Sunday, June 21, 2020

مجموعة شركات إستي لودر تعلن عن تعيين جاين لودر في منصب جديد لتصبح نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق المؤسسي والرئيسة التنفيذية لشؤون البيانات


نيويورك-السبت 20 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EL) عن تعيين جاين لودر في دور جديد لتصبح نائبة الرئيس التنفيذي الجديد لشؤون التسويق المؤسسي والرئيسة التنفيذية لشؤون البيانات، بقرار يسري مفعوله في 1 يوليو 2020. وستكون لودر مسؤولة مباشرة أمام فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر". وستخلف جاين في "كلينيك" ميشيل فراير، التي ستنضم إلى العلامة التجارية في منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام بقرار يسري مفعوله في 1 يوليو 2020.

وستقود جاين، بصفتها أول مسؤول عن شؤون التسويق المؤسسي والرئيسة التنفيذية لشؤون البيانات على الإطلاق، استراتيجيتنا على مستوى الشركة لبناء أولوياتنا المدعومة من قبل البيانات والموجهة رقمياً لتسريع نمو مجموعة شركات "إستي لودر". ويتمثل الهدف في تعزيز التسويق المتطور والإبداع من خلال أمثلةِ بياناتنا الضخمة والقيّمة ودمج قدرات الشركة التحليلية. 

وقال السيد فريدا في هذا السياق: "ينصب تركيزنا على تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة والتي تستفيد من الرؤى المعمقة عن المستهلكين والمستمدة من تحليلاتنا المعزّزة للبيانات، وانا واثق من أن جاين هي الشخص المناسب لقيادة هذا المجال الهام  من الأعمال. ومن خلالها دورها كرئيسة عالمية للعلامة التجارية ’كلينيك‘ وقيادتها لجهود مجموعة شركات ’إستي لودر‘ على صعيد المؤسسة للجمع بين الرؤى المستندة إلى البيانات والإبداع، تمكنت بنجاح من الاستفادة من قدرات البيانات والتحليلات لدفع النمو القوي على المدى الطويل على مستوى العلامة التجارية والمؤسسة على حد سواء." وأضاف: "وسيساهم المزيج الفريد الذي تتمتع به جاين من فهم تجارب المستهلكين عن قرب، وتحليلات البيانات والرؤى، في تعزيز عروضنا وتجاربنا من المنتجات المبتكرة لصالح عملائنا عالمياً. وإنني أتطلع قدماً للعمل بشكل أوثق مع جاين إذ تتولى هذا المنصب الجديد".

هذا وتتمتع جاين بأكثر من عقدين من الخبرة في قطاع التجميل، بما في ذلك أكثر من 23 عاماً من العمل لدى مجموعة شركات "إستي لودر". فخلال توليها منصب الرئيسة العالمية للعلامة التجارية "كلينيك"، قادت عملية تحول استراتيجية العلامة التجارية والتوزيع وابتكار المنتجات والوصول إلى المستهلك، ما حضّر العلامة التجارية لنمو قوي على المدى الطويل. وفي ظل قيادة جاين، حوّلت "كلينيك" بشكل أساسي حوالي ثلث عائدات المنتجات من قنوات التوزيع منخفضة النمو إلى القنوات مرتفعة النمو فتضاعفت أعمال علامة "كلينيك" عبر شبكة الإنترنت ثلاث مرات. كما أشرفت على تطوير ابتكارات المنتجات بما في ذلك مرطب "مويستشر سورج" الذي يعمل على التجديد التلقائي لمدة 72 ساعة، و"كلينيك آي دي" والابتكارات التكنولوجية مع "كلينيك كلينيكال رياليتي" لتعزيز مكانة العلامة التجارية في مجال العناية بالبشرة من حيث الفعالية السريرية والخدمات المباشرة والتخصيص. وتعتبر المكاسب التي حققتها حصة "كلينيك" في السوق خلال الأشهر الأخيرة عبر أسواقها الأساسية خير شاهد على إعادة بناء العلامة التجارية.

كما تدير جاين برنامج التحويل الخاص بمجموعة شركات "إستي لودر" على نطاق المؤسسة والذي يركز على دمج قدرات البيانات والتحليلات مع الإبداع لدفع أعمال مجموعة شركات "إستي لودر" وخطتها الرقمية. وستواصل في منصبها الجديد قيادة هذه القدرات في جميع أنحاء الشركة. وبصفتها خريجة جامعة ستانفورد وعضواً في مجلس إدارة "إيفنتبرايت"، وهي منصة عالمية تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها متخصصة في مجال تقنية استصدار التذاكر والفعاليات، فسوف يستفاد من علاقات جاين العميقة مع وادي السيليكون في منصبها الجديد هذا.

وسيشمل نطاق عمل جاين المعلومات الخاصة بالرؤى التجارية والتحليلات، والتسويق المؤسسي والتسويق والتكنولوجيا المدعومة من قبل المستهلك، وهو نهج تطلعي لإدارة الحافظات في البيانات والتسويق والتقنيات التي تتعامل مع المستهلك مباشرة. وستؤدي مجموعة الرؤى التجارية والتحليلات الخاصة بمجموعة شركات "إستي لودر" دوراً محورياً وستكون تحت إدارة جاين مباشرة في خط تسلسلي وصولاً إلى ترايسي تي. ترافيس، نائبة الرئيس التنفيذية والرئيسة التنفيذية للشؤون المالية. وستمكن قيادة جاين قسم الرؤى التجارية والتحليلات من مواصلة تسريع قدرة الشركة على إطلاق القيمة على امتداد العلامات التجارية والوظائف والشركاء والموظفين.

وستقود جاين أيضاً مهام التسويق المؤسسي العالمي، بما في ذلك مؤسسات التسويق المؤسسي الإقليمية، والرؤى المتعلقة بالمستهلكين وتسويق المنتجات، ورعاية المستهلك العالمي وتخطيط التسويق وفعالية الإعلانات والترويج. وستفعّل تسهيل البيانات وتدفقها الحر بين وحدات الأعمال لمساعدة هذه الفرق على استخراج وتحليل ومشاركة الرؤى الاستراتيجية بصورة أكثر فعالية. وستسهم أيضاً في تعزيز تكامل البيانات عبر القنوات لدفع التسويق المخصّص والتنشيط الفعلي للقنوات المتعددة.   

وإضافة إلى ذلك، ستضمن جاين وفريق عملها وصول مجموعة شركات "إستي لودر" إلى أحدث الابتكارات الرقمية من خلال اتباع نهج ذي طابع أكثر رسميةً لإدارة الشراكة الرقمية الاستراتيجية، بما في ذلك شراكات التسويق المتقدمة مع مؤسسات رائدة على غرار "فيسبوك" و"تويتر". وسيعمل فريقها على اكتشاف وتطوير العلاقات مع المنصات والجهات الفاعلة المؤثرة الناشئة في مجال التسويق والابتكار الرقمي وفضاء إشراك المستهلك.

وأخيراً، سيتم تكليف جاين بترسيخ استثمارات الشركة بصورة استراتيجية في مجال إدارة المواهب والقدرات ضمن فرق التسويق وإشراك المستهلكين، ما يساعد على دفع تنمية المواهب والتوظيف وبرامج التعليم والتعلّم المتقدمة، ما يجعل من مجموعة شركات "إستي لودر" وجهة مهنية مفضلة لمهارات بناء العلامات التجارية والتسويق وإشراك المستهلك الأفضل ضمن فئتها حول العالم.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"بريسكريبتفز" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"كيتون" و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين" و"توم فورد" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"رودين أوليو لوسو" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"باي كيليان" و"بيكا" و"تو فيسد" و" دكتور جارت بلاس".

ELC-C
ELC-L



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
علاقات المستثمرين:

رايني مانسيني

هاتف: 2122843049



العلاقات الإعلامية:

جيل مارفين

هاتف: 2125724438

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-شركات-إستي-لودر-تعلن-عن-تعيين-جاين-لودر-في-منصب-جديد-لتصبح-نائبة-الرئيس-التنفيذي-لشؤون-التسويق-المؤسسي-والرئيسة-التنفيذية-لشؤون-البيانات/ar