Thursday, July 25, 2019

شركة ديفانس أنليميتد إنترناشونال توظف جنوداً قدماء

أوتاوا، كندا ودالاس -الأربعاء 24 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تُعدّ "ديفانس أنليميتد إنترناشونال" واحدة من الشركات الأسرع نموّاً والعاملة في مجال الدفاع والأمن. واعتمدت "ديفانس أنليميتد إنترناشونال" نموذجاً فريداً يستعين بالمصادر الخارجيّة ويدمج الكثير من الشركاء الفرديّين والمؤسسيّين في مشاريعها. وهذا الأمر مكّنها من تقديم وتوصيل أفضل الحلول المصمّمة وفق الطلب لعملائها.

وفي حين تستكمل "ديفانس أنليميتد" اندفاعها تجاه تحقيق بصمة أكثر عالميّة في عمليّاتها، يؤكد المؤسس إدوارد بانايوتي على الالتزام المستمرّ للشركة باستراتيجيّتها الحاليّة للتحديد والتوظيف الناجح لأفراد من ذوي الخبرة سبق لهم أن خدموا في الجيش. ويقدّم الأفراد والفرق الذين يتمتعون بهذه الخبرة قيمة لا غنى عنها للمشاريع التي تشارك فيها أو تنفذها "ديفانس أنليميتد". وقال في هذا السياق: "نفتخر بسجلنا الحافل في مجال تأمين فرص كثيرة لقدامى الجنود الذين خدموا بلدهم، من خلال منح هؤلاء الأفراد الذين استجابوا لدعوة الوطن فرصة إضافة قيمة كبيرة على مشاريع تتطلّب مهاراتهم وخبرتهم في القطاع الخاصّ".

يجب أن يتواصل معنا أيّ شخص أو فريق يتمتّعون بالخبرة ضمن قطاع الدفاع والأمن ويتمتّعون بتوجه لريادة الأعمال، من خلال إرسال أوراق اعتمادهم إلى فريق التوظيف خاصّتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: careers@defenceunlimited.com.

هذا وتتمحور اهتماماتنا حول الأفراد عبر نطاق واسع من المهارات مع الخبرة العسكريّة، والأمنيّة، والحماية المدنية، وإنفاذ القانون. وتشمل اللائحة غير الحصريّة المحلّلين، والسياسات الجغرافية، وأمن الفضاء الإلكتروني، وتطوير الأعمال، والأمن، والتكنولوجيا، وقادة الفرق، والهندسة، والصيانة، والبحث والتطوير، وغيرها. ويتطلّع فريق التوظيف لدينا إلى تأمين فرص تكون متاحة لكم.

لأيّة مشاريع محددة، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: edward@defenceunlimited.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190717005791/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
إدوارد ساويريس بانايوتي

البريد الإلكتروني: edward@defenceunlimited.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ديفانس-أنليميتد-إنترناشونال-توظف-جنودا-قدماء/ar