Wednesday, May 29, 2019

أسيند تقدّم حلولاً لتعزيز سلامة وأداء المركبات الكهربائيّة خلال عرض تشاينا بلاس

Image not found
هيوستن -الأربعاء 29 مايو 2019 [ ايتوس واير ]
Ascend's Ian van Duijvenboode and Edward Wan present at Chinaplas on PA66 solutions to improve safety, reliability and performance in electric vehicles. (Photo: Business Wire)(بزنيس واير): قدّمت حديثاً شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"، وهي واحدة من أكبر الشركات المنتجة لمنتجات "البولي أميد 66" (بيه إيه 66) المتكاملة في العالم، حلول "البولي أميد 66" للمركبات الكهربائيّة خلال معرض "تشاينا بلاس" لعام 2019. وركّز العرض على تحسين سلامة وموثوقيّة وأداء المركبات الكهربائيّة باستخدام "البولي أميد 66".
ويشكّل العرض أحدث إثبات لحضور "أسيند" المتزايد في آسيا. وقامت الشركة خلال الخريف الماضي بتعزيز ريادتها في المنطقة من خلال توظيف الدكتور كيفن وو لقيادة أعمال "أسيند" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
هذا وارتفعت المبيعات الإجماليّة العالميّة للمركبات الكهربائية بنسبة 62 في المائة خلال العام الماضي، لتحصل الصين على أكثر من نصف مبيعات المركبات الكهربائيّة في عام 2018. لكن تبقى المركبات الكهربائيّة متأخرة عن المركبات ذات محرّك الاحتراق الداخلي، لدرجة كبيرة بسبب المخاوف على صعيد النطاق والسلامة.
وقال وو، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام "أسيند" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، في هذا السياق: "تُشكّل الصين حاليّاً أكبر سوق للمركبات الكهربائيّة وتتولى قيادة التوجه السائد للابتعاد عن المركبات ذات محرّك الاحتراق الداخلي. وعلى الرغم من ذلك، لا تزال التقنيّة تتقدّم – يتوقّع المستهلكون المزيد على صعيد سلامة وموثوقيّة وأداء المركبات الكهربائيّة. ولاستكمال اعتماد المركبات الكهربائيّة، نحتاج إلى تلبية هذه التوقعات ودعم عملائنا في الصين وفي جميع أنحاء آسيا".
وتقدّم الشركة عدداً من حلول "فايداين بيه إيه 66" للمركبات الكهربائيّة، من سلسلة "جاي" المقاومة للتآكل للموصلات الكهربائيّة إلى الفئات المعدّلة الأثر والتي تحمي خلايا بطارية المركبات الكهربائيّة من الثقوب.
وأضاف وو: "يشكّل ’البولي أميد 66‘ مادة مثاليّة للاستفادة من الوزن الخفيف وحماية البطارية والتبريد، وتطبيقات الشحن السريعة. ويتمّ حاليّاً استعمال مادة ’البولي أميد 66‘ خاصّتنا في المركبات الكهربائيّة التجاريّة، التي تشهد استعمالاً أكثر انتظاماً واستمراريّة من المركبات الشخصيّة".
وللتواصل بشكلٍ أفضل مع العملاء، أطلقت "أسيند" مؤخراً موقعها الإلكتروني بلغة محليّة: ascendpm.com.cn. وأسّست الشركة أيضاً حساب "وي تشات" خاصّ ("أسيند بيرفورمانس ماتيريالز").
ويتوافر عرض المركبات الكهربائيّة من "أسيند" عبر الموقع الإلكتروني للشركة: ascendmaterials.com/EV.
لمحة عن "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"
تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد البلاستيكية عالية الجودة، والألياف والمواد الكيميائية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" (بيه إيه 66) المتكاملة. تتخذ "أسيند" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها ولديها تسعة مواقع عالمية، بما في ذلك خمسة مرافق تصنيع متكاملة تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة، ومنشأة تركيب المواد البلاستيكيّة الهندسيّة في أوروبا، تهدف جميعها إلى الابتكار والإنتاج الآمن للبولي أميد 66. ونظراً لكون شركة "أسيند" تملك ثلاثة من أكبر مرافق المعالجة الكيميائية في العالم، فموادها تشكل حجر الأساس للمنتجات التي تستخدم في التطبيقات اليومية من الملابس وصولاً إلى الوسائد الهوائية، مروراً بوصلات الكابلات وألواح الدوائر الكهربائية والسجاد وقطع غيار السيارات. إن القوة العاملة التي تتمتع بها "أسيد" ويبلغ عديدها 2600 موظف ملتزمة بإحداث فرق في المجتمعات التي نعمل فيها من خلال ريادة عملية تطوير حلول "البولي أميد 66" التي تلهم الجميع، أينما تواجدوا، كل يوم.
معاً، نحدث الفرق.
معاً، نلهم كل يوم.
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "أسيند" على الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190528005562/en
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
أليسون جان
هاتف:  7132109809
البريد الإلكتروني: ajahn@ascendmaterials.com