Saturday, July 20, 2019

سويرف تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت من جارتنر لمنصّات التسويق عبر الجوال لعام 2019

"سويرف" تحصل على لقب الشركة الرائدة للعام الثاني على التوالي؛ تقييم قائم على شمولية الرؤية والقدرة على التنفيذ



سان فرانسيسكو -الجمعة 19 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سويرف"، الشركة الرائدة في العالم في مجال الإشراك المجدي في الوقت الفعلي، عن تصنيفها كالشركة الرائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت" لمنصّات التسويق عبر الجوال1 لعام 2019 الخاص بشركة "جارتنر". وتمّ تقييم "سويرف" في التقرير بالإضافة إلى 18 بائع. وتمّ تصنيف "سويرف" للعام الثاني على التوالي ضمن الشركات الرائدة.

هذا وتعتبر "سويرف" منصّة بالوقت الفعلي للتسويق وإشراك العملاء تمكّن أكبر العلامات التجارية في العالم من توسيع نطاق الاتّصالات ليشمل ملايين العملاء وتلبية الحاجات الدقيقة لكلّ عميل أينما يكون ومهما كانت القناة. ويسمح المحرّك المعنيّ من "سويرف" بالوقت الفعلي إلى أقسام التسويق، ونجاح العملاء، والمعلومات المتعلقة بالأعمال التجاريّة بمعالجة بيانات العملاء التفصيليّة والسياقيّة بما في ذلك الموقع الجغرافي والوسائط الإعلاميّة والتفضيلات من حيث التدفق عبر الإنترنت، واستعمال التطبيقات. وتعتمد علامات تجارية رائدة على "سويرف" للحصول على صورة كاملة عن تجارب العملاء والإشراك والعائدات والوفاء بما في ذلك "رايان إير"، و"طيران الإمارات"، و"كوندي ناست"، و"نيتجير"، و"ماستركارد"، و"تلفزيون سوني بيكتشورز"، ومؤسّسة "موفمبر"، و"بلايريكس"، وغيرها.

وقال توم إيتشيسون، الرئيس التنفيذي لشركة "سويرف"، في هذا السياق: "نفتخر كثيراً بتكريمنا من خلال لقب الشركة الرائدة في تقرير ’ماجيك كوادرانت‘ من ’جارتنر‘ لمنصّات التسويق عبر الجوال للعام الثاني على التوالي. وترى ’سويرف‘ أنّ تواجدنا ضمن الروّاد يبرهن عن قوّة ومعيار منصّتنا الجوالة للتسويق، وأهمّ من ذلك كيفيّة قيام ’سويرف‘ مباشرةً بتمكين العلامات التجارية الرائدة في العالم من خلق قيمة تنافسيّة وقيمة للأعمال قابلة للقياس من خلال إتاحة الملاءمة بالوقت الفعلي. وفي اقتصاد التجربة الجديد، تساعد ’سويرف‘ العلامات التجارية الرائدة في العالم على الاتّصال بالعملاء وإشراكهم والحفاظ عليهم، ما يؤدي في النهاية إلى نتائج ملموسة على صعيد الأعمال – بما في ذلك معدلات أعلى لاستكمال الشراء، وتحويلات المستخدمين، وزيادة معدل استبقاء العملاء، والعائدات لكلّ إشراك، ومقاييس قيّمة أخرى للأداء".

وتضمّ معايير التقييم حول شمولية الرؤية كلّ من فهم السوق، واستراتيجيّة التسويق، واستراتيجيّة البيع، واستراتيجيّة العرض (المنتج)، ونموذج الأعمال، والاستراتيجيّة العموديّة/ استراتيجيّة القطاع، والابتكار، والاستراتيجيّة الجغرافيّة. وتشمل معايير قدرة البائع على التنفيذ تقييم المنتج أو الخدمة، والجدوى الإجماليّة، وتنفيذ/ سعر المبيع، واستجابة السوق/ الرقم القياسي، وتنفيذ استراتيجيّة التسويق، وتجربة العملاء، والعمليات.

تتوافر نسخة إضافيّة من تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" لمنصّات التسويق الجوالة هنا، ويمكنكم الاطّلاع على منشور المدونة هنا.

1 تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" لمنصّات التسويق عبر الجوال، مايك ماكغواير، تشارلز جولفن، 15 يوليو 2019.

بيان إخلاء مسؤولية من "جارتنر"

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" كافة الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.

لمحة عن "سويرف"

تعدّ "سويرف" المنصة الوحيدة الفعلية للتسويق وإشراك العملاء على مستوى الشركات التي تساعد العلامات التجارية الرائدة على توسيع نطاق الاتصالات بثقة لملايين من العملاء. كما أنها تقدم بيانات ديناميكية وتفاعلات محسنة قائمة على الذكاء الاصطناعي من أجل تحقيق الجدوى في الوقت الفعلي. ويقوم عملاء "سويرف" بخلق الجدوى في الوقت الفعلي في عمليات إشراك عملائهم من أجل تحقيق نتائج أعمال أسرع بثلاثة أضعاف ونمو أرباح أسرع بـ200 مرة مقارنة مع مؤشر "إس آند بي 500". يتم تحميل "سويرف" في 3.5 مليار تطبيق حول العالم، وتعالج 14 مليار حدث يومياً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.swrve.com أو متابعة الحساب @Swrve_Inc على تويتر.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190717005627/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
كارلي فولر

البريد الإلكتروني: carley@gravitatepr.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/nbspسويرف-تفوز-بلقب-الشركة-الرائدة-في-تقرير-ماجيك-كوادرانت-من-جارتنر-لمنصات-التسويق-عبر-الجوال-لعام-2019/ar