Thursday, June 25, 2020

شلمبرجير تعلن عن تسعير عطاءٍ على أيّ من أو جميع سندات شركة شلمبرجير إنفاستمنت إس إيه الممتازة بفائدة 3.300 في المائة المتداولة ومستحقة السداد في عام 2021

Image not foundهيوستن -الأربعاء 24 يونيو 2020 [ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "شلمبرجير المحدودة" ("شلمبرجير") أنّ "شلمبرجير إنفاستمنت إس إيه"،  وهي شركة تابعة غير مباشرة تعود ملكيّتها بالكامل إلى "شلمبرجير" (والمشار إليها في ما يلي بـ"إس آي إس إيه")، قد سعّرت عرض العطاء النقدي الذي أُعلن عنه سابقاً على أيّ من أو جميع سنداتها الممتازة بفائدة 3.300 في المائة المتداولة مستحقة السداد في عام 2021 (والمشار إليها في ما يلي بـ"السندات")، وفقاً للأحكام وبموجب الشروط المحددة في عرض الشراء والمؤرَّخة بتاريخ 17 يونيو 2020 (مع ما قد يطرأ عليه من تعديلات أو إضافات مع ما قد يطرأ عليه من تعديلات أو إضافات  من وقتٍ لآخر،  والمشار إليه بـ"عرض الشراء") وإشعار التسليم المضمون المتصل بعرض الشراء (مع ما قد يطرأ عليه من تعديلات أو إضافات من وقتٍ لآخر، والمشار إليه بـ "إشعار التسليم المضمون"). ويشار فيما يلي إلى عرض العطاء بـ"العرض"، بينما يشار إلى عرض الشراء وإشعار التسليم المضمون بشكل إجمالي بـ"وثائق العرض".
وتمّ تحديد "اعتبار عرض العطاء" المطبق لكل مبلغ رئيسي بقيمة 1,000 دولار أمريكي من السندات التي تم بشكل صحيح عرضها للعطاء وعدم سحبها والمقبولة للشراء بمقتضى العرض، بالطريقة المحددة في وثائق العرض بالرجوع إلى النطاق المحدد المطبق على هذه السندات والمذكور في الجدول أدناه، مضافاً إليه العائد بناءً على سعر طرف العرض لسندات الخزانة الأمريكية المرجعية المحددة في الجدول أدناه، بحسب ما حدده مدير الصفقة (كما هو محدد أدناه) بتاريخ 23 يونيو2020 بتمام الساعة 2 مساء بتوقيت مدينة نيويورك.
ويُورد الجدول أدناه بعض المعلومات المتعلقة بالسندات وتسعير العرض.

على حاملي السندات أن يقوموا بشكل صحيح بعرض (وعدم سحب) سنداتهم، أو أن يسلموا إشعاراً بالتسليم المضمون لسنداتهم مستوفياً كامل المعلومات ومنفذاً حسب الأصول، عند أو قبل انقضاء المهلة (المحددة أدناه)، لكي يكونوا مؤهلين للحصول على اعتبار عرض المناقصة المطبّق. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل حاملو السندات الذين تُشتَرى سنداتهم في العرض على الفوائد المستحقة وغير المسددة عن الفترة الممتدة من آخر تاريخ لدفع الفوائد وحتى اليوم السابق لتاريخ السداد (كما هو محدد في عرض الشراء) بالنسبة للسندات المعنية. وتتوقع "إس آي إس إيه" أن يوافق تاريخ السداد الـ26 من يونيو 2020، وهو ثالث يوم عمل بعد انقضاء المهلة.
والجدير بالذكر أن صلاحية العرض ستنتهي اليوم بتاريخ 23 يونيو 2020 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة نيويورك (ويشار إلى هذا الوقت والتاريخ اللذين قد يخضعان للتمديد، بـ"المهلة")، ما لم تقم "إس آي إس إيه" بتمديده أو إنهائه باكراً. ويمكن سحب السندات المعروضة للعطاءات في أي وقت عند أو قبل انقضاء المهلة باتباع الإجراءات المحددة في عرض الشراء.
ويبقى التزام "إس آي إس إيه" بقبول الشراء والدفع مقابل السندات التي تم عرضها بشكل صحيح ولم تسحب، للعطاءات بمقتضى العرض، رهناً بتلبية أو إلغاء بعض الشروط وفقاً لتقدير "إس آي إس إيه"، والتي تم تحديدها بشكل أكثر تفصيلاً في عرض الشراء. وقد حُدّدت جميع بنود وشروط العرض في وثائق العرض. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ "إس آي إس إيه" بصورة حصرية، ووفقاً لتقديرها، بحقّ تعديل أو توسيع أو، عند الفشل بتحقيق أو التنازل عن أيّ شرط مذكور في عرض الشراء، أو إنهاء العرض في أيّ وقت عند انقضاء المهلة أو قبلها. وتحثُّ الشركة حاملي السندات على قراءة وثائق العرض بعناية.
وتجدر الإشارة إلى أن "إس آي إس إيه" اختارت "دي إف كينج آند كو" ("المشار إليها فيما يلي بـ"دي إف كينج") كوكيل للعطاء ووكيل للمعلومات لهذا العرض، في حين اختارت "إس آي إس إيه" شركة "جولدمان ساكس آند كو" المحدودة و"جيه بيه مورجان سيكيوريتيز المحدودة" لإدارة صفقة العرض، ومصرف "ستاندرد تشارترد" و"يوني كريديت كابيتال ماركتس المحدودة" كمدراء مساعدين لصفقة العرض.
هذا ويمكن لحاملي السندات الراغبين بالحصول على نسخ إضافية من وثائق العرض الاتصال هاتفياً بـ"دي إف كينج" على الرقم (800)5496697 أو البريد الإلكتروني: slb@dfking.com. كما تتوفر نسخ من عرض الشراء وإشعار التسليم المضمون على الموقع الإلكتروني التالي: www.dfking.com/slb. وينبغي توجيه الأسئلة المتعلقة ببنود العرض إلى "جولدمان ساكس آند كو" المحدودة في 200 شارع "ويست"، نيويورك، "إن واي" 10282، رقم الهاتف (212)9026351 (المكالمة على حساب المتلقي) أو (800)8283182 (رقم مجاني) لعناية: قسم إدارة الالتزامات؛ أو إلى "جيه بيه مورجان سيكيوريتيز المحدودة" في 383 جادة ماديسون، نيويورك، "إن واي 10179"، رقم الهاتف (212)834-3424 (المكالمة على حساب المتلقي) أو (866)8344666 (رقم مجاني) لعناية: مجموعة إدارة الالتزامات.
لا يشكل هذا البيان عرضاً لشراء أو بيع، أو التماساً لعرض شراء أو بيع أي سندات. ولا يقدّم العرض إلا بمقتضى وثائق العرض حصراً. ولا يقدم العرض لحاملي السندات في أي ولاية قضائية لا يكون فيها تقديم أو قبول العرض ممتثلاً لقوانين الأوراق المالية أو ما يعرف بقوانين السماء الزرقاء "بلو سكاي" أو غيرها من القوانين المرعية في تلك الولايات القضائية. وفي أية ولاية قضائية تقتضي فيها قوانين الأوراق المالية أو قوانين السماء الزرقاء أن يقوم وسيط أو تاجر مرخص بتقديم العرض، فسيعتبر العرض مقدماً لصالح "إس آي إس إيه" من قبل "مدير لصفقة العرض أو من قبل وسيط أو تاجر مسجل أو أكثر يكونون مرخصين بموجب قوانين تلك الولاية القضائية.
ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية
يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية – أي بيانات عن المستقبل لا عن أحداث ماضية. وتتضمن مثل هذه البيانات غالباً كلمات مثل "نتوقع"، و"ربما"، و"نعتقد"، و"نخطط"، و"نقدر"، و"ننوي"، و"نرتقب"، و"ينبغي"، و"قد"، و"سوف"، و"نرى"، و"على الأرجح"، وكلمات مشابهة أخرى. وتتناول البيانات التطلعية مسائل تكون غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل البيانات المتعلقة ببنود وتوقيت إتمام العرض، بما في ذلك قبول الشراء لأي من السندات المعروضة للعطاء بشكل صحيح، والمهلة المتوقعة، وتاريخ السداد. لا يمكن لـ"شلمبرجير" و"إس آي إس إيه" تقديم أية ضمانات بأن هذه البيانات ستثبت صحتها. وتكون هذه البيانات عرضةً، بين أشياء كثيرة، للمخاطر والشكوك المفصلة في آخر نماذج "10-كي" و"10-كيو" و"8-كي" الخاصة بـ "شلمبرجير" المودعة لدى أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية الصادرة عن "شلمبرجير". وتعتبر البيانات التطلعية صالحة في تاريخ هذت البيان الصحفي فحسب، ولا تتحمل "شلمبرجير" و"إس آي إس إيه" أية نية أو مسؤولية لنشر تحديث أو مراجعة أي منها على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

سايمون فارانت - نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين، "شلمبرجير" المحدودة
جوي في دومينجو- رئيس شؤون علاقات المستثمرين، "شلمبرجير" المحدودة
هاتف المكتب: +1(713)3753535
البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com