Friday, May 24, 2019

أسبوع الموضة بنسخته السادسة والعشرين في هونغ كونغ لموسم الربيع/ الصيف من تنظيم مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ ينطلق في يوليو

Image not found
هونغ كونغ -الخميس 23 مايو 2019 [ ايتوس واير ]
(Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): سينطلق أسبوع الموضة بنسخته السادسة والعشرين في هونغ كونغ لموسم الربيع/ الصيف من تنظيم مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض من 8 ولغاية 11 يوليو 2019. ويُتوقّع أن يستقبل المعرض الذي يمتدّ على أربعة أيام حوالي ألف عارض من جميع أنحاء العالم، وسيعرض مجموعة واسعة من ملابس الربيع/ الصيف ومجموعات المصمّمين والعلامات التجارية الدولية والملابس والأقمشة وأكسسوارات الموضة. وانطلاقاً من موقع أسبوع الموضة في هونغ كونغ كأفضل منصّة إمداد للمشترين العالميّين، يشكّل أيضاً منفذاً إلى الأسواق الحيويّة في البرّ الصيني الرئيسي وآسيا، ما يجعله أحد الفعاليّات العالميّة التي لا تُفوّت في قطاع الموضة.

يرجى النقر هنا للتسجيل من أجل الحصول على بطاقتكم الإلكترونية المجانية
تعود النواحي التي تحمل موضوعاً خاصّاً برونق
لطالما كان قطاع الموضة سريع الخطى، وهو يتمتّع من خلال اعتماد التكنولوجيا بالقدرة على التغيير بسرعة أكبر ومتنوّع إلى درجة كبيرة. ويواكب المعرض نبض القطاع من أجل إغناء محتوى المعرض. وتمّ تأسيس منطقة "تكنولوجيا الموضة" لتلبية طلب القطاع لأمثلة عمليّة التصنيع وإجراءات الأعمال.
ومن أجل تعزيز تجربة الاستعانة بمصادر خارجية لصالح المشترين وتأمين أقصى قدر من الانتشار لقطاعات الموضة المختلفة، يتمّ تصنيف المعرض من خلال مناطق تخصصيّة مختلفة. وانطلاقاً من نجاح انطلاقة منطقة "الموضة المؤسسيّة والزيّ الرسميّ" في العام الماضي، سيتمّ عرض المنطقة من جديد لتضمّ مجموعة واسعة من خيارات الملابس المهنيّة لقطاعات مختلفة. ويتمّ إبراز الاتجاه المتنامي باستمرار للملابس الرياضيّة الاستجماميّة في منطقة "الملابس الرياضيّة العصريّة" من أجل التمارين والرياضة والنشاطات اليوميّة.
وستعود مناطق رائجة أخرى بما في ذلك متجر الموضة الدولي، ومعرض مصمّمي الأزياء، وملابس الرجال في معرض الموضة، وملابس النساء، وملابس الرضع والأطفال، والأقمشة والصوف، وملابس النوم وملابس السباحة، مع عروض أكبر للمنتجات.
فعاليات مشوقة في موقع الأحداث
من أجل لفت نظر المشترين العالميّين، ستعقد مجموعة رائعة من مصمّمي الأزياء عروض أزياء خلال فترة المعرض. وسيقوم خبير من الوكالة الدولية الشهيرة لتوقّع الصيحات "فاشن سنوبس" بتقديم ندوة حول الصيحات الملهمة لخريف/ شتاء 2020-2021 لملابس وأكسسوارات النساء والرجال، في حين سيتشارك أخصائيّون آخرون في القطاع أفكارهم حول تقنيات الملابس الوظيفيّة، والتتبّع الإلكتروني للموضة، وتطوير الأسواق. وسيتمّ أيضاً تنظيم حفل استقبال للتواصل في جو من الاسترخاء للمشترين العالميّين، والعارضين، والأخصائيّين في القطاع لتبادل الآراء وتوسيع شبكة الأعمال.
الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض: hkfashionweekss.hktdc.com
يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contact


لاستفسارات وسائل الإعلام:
يرجى الاتصال بإدارة المعارض في مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ:
سوم لوك
هاتف: (852)22404048
البريد الإلكتروني: cs.luk@hktdc.org

https://www.aetoswire.com/ar/news/أسبوع-الموضة-بنسخته-السادسة-والعشرين-في-هونغ-كونغ-لموسم-الربيع-الصيف-من-تنظيم-مجلس-تنمية-تجارة-هونغ-كونغ-ينطلق-في-يوليو/ar