Saturday, October 26, 2019

بيه آند جي تقوم بشراء طاقة كهربائية متجددة بنسبة 100 في المائة في الولايات المتحدة، وكندا، وأوروبا الغربية

سينسيناتي-الجمعة 25 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعلن شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG) أنها حققت هدفها لعام 2020 والمتمثل في شراء طاقة كهربائية متجددة بنسبة 100 في المائة في الولايات المتحدة وكندا. وتجاوزت الشركة هدفها الأصلي من خلال تمديد شراء الطاقة الكهربائية المتجددة بنسبة 100 في المائة إلى أوروبا الغربية. وتعد هذه الأسواق الثلاثة من بين الأكبر لديها وتمثل أكثر من 70 في المائة الطاقة الكهربائية التي قامت "بيه آند جي" بشرائها. وتم تحقيق هذا الالتزام قبل الموعد المحدد، وهذا يدل على بداية قوية نحو بلوغ هدف "بيه آند جي"  المتمثل في شراء طاقة كهربائية متجددة بنسبة 100 في المائة على مستوى العالم بحلول عام 2030.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191024005503/en/

ومن بين أكبر المساهمين الأفراد لدى "به آند جي" في إنتاج الطاقة المتجددة، نذكر مزرعة طاقة الرياح الخاصة بها والواقعة في تايلر بلاف، في تكساس والتي تعوض 100 في المائة من الطاقة اللازمة لمرافق الأنسجة ومنتجات العناية المنزلية (المنظّفات) في الولايات المتحدة وكندا لإنتاج علامات تجارية مثل "تايد" و"داوني" و"كاسكاد" و"مستر كلين"، ومنشأة توليد الطاقة من الكتل الحيويّة التي تجمع بين توليد الحرارة والطاقة في ألباني، جورجيا، والتي توفر 100 في المائة من احتياجات توليد البخار لكل من علامة "باونتي" و" شارمين" في هذا الموقع. وبالإضافة إلى هذه المشاريع الكبيرة، تعمل الشركة على تخفيض الانبعاثات الناتجة عن عملياتها من خلال حافظة متنوعة من مشاريع الطاقة المتجددة التي تركز على الشهادات في مجال طاقة الرياح والطاقة الشمسية والطاقة الحرارية الأرضية والطاقة المائية والطاقة المتجددة.

وقالت فيرجيني هيلياس، الرئيسة التنفيذية لشؤون الإستدامة لدى "بيه آند جي" في هذا السياق: "نحن فخورون بجهودنا الرامية إلى الحد من الآثار البيئية لعملياتنا لكي نترك العالم مكاناً أفضل للأجيال المقبلة". وأضافت: "هدفنا الرئيسي هو وسيبقى تقديم المنتجات المتفوقة التي يمكن للمستهلكين الوثوق بها، مع ضمان أن وراء كل منتج من ’بروكتر آند جامبل‘ تكمن سلسلة توريد ملتزمة بالمسؤولية البيئية".

إستناداً إلى إرثها في مجال الريادة البيئيّة، سبق أن حقّقت "بيه آند جي" الكثير من أهداف الاستدامة خاصّتها لعام 2020 في مجالات تركيزها المرتبطة بالطاقة والمياه والنفايات، حيث حققت تقدماً ملموساً يمكن رؤيته عبر العلامات التجارية والمناطق الجغرافية. ومن خلال شراء طاقة كهربائية متجددة بنسبة 100 في في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا الغربية، تسير "بيه آند جي" الآن على الطريق الصحيح نحو تجاوز التزاماتها لعام 2020 بشأن غازات الدفيئة القائمة على الطاقة المتجددة والعلوم.

وتتوقع "بيه آند جي" أنه من خلال تنفيذ مشاريع جديدة، مع الاستمرار في شراء الطاقة الكهربائية من المصادر المتجددة، يمكن للشركة أن تحفز المزيد من الابتكار والاستثمار والانتقال إلى الطاقة المتجددة للمنشآت الإقليمية التي توفر الطاقة إلى ما حوالي 150 موقعاً حول العالم.

للمزيد من المعلومات المتعلقة بإعلان "بيه آند جي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://us.pg.com/blogs/pg-purchases-renewable-electricity

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

تقوم "بيه آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. للمزيد من الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191024005503/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
لاتّصالات وسائل الإعلام لصالح "بيه آند جي"

روبن شرودر

الاتصالات العالمية في "بروكتر آند جامبل"

البريد الإلكتروني: Schroeder.rm@pg.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-آند-جي-تقوم-بشراء-طاقة-كهربائية-متجددة-بنسبة-100-في-المائة-في-الولايات-المتحدة-وكندا-وأوروبا-الغربية/ar