنا في ما يخصّ العاملين في مجال تكامل الأنظمة عالمياً، ومزودي الخدمات والبائعين الشركاء، وتجسيد نجاح استراتيجية خدمات وتقنيات القيمة المضافة. ويتمّ تعزيز ذلك من خلال الدمج الناجح لعمليتنا في الولايات المتحدة، التي تقدم بالفعل فرصاً كبيرةً، والتي من شأنها أن تبقينا على المسار الصحيح لتحقيق نمو غير مسبوق على المدى الطويل".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "إكسكلوسيف جروب"

غريغ هالس/إيلي ستانسفيلد

"كوهيسيف"

هاتف: 1291626200(0)44+

البريد الإلكتروني: exclusivegroup@wearecohesive.com  

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4880/ar