Saturday, April 27, 2019

ذا سمارتر إي أوروبا - اكتشفوا الربط بين القطاعات في أكبر منصة في قطاع الطاقة في أوروبا

Image not foundميونخ-الجمعة 26 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أُطلق مركز الابتكار "ذا سمارتر إي" أوروبا، الذي يضم معارض "إنترسولار" أوروبا و"إي إي إس" أوروبا، و"باور تو درايف" أوروبا و"إي إم- باور"، في عام 2018، وقد شهد نمواً ملحوظًا منذ ذلك الحين. ستقام هذه الفعالية للمرة الثانية في الفترة الممتدة ما بين 15 و17 مايو 2019 في مركز ميونخ ميسي للمعارض، وستغطي حالياً 10 قاعات للمعارض، مما يجعله أكبر حدث في قطاع الطاقة في أوروبا.

ويعزى النمو الذي يحققه هذا الحدث في جزء كبير منه إلى التوجه التصاعدي نحو استخدام الطاقات المتجددة. منذ عام 2010، شهدت نسبة الطاقة الموّلدة من المصادر المتجددة في جميع أنحاء العالم ارتفاعاً من 20 إلى 25 في المائة. وبحلول عام 2030، نتوقع قفزة نوعية لهذا القطاع إلى حوالى 60 في المائة. وفي ألمانيا، تأتي 45 بالمائة من إجمالي الطاقة الكهربائية المولّدة فعلياً من مصادر الطاقة المتجددة في الربع الأول من عام 2019.

وتساهم هذه الديناميكية في تحفيز الابتكار وتحديد معالم قطاع الطاقة الحديثة. وشكّل الربط بين القطاعات ثورة في الآونة الأخيرة - حيث تجلّى ذلك بتوحيد قطاعات الكهرباء والتدفئة والنقل المستقلة عن بعضها البعض سابقاً. فعلى سبيل المثال، يمكن الآن لمنشأة تعمل بالأنظمة الكهروضوئية في أوروبا وتبلغ مساحتها 17 متراً مربعاً أن توّلد ما يكفي من الكهرباء لقيادة سيارة كهربائية تسير لمسافة 18 ألف كيلومتر في العام. هذا المثال بسيط للغاية، إلا أنه يظهر بوضوح جميع الإمكانيات المتاحة.

وفي هذا الإطار الديناميكي، تتناول منصة "ذا سمارتر إي" أوروبا المواضيع الراهنة في هذا القطاع، بدءاً من الطاقات المتجددة واللامركزية وصولاً إلى الرقمنة وتقنيات "باور تو إكس"- لتحويل الكهرباء إلى ناقلات للطاقة الاصطناعية مثل الغاز. وشكّلت هذه العوامل القوى الدافعة نحو عالم جديد للطاقة، إلى جانب الاستخدام المباشر للطاقة المتجددة والتخزين المؤقت لهذه الطاقة في البطاريات. ولهذا السبب، قررت منصة "ذا سمارتر إي" أوروبا الانضمام إلى "يوروغاز" و"هايدروجين" أورويا في مطلع هذا العام للعمل معهما من أجل تحقيق الهدف المشترك المتمثل في التأسيس لحياة خالية من الكربون في أوروبا.

ويتوقع منظمو هذا الحدث مشاركة حوالى 1300 عارض وأكثر من 50 ألف زائر من 160 دولة في عام 2019، حيث ستتاح لجميعهم الفرصة لزيارة جميع المعارض الأربعة بتذكرة واحدة فحسب. كما سيتم تنظيم عدة مؤتمرات تضمّ متحدثين من جميع أنحاء العالم بالتزامن مع هذا الحدث المقام في الفترة الممتدة ما بين 14 و15 مايو في مركز ميونخ الدولي للمؤتمرات ("آي سي إم")، بما في ذلك مؤتمر الأنظمة الذكية المتجددة. وفي هذا السياق، سيناقش الخبراء المشاركون الفرص والتحديات التي سيطرحها سوق الطاقة في المستقبل.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.thesmartere.de/en/home.html

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
بيجي زيلاي | استشاري | "تكنولوجي آند تايم"

"فيشر أبيلت" للعلاقات العامة محدودة المسؤولية

هاتف: +498974746640

البريد الإلكتروني: peggy.zilay@fischerappelt.de


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ذا-سمارتر-إي-أوروبا-اكتشفوا-الربط-بين-القطاعات-في-أكبر-منصة-في-قطاع-الطاقة-في-أوروبا/ar