Tuesday, July 30, 2019

أسبيكت سوفتوير تعلن عن برنامج إنفينيتي الجديد من أسبيكت يونيفايد آي بيه

يلتزم البرنامج بالدعم الإضافي والمنافع الطويلة الأمد لمستخدمي منصّة مركز الاتّصالات في الشركة



ويستفورد، ماساتشوستس -الثلاثاء 30 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسبيكت سوفتوير" عن "أسبيكت يونيفايد آي بيه إنفينيتي"، وهو برنامج يمتدّ على عدة سنوات ومصمّم لمساعدة العملاء على حماية استثماراتهم، وخفض أعباء البنية التحتيّة، وضمان استمرار الأمن والامتثال خلال عمليّات نشر منصة "أسبيكت يونيفايد آي بيه".

وقال باتريك دنيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسبيكت"، في هذا السياق: "الخبر السار هنا هو أنّ ’أسبيكت‘ ستدعم عملاءنا الذين يرغبون بمواصلة استخدام حلّ ’يونيفايد آي بيه‘ الخاص بنا داخل شركاتهم لسنوات قادمة. وإننا نقوم بتوسيع خارطة طريق المنتج وضمان استمرار الخدمة والدعم في المستقبل، لنتماشى مع حاجات عملائنا الرئيسيّين الذين لا يزالون غير جاهزين لنقل نظام مركز الاتّصالات الخاص بهم إلى السحابة".

ويتيح هذا البرنامج الإصدار المقبل من "أسبيكت يونيفايد آي بيه 7.4" للعملاء، والتحديثات المقرّرة على خارطة الطريق. وستشمل هذه التحديثات تحسينات من طلب العملاء، وتحديثات مبسطة، وتحديثات جوهريّة لتقنيّات الأطراف الثالثة التي تساعد على ضمان الامتثال مع معايير تقنيّة المعلومات والأمن. وسيستفيد العملاء أيضاً من الخيارات المرنة لاعتماد انتقال منفذ الوسائط الإعلاميّة، التي تجعل تحديث وتدعيم أحدث تجهيزات وبرمجيّات الخادم الإعلامي بسيطة وميسورة التكلفة.

هذا ويشمل برنامج "إنفينيتي" تأكيد التحديث الذي يتيح مساراً للتحديثات، مع خدمات متخصّصة للاستشارات والتخطيط والتطبيق، ومنافع الصيانة لجميع مستخدمي الإصدارات القديمة لبرمجيّة "يونيفايد آي بيه" الذين يوافقون على التحديث إلى الإصدار المدعوم كجزءٍ من البرنامج. وإنّ جميع العملاء الذين يختارون المشاركة وتوسيع نطاق الصيانة السنويّة سيحصلون على دعم إضافي للتحديثات، أو الوصل، أو خدمات متخصّصة بتكاليف مخفضة لدمج التقنيّات أو الإضافات.

وأكمل دنيس قائلاً: "إنّنا نفهم أنّه ليس جميع عملائنا متشابهين، أو يتمتّعون بنفس متطلبات عمليّات النشر. كما نعتزم دعمهم طوال فترة اعتمادهم على ’أسبيكت‘ لتأمين تجارب ممتازة للعملاء".

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج "أسبيكت يونيفايد آي بيه إنفينيتي" متوفر بشكلٍ فوريّ للعملاء المؤهلين. وسيتمّ إطلاق الإصدار 7.4 من "أسبيكت يونيفايد آي بيه" في وقتٍ لاحق من العالم الحالي.

لمحة عن "أسبيكت"

تتمحور مهمّة "أسبيكت" حول تبسيط وتحسين تفاعل العملاء. ويتمّ استعمال برمجيّة مؤسّستنا من قبل ملايين العملاء كلّ عام، وهي تدعم مليارات تفاعلات المستهلكين حول العالم. ويقوم كلّ من مركز الاتّصال الأفضل ضمن فئته وتطبيقات أمثلة القوّة العاملة بمساعدة الشركات في الحفاظ على تفاعل العناصر، بالتزامن مع تأمين تجارب استثنائيّة لخدمة العملاء. وتتوافر حلولنا المرنة والقابلة للتطوير للخدمة الذاتيّة وإدارة التفاعل المباشر وأمثلة قوّة العمل في المقرّات أو في أيّة بيئة مستضافة أو خاصّة أو عامة للسحابة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.aspect.com.

قد تكون أسماء المنتجات والخدمات المذكورة هنا علامات تجاريّة لمالكيها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190729005358/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مايكل هاريس

الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "أسبيكت سوفتوير"

هاتف: 6025865810

البريد الإلكتروني: michael.harris@aspect.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أسبيكت-سوفتوير-تعلن-عن-برنامج-إنفينيتي-الجديد-من-أسبيكت-يونيفايد-آي-بيه/ar