Wednesday, November 6, 2019

سي إس سي بصدد الاستحواذ على تي سي إس-جروب في هولندا

الصفقة توسّع قدرات خدمات الصناديق في أوروبا



ويلمنغتون، ديلاوير-الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يسرّ شركةَ "سي إس سي"، المزوّد الرائد عالمياً للخدمات التجاريّة والقانونيّة والضريبيّة ولخدمات العلامات التجارية الرقميّة العالمية، الإعلان عن توقيعها اتفاقاً نهائياً للاستحواذ على "تي سي إس-جروب" (المشار إليها في ما يلي بـ"تي سي إس")، وهي شركة متخصصة في تزويد الخدمات في مجال صناديق الاستثمارات البديلة ("إيه آي إف") تتّخذ من هولندا مقرّاً لها.

وتقدم "تي سي إس" خدمات إدارة الصناديق وخدمات الإيداع لمديري الأصول البديلة، مع التركيز على العقارات والأسهم الخاصة والديون الخاصة وصناديق الأثر الاجتماعي، وتدير بالنيابة عن عملائها أصولاً تتجاوز قيمتها الـ6.5 مليار يورو. وتبقى الصفقة رهناً بالموافقات التنظيمية السارية في هولندا.

وقال جون هيبرت، نائب الرئيس الأول في شركة "سي إس سي" في هذا الصدد: "يسرنا الترحيب بانضمام ’تي سي إس‘ إلى ’سي إس سي‘ ضمنَ استراتيجيتنا طويلة الأمد لتطوير السوق الأوروبية، من خلال تزويد العملاء العالميين بمجموعتنا المكوّنة من خدمات إدارة الصناديق وخدمات الإيداع وأسواق رأس المال". وأضاف: "تتميز ’تي سي إس‘ بسجل حافل مثير للإعجاب وبثقافةٍ موجّهة نحو الخدمات تشبه ثقافتنا. إن الجمع بين ما تقدمه الشركتان من عروض وما تتميزان به من سمعةٍ مشتركة في تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء يقدّم عرضاً فريداً لا مثيل له في السوق."

ويسمح الاستحواذ على الشركة التي تتخذ من هولندا مقراً لها بتوسيع قدرات "سي إس سي" المتوفرة للعملاء في الأسواق المالية العالمية وتمنحها حضوراً فعلياً في مركزٍ مالي أوروبي جديد، علماً أن لـ "سي إس سي" مكاتب أخرى في أوروبا، في لندن واللوكسمبورغ ودبلن تقدم خدماتها إلى الأسواق المالية العالمية. ويأتي الاستحواذ في أعقاب العديد من التعيينات والاستثمارات التي قامت بها "سي إس سي" في عام 2019، بما في ذلك التوظيف العضوي وإنشاء أعمال إدارة الصناديق في أسواق الولايات المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ. ومع هذا الاستحواذ، سينتقل ليام ماك هيو، المدير الإداري إلى دبلن، للإشراف على أعمال "سي إس سي" في مجال إدارة الصناديق في أوروبا.

وتابع هيبرت حديثه قائلاً: "علاوةً على توسيع قدراتنا في أوروبا، يعزّز هذا الاستحواذ ميزتنا التنافسية المتمثلة في كوننا مزود خدمات خاصّاً ومستقلّاً. يثمّن عملاء صناديقنا الاستثمارية منهجنا المنصبّ على توفير الاستقرار طويل الأمد والمتمحور حول العملاء، والذي يخلق انسجاماً ثقافياً قوياً بين شركتينا".

الجدير بالذكر أن "تي سي إس" تأسست في عام 1991 ويقع مقرها الرئيسي في مارشبيرجن في هولندا، ويعمل لديها حالياً 26 موظفاً موزعين على مكتبين سينضمون إلى "سي إس سي" في إطار عملية الاستحواذ. وتقدم "تي سي إس" خدمات الدعم الخلفي والامتثال والخدمات المحاسبية والضريبية والتمثيلية والتوطين إلى صناديق عاملة في هولندا. وبالإضافة إلى ذلك، تعد "تي سي إس" مركز الإيداع غير المصرفي الأكبر في هولندا.

وقالت بريجيت فان دين بروك، الرئيسة التنفيذية لـ"تي سي إس جروب" في هذا السياق: "إن تحولنا إلى جزء من ’سي إس سي‘ يمنحنا المنصة المثالية لتسريع نجاحنا في تأسيس الأعمال الأعلى جودة في مجال خدمات الصناديق في هولندا. ونحن متحمسون للشراكة مع شركةٍ تملك بصمة عالمية وتتمتع بالمستوى نفسه من الالتزام بالخدمة المتميزة التي يتوقعها عملاؤنا. لقد اخترنا شريكنا بعناية، ويمثل هذا الاختيار النتيجة المثالية بالنسبة لعملائنا ولموظفينا على حد سواء. وسيستمر عملاؤنا في الحصول على خدمات مخصّصة من الفرق الحالية لخدمة العملاء الخاصة بهم، وسيستفيد كلّ من عملائنا وموظفينا من قاعدة المعرفة المتسعة التي باتت متوفرة الآن من خلال ’سي إس سي‘."

هذا ولم يتم الإفصاح عن الشروط المالية للصفقة. يشار إلى أن كلاً من مكتبي المحاماة "بيبر هاميلتون" وهاوث أوف" كانا المستشارين القانونيين لـ"سي إس سي". في حين عملت "فيدلفي كوربورات فاينانس" بمثابة المستشار المالي الوحيد لـصالح "تي سي إس-جروب" وقدمت "يانسن بروك هويسن" الاستشارة القانونية.

لمحة عن شركة "سي إس سي"

تعدّ شركة "سي إس سي" المزوّد الرائد للخدمات الإدارية المتخصصة إلى مديري الأصول البديلة على امتداد مجموعة من استراتيجيات الصناديق، والمشاركين في أسواق رأس المال في الأسواق العامة والخاصة، والشركات التي تحتاج إلى دعم ائتماني وإداري. ونُعدّ الشريك القويّ لـ 90 في المائة من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، وحوالي 10 آلاف شركة محاماة، وأكثر من ثلاثة آلاف مؤسسة ماليّة. يعمل أخصائيو "سي إس سي" المتمرسون في الأسواق المالية العالمية في مراكز مالية رئيسية في أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، ونحن شركة عالمية قادرة على إجراء العمليات في أي مكان يوجد فيه عملاؤنا- ونتمكن من تحقيق ذلك من خلال نشر الخبراء في كل قطاعٍ نعمل فيه. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول خدمات "سي إس سي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: cscgfm.com.

لمحة عن "تي سي إس-جروب"

تعدّ "تي سي إس" مزود الخدمات الرائد وذائع الصيت في هولندا الذي يقدم خدمات إدارة الصناديق والإيداع إلى مديري أصول الاستثمارات البديلة. وتتسم الخدمات التي تقدمها "تي سي إس" بعلاقات طويلة الأمد مع العملاء، وقوة عاملة مستقرة وأنظمة هي الأولى في فئتها. وتؤمن "تي سي إس" عمليات سلسة ومتسقة في الخلفية ليتمكن مديرو الأصول من التركيز على المهام الأساسية. تفخر "تي سي إس" بكونها مزود خدمات الإيداع غير المصرفية الأكبر في هولندا، وهي في هذا المقام تتواصل بشكل نشط مع عملائها بحيث تضيف قيمة حقيقية إلى عملياتها، وتؤمن في الوقت نفسه التزاماً سليماً بجميع المتطلبات القانونية. تحمل "تي سي إس" تراخيص من المصرف المركزي الهولندي ("دي إن بي") ومن هيئة الأسواق المالية ("إيه إف إم"). للمزيد من المعلومات حول خدمات "تي سي إس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tcs-groep.nl

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191104005058/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.a

Contacts

لورا كروزييه

مديرة العلاقات العامة

هاتف: 3026365400- الرقم الداخلي 65526

غرفة الأخبار في "سي إس سي"

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سي-إس-سي-بصدد-الاستحواذ-على-تي-سي-إس-جروب-في-هولندا/ar