Sunday, May 26, 2019

مجموعة بوسيفليكس تعرض منظومة من حلول نقاط النهاية المتصلة مع خاصّية الرصد عن بعد القائمة على إنترنت الأشياء في معرض كومبيوتيكس 2019



تايبيه، تايوان-السبت 25 مايو 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): تقوم مجموعة "بوسيفليكس"، في معرض "كومبيوتيكس2019"، بعرض تقنية الحلول الرائدة من مجموعة العلامات التجارية كمنظومة متكاملة الخدمات لإنترنت الأشياء. وتشمل حلول نقاط النهاية ما يلي:

    أكشاك نموذجية متصلة، ومحطات نقاط البيع الطرفية، وحلول اللوحات الرقمية من "بوسيفليكس" و"كيوسك إنفورمايشن سيستمز"
    شاشات العرض الطبية الذكية مع وظيفة التحكم بالإيماءات من "بورتويل"
    حلول الألعاب المتصلة مع تقنية متابعة اللاعبين من شركة "جانلوت"، التابعة لـ "بورتويل"

هذا وتستند المعروضات الخاصة بجناح الشركة إلى نقاط النهاية الخدمات الميدانية المشتركة الممثلة في إعداد إحدى منتجعات مانور الأوروبية. وتشمل الحلول الميدانية لمجموعة من تطبيقات السوق العمودية المتخصّصة طلب تقرير حالة الجودة، وإصدار تذاكر السينما، وبطاقات ولاء العملاء في قطاع بيع الأزياء بالتجزئة، واللافتات التفاعلية، وتسجيل الوصول في الفنادق/المستشفيات ودفع الفواتير، بالإضافة إلى تكنولوجيا ألعاب الكازينو.

وهذا العام، بالإضافة إلى مجموعة منتجات نقاط البيع الشهيرة من "بوسيفليكس"، ستقوم هذه الأخيرة بعرض منصات الأكشاك النموذجية التي تم طرحها حديثاً (شارك بتصميمها "كيوسك" و"بوسيفليكس")، والتي تعتبر نماذج قياسية يمكن تكييفها حسب الطلب وهي متوفرة من خلال قناة التوزيع العالمية. وتستفيد الأكشاك النموذجية من إمكانيات سلسلة التوريد الداخلية الخاصة بمجموعة "بوسيفليكس"، بما في ذلك الحوسبة  ذاتية المصدر والوحدات الطرفية مثل الماسحات الضوئية والطابعات وشاشات اللمس الإسقاطية السعوية، بالإضافة إلى مكونات المعاملات الاختيارية الشائعة عبر تكوينات وحالات استخدام متعددة -  ما يؤدي في النهاية إلى توفير فترات زمنية أقصر وتكلفة أقل مع دعم الاستمرارية.

وأشار أوين تشين، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بوسيفليكس"، في سياق تعليقه على الأمر: "شهدت حافظة علامتنا التجارية نمواً لتشمل مزيجاً استراتيجياً للغاية من نقاط البيع، والأكشاك، وتقنية الحوسبة المدمجة. وستفخر المجموعة هذا العام خلال معرض’كومبيوتيكس‘، بإضافة نظام قوي للإدارة عن بعد". وتتيح هذه الأداة القوية، كما تم عرضها في مركز القيادة، إمكانية الإنذار في الوقت الفعلي وإدارة لوحة القيادة الخاصة بأي جهاز ذكي ضمن الشبكة الطرفية الميدانية بما في ذلك الاكشاك، ومحطات نقاط البيع، والأجهزة الطرفية الخاصة بالتعاملات، والحواسيب، والبوابات وغيرها. ويضيف حل نظام الإدارة عن بعد هذا رؤى قابلة للتنفيذ في مجال إنترنت الأشياء من أجل تحقيق أفضل وقت تشغيل يومي للشبكة مع خفض تكاليف الخدمة الميدانية. وأضاف السيد تشين قائلاً: "ساهمت قدرات الاتصال القائم على إنترنت الأشياء بتعزيز معايير الإدارة الميدانية بشدة ويسرّ مجموعة ’بوسيفليكس‘ للغاية أن تقدم أداة نظام الإدارة عن بعد المتطورة هذه، إلى جانب عروضها متعددة الأغراض من الأكشاك النموذجية لسوق قنوات التوزيع العالمية".

هذا وتقوم خاصية الإنذار على مستوى عناصر نظام الإدارة عن بعد في الوقت الفعلي بإطلاق الإجراءات التي تحول دون  تكبد تكاليف باهظة جراء فترة التعطل. وتساهم الاستجابة للتنبيهات الروتينية (جهاز استشعار انخفاض مستوى الورق في الطابعات/جهاز استشعار حدود إمكانية قبول الأموال الورقية) بتحفيز إجراءات الصيانة اليومية التي تمنع حدوث انقطاع في المقام الأول. وتوفر خاصّية مراقبة عناصر إنترنت الأشياء وتحذيرات أجهزة الاستشعار رؤى آلية في الوقت الفعلي تسمح بتنظيم موظفي الخدمة لحل مشاكل الصيانة الوقائية - مع تمكين الزملاء الذين يواجهون العملاء من التركيز على متطلبات المبيعات الأكثر إلحاحاً وربحية.

وتتمتع "كيوسك إنفورمايشن سيستمز"، ضمن المجموعة، بسجل حافل في مجال توفير خدمات شاملة مدارة ميدنياً لمجموعة راقية من كبار العملاء وعملاء المهمات الحرجة. وتتألف حزمة الخدمات هذه مما يلي:

    نظام الإدارة عن بعد ، مقترن بـ:
    خدمات مُدارة وجاهزة، مع متخصصين من ذوي الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات من أجل تنفيذ عمليات المراقبة الاستباقية عن بعد والإصلاح.
    الخدمات الميدانية العالمية مدعومة من الشركاء، بما في ذلك مسح الموقع والتثبيت، وضمان الإستبدال المتقدم ونشر الخدمة الميدانية.

وستقوم "كيوسك" بدعم التنفيذ العالمي التدريجي لنموذج الخدمات المدارة ميدانياً، مما يضيف رؤى في مجال إنترنت الاشياء والخدمات المدارة ضمن قدرات الخدمة الإقليمية التابعة لمجموعة "بوسيفليكس".

لمعرفة المزيد، يرجى الانضمام إلى الفريق من خلال: قاعة المعرض: "4 إف"، القاعة رقم 2 في "مركز نانجانج للمعارض" في تايبيه.

الجناح رقم: R0314

لمحة عن مجموعة "بوسيفليكس":

تقوم شركة "بوسيفليكس" بتصميم وتصنيع حلول نقاط البيع عالمية الطراز منذ أكثر من 30 عاماً. ومنذ عام 2016، استحوذت "بوسيفليكس" على علامتي "كيوسك" و"بورتويل"، لتواصل بذلك النمو وتوسيع نشاطها للعمل في مجال الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى عروض الحواسيب المدمجة. وقد أنشئت مجموعة "بوسيفليكس" العالمية لتوفير حلول "أعمال لأعمال" القائمة على إنترنت الأشياء على المستوى العالمي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الصحفية الخاصة بمجموعة "بوسيفليكس":

براد شو

البريد الإلكتروني: marketing@posiflex.com.tw


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-بوسيفليكس-تعرض-منظومة-من-حلول-نقاط-النهاية-المتصلة-مع-خاصية-الرصد-عن-بعد-القائمة-على-إنترنت-الأشياء-في-معرض-كومبيوتيكس-2019nbsp/ar