Thursday, October 24, 2019

فيلودين تعلن عن تعاونها مع هيونداي موبيس في مجال أنظمة مساعدة السائق المتطورة

Image not found
Velodyne Lidar announced an agreement with Hyundai Mobis to launch a new lidar-based ADAS system that integrates Velodyne lidar technology and Hyundai Mobis cognitive software. (Photo: Velodyne Lidar).
 يمثّل حل أنظمة مساعدة السائق المتطورة الجديد القائم على تقنية "ليدار" خطوةً كبيرة نحو القيادة الذاتية



سان خوسيه، كاليفورنيا-الخميس 24 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" عن إبرام اتفاقية مع "هيونداي موبيس" لإطلاق نظام جديد من أنظمة مساعدة السائق المتطورة استناداً إلى تقنية "ليدار"؛ ويجمع هذا النظام بين تقنية "فيلودين ليدار" وبرمجية "هيونداي موبيس" الإدراكية. وتم تصميم هذا النظام القائم على مستشعر "فيلودين فيلاراي" خصيصاً لأنظمة مساعدة السائق المتطورة في المركبات الاستهلاكية.

في هذا السياق، وقال كو يونج سوك، رئيس قسم تخطيط الإستراتيجية لدى "هيونداي موبيس": "يسرّنا في ’هيونداي موبيس‘ أن نتعاون مع ’فيلودين ليدار‘، أحد مزودي أجهزة استشعار ’ليدار‘ الأكثر ابتكاراً في القطاع، لإطلاق نظام ’ليدار‘ الذي يُعتبر يُعدّ ضرورياً في المستويات المتقدّمة للقيادة الذاتية. ويُلبّي مستشعر ’فيلاراي‘، الذي يستخدم تقنية الاستشعار الرائدة في القطاع من ’فيلودين‘، المتطلبات الملحّة لتطبيقات أنظمة مساعدة السائق المتطورة في حجم صغير القابل للدمج جاهز للاستخدام في المركبات الاستهلاكية".

ومن جهته، قال ديفيد هول، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيلودين": "سنتمكّن من خلال العمل مع ’هيونداي موبيس‘ وشركائنا العالميين المرموقين من تقديم قدرات التصور ثلاثي الأبعاد الذي توفّره مستشعرات ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ في المركبات لتحسين السلامة المؤتمتة للمستهلكين حول العالم. ونحن على يقين أن أنظمة مساعدة السائق المتطورة يمكن أن تُشكّل خطوةً كبيرة نحو بناء الثقة العامة ومساراً يُتيح لنا الوصول إلى القيادة الذاتية الكاملة".

هذا وتزود "فيلودين فيلاراي" المركبات بوظائف أنظمة مساعدة السائق المتطورة القابلة للتطوير – وفقاً لمستويات جمعية مهندسي السيارات الدولية من 2 إلى 4 – ضمن غلاف غير ظاهر وفعال من حيث التكلفة. وتستخدم مجموعة من الليزر لقياس المسافات بدقة في البيئة المحيطة بها بسرعة الضوء من أجل سلامة الطرق. ويشمل ذلك رصد وجود المشاة والدراجات وتجنبهم، والحفاظ على المسار، ونظام المكابح الطارئ التلقائي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي والكشف عن النقاط العمياء، فضلاً عن وظائف الملاحة الذاتية. وتُؤمن الشركة بقدرات هذه الأنظمة على تعزيز تنقل أكثر أماناً على نطاق عالمي.

وتجمع حلول الاستشعار المملوكة لشركة "فيلودين" بين أحدث ما توصّل إليه العلم في مجال النطاق والدقة وبرمجيات المعلومات واستهلاك الطاقة المنخفض والموثوقية عالية الجودة. ومنذ إطلاق هذه المنتجات تجارياً لأول مرة عام 2010، قامت فيلودين" بشحن أكثر من 300 ألف وحدة وحققت مبيعات تراكمية تزيد قيمتها عن 500 ميلون دولار.

وفي إطار الشراكة التي تجمع بين "فيلودين" و"هيونداي موبيس"، ستقوم الشركتان بتسويق أول نظام "ليدار" خاص بهما لأنظمة مساعدة السائق المتطورة عام 2021 لبرامج الإنتاج الشامل الممنوحة. وفي بداية الأمر، ستطرح الشركتان النظام في الأسواق الآسيوية، مع خطط للتوسع لاحقاً إلى شركات صناعة السيارات في أمريكا الشمالية وأوروبا. وسيكون نظام "ليدار" الجديد مُكملاً لتقنيات الكاميرات والرادارات التي قامت بتطويرها شركة "هيونداي موبيس"، ما سيمكن الشركة من تقديم حافظة قوية لتقنيات الاستشعار لمساعدة السائق وسلامة المركبات المتقدمة. وتتمتّع هذه الشراكة بأهمية كبيرة لرؤية الشركتين للوصول إلى مستقبل تسوده أنظمة السلامة منخفضة التكلفة والقائمة على تقنية "ليدار" كجزء من استراتيجية الشركاء العالمية لأنظمة مساعدة السائق المتطورة والمركبات ذاتية القيادة.

لمحة حول "هيونداي موبيس"

تُعتبر "هيونداي موبيس" سابع أكبر مورد عالمي للسيارات. وتتميز الشركة في مجال أجهزة الاستشعار، ودمج وسائل الاستشعار في وحدات التحكم وقدرات تصميم البرمجيات في مراقبة السلامة. وفي حين تستوعب "هيونداي موبيس" جميع تقنيات مكونات السيارات الأساسية، تمتلك الشركة مجموعات متنوعة من المنتجات في أنظمة مساعدة السائق المتطورة بناءً على تقنياتها المتطوّرة التي تجمع بين أجهزة الاستشعار وهذه التقنيات.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. وفي عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20191023005425/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "لانديس" للاتّصالات لصالح شركة "فيلودين ليدار"

شون داودال

هاتف: (415)2867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-تعلن-عن-تعاونها-مع-هيونداي-موبيس-في-مجال-أنظمة-مساعدة-السائق-المتطورة/ar