Wednesday, May 29, 2019

شركة أندرسن العالمية "Andersen Global" تستمر بالتوسع في الشرق الأوسط

 مكتب العلوي وشركاؤه يعقد اتفاقية للتعاون مع شركة أندرسن العالمية




سان فرانسيسكو -الثلاثاء 28 مايو 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير):  توصّلت شركة العلوي وشركاؤه - وهي شركة محاماة متكاملة الخدمات يوجد مقرها في سلطنة عمان- من وضع الصيغة النهائية لاتفاقية تعاون مع شركة أندرسن العالمية. ومن شأن هذا التعاون إضافة سبعة وثلاثون عام عامًا من التجربة المهنية لفريق شركة أندرسن العالمية في الشرق الأوسط.

شركة العلوي وشركاؤه هي واحدة من أكبر وأقدم شركات المحاماة المستقلة في سلطنة عمان، ولها عدة مكاتب في كل من مسقط وصلالة.

تأسست شركة العلوي وشركاؤه كمكتب قانوني من قبل الدكتور علي بن خميس العلوي في العام 1982، ومنذ ذلك الحين تقوم بتقديم الخدمات الضريبية والقانونية للشركات متعددة الجنسيات والشركات الوطنية والشركات الخاصة والدوائر الحكومية والأفراد، وتشمل مجالات الخدمات القانونية المقدّمة منها الأعمال المصرفية والمالية وإعادة الهيكلة والشراكات والتجارة الدولية وحقوق الملكية الفكرية وقوانين الشركات والتجارة والعقارات.

كما علق الدكتور على بن خميس العلوي قائلا:  ” التعاون مع شركة أندرسن العالمية لا يتيح لنا توسيع نطاق خدماتنا لتشمل مجموعة أكبر من العملاء فحسب، وإنما يؤدي - من وجهة نظرنا- إلى تطوير عائلتنا “ - وأضاف ”ابني وابنتي هما أيضًا عضوان من ذوي الخبرة العالية في مكتبنا، ونحن نرى أن قيمنا المشتركة المتمثلة في إتباع أفضل نموذج من الممارسات إلى جانب الفعالية والاتساق تجد صدىً لها في عائلة أندرسن".

من جهته قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة أندرسن تاكس المحدودة: (Andersen Tax LLC)  ”لقد تخلف في نفسي انطباعا قويا عندما تقابلنا للمرة الأولى بأن مكتبهم يعمل بكل انفتاح وشفافية، مقترنا ذلك بتقديم خدمات من الطراز العالمي الأول وهذه هي القيم التي نتشاطرها معهم وبالتالي سوف ينسجمون بشكل جيد مع فريقنا الموسع“. 

أندرسن العالمية (Andersen Global) هي مجموعة دولية تضمّ عدة شركات منفصلة ومستقلة قانونياً، وتضم مهنيين متخصصين في مجال الاستشارات الضريبية والقانونية في جميع أنحاء العالم.  تأسست أندرسن العالمية في عام 2013 من قبل شركة أندرسن الضريبيّة ذ.م.م (Andersen Tax LLC) وهي عضو في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديها الآن أكثر من 4500 مهني متخصص في جميع أنحاء العالم، ومتواجدة في أكثر من 144 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة معها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190528005006/en/

Contacts

Megan Tsuei

Andersen Tax

415-764-2700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-أندرسن-العالمية-andersen-global-تستمر-بالتوسع-في-الشرق-الأوسط/ar