Wednesday, May 29, 2019

إيجون زيندر وسينيكوانون تصيغان شراكة تجارية لتوسيع نطاق النهج الثوري لـ إس كيو إن المدعوم من الذكاء الاصطناعي وتحويل الثقافة في محيط العمل من خلال تسخير القدرات البشرية

• تقوم شركة "إيجون زيندر" باستثمار طويل الأجل في "إس كيو إن" لتقديم حل خاص لتغيير الثقافة في محيط العمل قائم على الذكاء الاصطناعي لعملائها يسمح لهم بإطلاق العنان لقدراتهم.

• تعمل منصة "إس كيو ليفينج أناليتيكس"، التي تتضمن نظام التشغيل "فلو أوبيريتنج سيستم" من "إس كيو إن"، على قياس تأثير الثقافة في محيط العمل بدقة على أرباح المؤسسة. تعد هذه المنصة الأولى من نوعها لتغيير الثقافة والنهج المعتمدة في محيط العمل ذات الصلة بتحسين الأداء على نحو متواصل.

• يُظهر عملاء "إس كيو إن" تحسينات في الإنتاجية بنسبة تتراوح بين 10 و20 في المائة سنوياً بعد 18 شهراً، إضافة إلى تحولات هائلة في طاقة الموظفين وأهدافهم.



زيوريخ-الثلاثاء 28 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت "إيجون زيندر"، الشركة العالميّة الرائدة في مجال الخدمات الاستشاريّة الإدارية، بصياغة اتفاقية رسمية لشراء حصة الأقلية في شركة "سينيكوانون" ("إس كيو إن") التي تتخذ من زيوريخ في سويسرا مقراً رئيسياً لها، وهي شركة تستخدم الذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة لتحسين الثقافة والأداء في محيط العمل. تعتبر "إس كيو إن" أول من حقق إنجازٍ غير مسبوق في ربط الثقافة بالأداء باستمرار ومع مرور الوقت وعند الالتزام مع كل عميل.

هذا ويعكس الاستثمار في "إس كيو إن" عزم "إيجون زيندر" على الاستفادة من خبرتها الممتدة على 55 عاماً لتحديد معالم القيادة والثقافة باستخدام الدمج الفريد بين التكنولوجيا المتقدمة والنهج البشري للقيادة. ستعمل الشركتان معاً لنشر منصة "ليفينج أناليتيكس" ونظام التشغيل "فلو أوبيريتنج سيستم" من "إس كيو إن".

يستخدم نظام "فلو أوبيريتنج سيستم" من "إس كيو إن" عملية قائمة على الذكاء الاصطناعي ومدعومة من البيانات لتحديد الثقافة المثلى للمؤسسة، ومن ثم تحقيق التغيير السلوكي الذي يحتاجه الأفراد والفرق ووحدات العمل. وفي إطار عمله مع العملاء، ساهم نظام "فلو أوبيريتنج سيستم" في تقديم تحسينات هائلة باستمرار فيما يخص طاقة الأفراد وإنتاجيتهم.

وقالت جيل أدير، رئيسة مجلس إدارة "إيجون زيندر"، في هذا السياق: "نسمع من العملاء أن التغيير الثقافي هو أحد أكثر جوانب القيادة تحدياً. وجدنا في ’إس كيو إن‘ شريكاً مبتكراً لتقديم خدمات متكاملة لعملائنا من خلال دمج الرؤى ذات الصلة بالقيادة البشرية مع التقنيات الرائدة". وأضافت: "نؤمن إيماناً راسخاً أن أفضل الخدمات الاستشارية التي يمكن توفيرها لعملائنا تجمع بين التكنولوجيا والبشر".

تقوم الشراكة على الإيمان المشترك بين الشركتين بأن التغيير الثقافي يعتبر أمراً فائق الأهمية لمساعدة المؤسسات على التكيّف والازدهار في العالم المعقد اليوم. وتدمج هذه الشراكة بين خبرة "إيجون زيندر" في توفير الخدمات الاستشارية وإطلاق العنان لقدرات كبار القادة مع قدرة "إس كيو إن" على تقييم وتسريع قوة المؤسسة بأكملها من خلال التغيير الثقافي.

ومن جانبه، قال بير لاجرستروم، الرئيس التنفيذي لشركة "إس كيو إن": "لطالما أحبطني أمر المؤسسات الضخمة التي تحدّ من حركة حيّز كبير من الطاقة البشرية. وبالفعل، تظهر البيانات الخاصة بنا أن أقل من 10 في المائة من الموظفين يعملون بكامل قدراتهم. أما الآن، وبالتزامن مع الأثر الكبير للثورة التقنية التي تشهدها المؤسسات، تبرز فرصة مربحة بين الموظفين والشركات. ويتمثل هدف حياتي في إيجاد الطريقة ذات التفكير التجاري لتمكين الطاقة البشرية - وهذه هي مهمة نظام ’فلو أوبيريتنج سيستم‘". وأضاف: "تتشارك كل من ’إيجون زيندر‘ و’إس كيو إن‘ مهمة أساسية تسمح بإطلاق العنان للقدرات البشرية. وأعتقد أنه يمكننا القيام بأمور رائعة سوياً، وإنني متحمس للتعاون مع هذه الشركة".

وأشار غابرييل أندرادي، الشريك وعضو مجلس إدارة "إيجون زيندر": "نعتقد أن العالم يحتاج إلى المزيد من القادة العظماء. في الواقع، كشفت الأبحاث الحديثة التي أجريناها مع 402 رئيس تنفيذي أن هؤلاء وجدوا أن تغيير الثقافة يشكّل أحد أكثر الجوانب تحدياً في عمل ما". وأضاف: "بالتعاون مع ’إس كيو إن‘، يمكن لذكاء النظام التشغيلي المتكامل والدعم الموّجه الذي يمكننا توفيره للعملاء، تغيير إدارة الموارد البشرية والأداء في المستقبل المنظور".

وتجدر الإشارة إلى أن "إس كيو إن" توفر قدرات جديدة لمجموعة من الشراكات القوية بالفعل. يقدم تحالف "إيجون زيندر" الإستراتيجي مع شركة "موبيوس اكزيكيوتيف ليديرشيب"، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير المهارات القيادية في لندن وكامبريدج وماساتشوستس، برامج تطويرية تنفيذية مخصصة على مستوى الرؤساء التنفيذيين تمكّن من تحقيق إنجازات خارقة غالباً ما يصفها المشاركون بأنها قادرة على "تغيير الحياة"، والتي بدورها يمكن أن تضاعف من تأثير "إس كيو إن". بالإضافة إلى ذلك، تعاونت "إيجون زيندر" مع "بارادوكس ستراتيجيز"، وهي شركة للخدمات الاستشارية شاركت في تأسيسها أستاذة جامعة هارفارد، ليندا هيل، لتطوير "إينوفايشن كوشنت"، وهو تقييم تشخيصي لثقافة خاصة يعتمد على أبحاث الاستاذة هيل. وتساعد هذه الأبحاث العملاء على فهم إلى أي درجة يمكن لثقافاتهم أن تتيح لهم- أو تعيق قدراتهم - على الابتكار.

ملاحظات للمحررين

"سينيكوانون" هي شركة خاصة مملوكة من قبل مجموعة "بيبول تيك" تأسست عام 2015. وفي حين أننا نعمل على مستوى العالم وفي القطاعات كافة، نتخذ من سويسرا مقراً رئيسياً لنا، وتنتشر عملياتنا في جنوب إفريقيا وجمهورية التشيك.

يعمل لدى "إس كيو إن" فريقاً متفانياً يضم 60 فرداً، يوحدهم إيمان أساسي يتمثل في قدرتنا كبشر على التغيير الجذري وتحقيق النمو المنشود، إضافة إلى شغفهم في دمج المهارات اللينة مع المهارات الأكثر صعوبة. كما يعمل الموظفون لدينا عبر جميع القطاعات ذات الصلة بالعلوم السلوكية والعصبية والبيانات والتكنولوجيا وخدمات العملاء.

ونعتقد في "إس كيو إن"، أن إدارة رأس المال البشري والخدمات الاستشاراية للتغيير مناسبة لإحداث ثورة. لقد جمعنا بين البيانات والعلوم ومبادئ الأعمال السليمة ضمن منهج ريادي من شأنه الاستفادة من مخزون الطاقة البشرية، التي غالباً ما تكون محدودة في الشركات الضخمة، وبالتالي توفير تحسينات مادية لتجربة الموظف وأرباح الشركة على حد سواء.

نقدم مجموعة من منتجات وخدمات تغيير الثقافة بموجب العلامات التجارية "ليفينج أناليتيكس" و"فلو أو إس"، إلى جانب نموذج قادر على إحداث تغيرات جذرية مدعوم من التكنولوجيا لتسليم الخدمات للعملاء.

http://sqn.world.

لمحة عن "إيجون زيندر"

تعدّ "إيجون زيندر" شركة عالميّة رائدة في مجال الخدمات الاستشاريّة الإدارية، تشارك هدفاً واحداً: تحويل الأفراد، والمؤسسات، والعالم، من خلال القيادة المميّزة.

نحن نعرف ما يمكن للقادة المتميزين القيام به، لهذا، نحن نعمل بشغف لتأمين أفضل حلول القيادة لعملائنا.

وانطلاقاً من كوننا شركة واحدة، يقوم أكثر من 480 مستشاراً لدينا في 68 مكتباً في 40 بلداً حول العالم بضمّ القدرات الفرديّة لتشكيل فريق تعاوني قويّ واحد.

نتعاون عن كثب مع المؤسسات العامّة والخاصّة، والشركات العائليّة، والجمعيّات غير الربحيّة، والوكالات الحكوميّة، لتأمين خدمات استشاريّة لمجالس الإدارة، والبحث عن الرؤساء التنفيذيّين وخلفائهم، والبحث التنفيذي، والتقييم التنفيذي، والتطوير القيادي، والتحويل التنظيمي.

نوّفر مجموعة من الخدمات المتكاملة لدعم أعمالنا الاستشارية القيادية: يقدم تحالفنا الإستراتيجي مع شركة "موبيوس اكزيكيوتيف ليديرشيب"، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير المهارات القيادية في لندن وكامبريدج وماساتشوستس، برامج تطويرية تنفيذية مخصصة على مستوى الرؤساء التنفيذيين تمكّن من تحقيق إنجازات خارقة غالباً ما يصفها المشاركون بأنها قادرة على "تغيير الحياة"، والتي بدورها يمكن أن تضاعف من تأثير "إس كيو إن". بالإضافة إلى ذلك، تعاونت "إيجون زيندر" مع "بارادوكس ستراتيجيز"، وهي شركة للخدمات الاستشارية شاركت في تأسيسها أستاذة جامعة هارفارد، ليندا هيل، لتطوير "إينوفايشن كوشنت"، وهو تقييم تشخيصي لثقافة خاصة يعتمد على أبحاث الاستاذة هيل. وتساعد هذه الأبحاث العملاء على فهم إلى أي درجة يمكن لثقافاتهم أن تتيح لهم- أو تعيق قدراتهم - على الابتكار.

ونتشارك التزاماً واعتزازاً بتنفيذ الأعمال التي تساهم بتحديد القادة الناجحين، والشركات الأقوى، ورسم معالم عالم أفضل.

www.egonzehnder.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام العالمية

هيلاري سرنكوفيتش

الرئيسة العالمية لشؤون التسويق والاتصالات

هاتف: 13122608978+

ستايسي درومترا

رئيسة شؤون التسويق والاتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية

هاتف: +13122608974



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيجون-زيندر-وسينيكوانون-تصيغان-شراكة-تجارية-لتوسيع-نطاق-النهج-الثوري-ل-إس-كيو-إن-المدعوم-من-الذكاء-الاصطناعي-وتحويل-الثقافة-في-محيط-العمل-من-خلال-تسخير-القدرات-البشرية/ar