Sunday, April 28, 2019

شركة بوسطن جين الناشئة لبرمجيّات الطبّ الحيوي تحصد 50 مليون دولار أمريكي خلال التمويل من السلسلة إيه من إن إي سي

 - ستُستخدم العائدات لدعم توسيع وتطوير منصّة الحوسبة للطبّ الدقيق المستخدمة لعلاج السرطان- 

طوكيو وبوسطن -السبت 27 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "إن إي سي" (المشار إليها فيما يلي بـ "إن إي سي" والمدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE: 6701) و"بوسطن جين"، شركة متخصصة في مجال برمجيّات الطب الحيوي تتّخذ من بوسطن في ماساشوستس مقرّاً لها، عن استثمار استراتيجي من السلسلة "إيه" بقيمة 50 مليون دولار أمريكي في "بوسطن جين" من قبل "إن إي سي".

قامت "بوسطن جين"، الرائدة في مجال استعمال برمجيّات الطب الحيوي لتحليلات المرضى المتقدمة، باكتشاف وتطوير والحصول على براءة اختراع لمقاربة شاملة لعلاج السرطان عبر تحديد التوافق المثالي للعلاج للمرضى الفرديّين، مع تركيز خاصّ على العلاجات المناعيّة والموجهة. ويشمل حلّ "بوسطن جين" ما يلي:
  • وسائل تسلسل الجينوم والترنسكريبتوم لخلق مواصفات جزيئيّة للمرضى.
  • خوارزميات تتوقّع النشاط المناعي وخصائص السرطان للمريض.
  • قاعدة بيانات دائمة التحديث بتنسيق متخصّصين ودعم الذكاء الاصطناعي لأبحاث السرطان والمعلومات السريريّة.
  • برمجيّة ذات مصدر في السحابة تقدّم لائحة تعطي الأولوية للمرضى لأفضل الخيارات العلاجيّة انطلاقاً من تحليلات شاملة لبيانات الورم وبيئتها الميكرويّة.
هذا وتأسّست "بوسطن جين" في عام 2015، وقيّمت حلّها باستخدام بيانات موسّعة بالتعاون الوثيق مع الكثير من مراكز السرطان الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وتتمتّع الشركة بحافظة قويّة من الملكيّة الفكريّة.

وسيسمح التمويل لشركة "بوسطن جين" بتسريع استراتيجيّتها طويلة الأمد، وإتاحة توسيع نطاق الجهود التطويرية للشركة، والنهوض ببرامج التعاون، ودعم نموّ فريق عملها الموهوب والمتنوّع.

وقال أوساما فوجيكاوا، نائب الرئيس الأوّل ورئيس وحدة الابتكار في مجال الأعمال في شركة "إن إي سي"، في هذا السياق: "بيّن النموّ الملحوظ والاعتماد المبكر والواسع النطاق أنّ ’بوسطن جين‘ رائدة في سوق الطبّ الدقيق في مجال ابتكار وتطوير منصّة حوسبة دقيقة". وأضاف: "وتتشارك ’إن إي سي‘ و’بوسطن جين‘ رؤية واحدة حول القدرة الكبيرة للمقاربة المدعومة من الذكاء الاصطناعي للعلاج المناعي لمرض السرطان. وسنتمكّن من خلال تعزيز قوى الشركتَين من تحسين معدّل البقاء وجودة حياة مرضى السرطان".

ومن جهته، صرّح أندرو فينبورغ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بوسطن جين"، قائلاً: "يصبح تحويل وتخصيص الطب، بدءاً من معالجة التشخيص إلى معالجة الشخص، حقيقة واقعة مع المنصّة المبتكرة والفريدة من ’بوسطن جين‘. وتقوم نجاحاتنا المبكرة بتثبيت حاجة السوق وقدرة حلّنا على تحويل علاج السرطان وتحسين فرص بقاء المرضى على قيد الحياة وجودة حياتهم. وسيساهم استثمار بهذا الحجم بدعم رؤيتنا ومهمتنا واستراتيجيّتنا، بالإضافة إلى التكافل مع أعمال ’إن إي سي هيلث تيك‘ لإيجاد فرص هادفة جديدة".

لمحة عن شركة "إن إي سي"
تُعدّ شركة "إن إي سي" رائدةً في مجال تكامل تقنيات المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. وتقدّم مجموعة "إن إي سي" حلولاً للمجتمع "سوليوشنز فور سوسايتي" على النطاق العالمي، والتي تعزّز السلامة والأمن والكفاءة والمساواة في المجتمع. وتهدف "إن إي سي" وفقاً للرسالة المؤسسية للشركة "تنظيم عالم أفضل"، إلى المساعدة على حل مجموعة واسعة من المسائل الحافلة بالتحديات وخلق قيمة اجتماعية جديدة لعالم الغد دائم التغيير. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.nec.com.

لمحة عن شركة "بوسطن جين"
تُعتبر شركة "بوسطن جين" رائدة في مجال استعمال برمجيّات الطب الحيوي للتحليلات المتقدمة للمرضى واتّخاذ القرارات العلاجيّة المخصصة في مجال مكافحة مرض السرطان. ويحقّق الحلّ الفريد من "بوسطن جين" تحليلات متطوّرة لمساعدة الأطباء في تقييم خيارات العلاج مجدية للجينات الفرديّة لكلّ مريض، والأورام والبيئة الميكرويّة للأورام، والخصائص السريريّة، ومواصفات المرض. وتتمحور مهمّة "بوسطن جين" حول تمكين الأطباء من تزويد كلّ مريض بأعلى مستويات احتمال البقاء على قيد الحياة من خلال علاجات مثاليّة للسرطان باستخدام علاجات متطوّرة مخصّصة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة "بوسطن جين" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.BostonGene.com.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:https://www.businesswire.com/news/home/20190424006170/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لاتّصالات وسائل الإعلام:
"بوسطن جين"
إرين أورايلي
هاتف: +17813667049
البريد الإلكتروني: Erin.Oreilly@BostonGene.com
أو
شركة "إن إي سي"
جوزيف جاسبر
قسم الاتّصالات المؤسسيّة
البريد الإلكتروني: j-jasper(at)ax.jp.nec.com