Saturday, June 27, 2020

مجموعة شركات إستي لودر تعلن عن ترقية جاين هيرتزمارك هوديس إلى منصب الرئيسة التنفيذية للمجموعة

Image not foundنيويورك -الجمعة 26 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

The Estée Lauder Companies Announces the Promotion of Jane Hertzmark Hudis To Executive Group President. (Photo: Business Wire)

(بزنيس واير) – أعلنت هذا الأسبوع مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EL) عن ترقية جاين هيرتزمارك هوديس إلى منصب الرئيسة التنفيذية للمجموعة، اعتباراً من الأول من يوليو 2020. ستواصل جاين رفع تقاريرها مباشرة إلى فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر"، وتتولى الإشراف على حافظة العلامات التجارية "إستي لودر"، و"لا مير"، و"بوبي براون"، و"أيرين"، و"أوريجينز"، و"أفيدا"، و"بامبل آند بامبل"، و"دكتور جارت بلاس"، إلى جانب منتجات العناية الشخصية بالرجال "دو ذا رايت ثينج".

باعتبارها من المديرين التنفيذيين الماهرين وصاحبة رؤية في قطاع صناعة الجمال المرموق، تحظى السيدة جاين بتقدير استثنائي لسجلّها المتميّز في مجال بناء العلامات التجارية وقيادتها. وفي منصبها الجديد، تعكس حافظة العلامات التجارية التي تتولاها جاين عدداً من المجالات عالية النمو التابعة للشركة، بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة، وتحفيز النجاح في جميع أنحاء الصين ومنطقة آسيا المحيط الهادىء، ولدى المستهلكين الصينيين حول العالم.   

وقال السيد فريدا في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تشكّل هذه الترقية اعترافاً بجدارة جاين وقيادتها الاستثنائية المتميّزة في الشركة. كان للسيدة جاين تأثير كبير على جميع نواحي تحفيز الخبرة في مجال بناء العلامات التجارية طوال مسيرتها المهنية، حيث ترأست الجهود لتطوير التسويق والمواهب، وقادت حافظتها من العلامات التجارية نحو تحقيق نمو متميز واسع النطاق عبر جميع الفئات والمناطق والقنوات." وأضاف: "أنا ممتن جداً لما بذلته جاين من جهود دؤوبة لتحفيز نجاح الشركة وخلال عملها كمستشارة لي، وأنا على ثقة بأنها ستواصل القيادة الناجحة وتلهمنا جميعاً على بلوغ آفاق أعلى وأفضل في المستقبل."   

وخلال توليها مناصب قيادية على مستوى الشركة، آخرها كرئيسة للمجموعة، كانت جاين من أبرز واضعي استراتيجيات العناية بالبشرة في الشركة، وساهمت في دفع الخبرة في هذا المجال الحيوي. واليوم، تعتبر "إستي لودر" العلامة التجارية الأولى في مجال العناية بالبشرة على مستوى العالم، في حين تعدّ "لا مير" العلامة التجارية الفاخرة الأولى في مجال العناية بالبشرة عالمياً. وانطلاقاً من رعايتها لاستراتيجية الامتياز للمنتجات الأساسية للشركة، عملت جاين على تشجيع الابتكار وبنت الامتيازات الشهيرة، بما في ذلك منتج "أدفانسد نايت ريبير" من "إستي لودر"، و"كريم دو لا مير" من "لا مير". وتشكّل النتائج البارزة التي حققتها العلامات التجارية تحت إشرافها شهادة على رؤيتها الاستراتيجية، وخبرتها في تعزيز ارتباط العلامة التجارية بالبيئة المحلية، وموهبتها المتميّزة في مجال دفع الابتكار في كلّ من تسويق المنتجات والتسويق الاستهلاكي، والاتصالات الرقمية.

كانت جاين مدافعة شغوفة عن تطوير القيادة والشمول والتنوع طوال مسيرتها المهنية، وشاركت في تأسيس شبكة القيادة النسائية التابعة لمجموعة شركات "إستي لودر" (ELC) في عام 2017 لإلهام وإشراك النساء في جميع أنحاء الشركة، ومساعدتهن ليصبحن قائدات ومدرّبات استثنائيات. ولاحقاً، تولت توسيع نطاق شبكة القيادة النسائية بالتعاون مع زميلاتها التنفيذيات المشاركات، بمن فيهم ترايسي ت. ترافيس، نائبة الرئيس التنفيذي والرئيسة التنفيذية للشؤون المالية، وسارة إي. موس، نائبة الرئيس، فأصبحت الشبكة تضمّ أكثر من 2000 عضو على مستوى العالم، مع فروع محلية في كلّ من فرنسا والمملكة المتحدة.

وقد حظيت خبرة جاين بالاعتراف والتقدير على نطاق واسع من قبل الكثير من الشركات الأفضل في فئتها. وتشغل جاين منصب عضو مجلس إدارة شركة "تيفاني أند كو" ومنصب مديرة مؤسسة معهد الأزياء للتكنولوجيا (FIT)، إلى جانب منصبها في المجلس الاستشاري لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي.

وقبل ترقيتها إلى منصب رئيسة المجموعة في عام 2016، عملت جاين في منصب رئيسة العلامة التجارية العالمية، لـ"إستي لودر" لمدة سبع سنوات، تولت خلالها قيادة عملية تحديث العلامة التجارية وتطورها الرقمي لجذب جيل جديد من المستهلكين العالميين. وقد ساهمت جاين بتعزيز مكانة "إستي لودر" لتصبح رائدة عالمية عالية الأداء في مجال العناية بالبشرة والماكياج، وحققت صافي مبيعات تجاوز أكثر من 40 في المائة، ما جعل من العلامة التجارية العلامة الأولى من حيث التوزيع المرموق في آسيا. وقبل توليها منصب قيادة علامة "إستي لودر" التجارية، شغلت جاين عدداً من الأدوار القيادية الرئيسية في الشركة، بما في ذلك رئيسة علامتي "أوريجينز" و"بيوتي بانك"، وهو مركز أبحاث للتفكير الريادي في مجال الابتكار لتطوير منتجات العلامات التجارية الذي قامت بتأسيسه في عام 2003.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر":

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"بريسكريبتفز" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"كيتون" و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين" و"توم فورد" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"رودين أوليو لوسو" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"باي كيليان" و"بيكا" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

ELC-C

ELC-L
ELC-B

Contacts

علاقات المستثمرين:

رايني مانسيني

هاتف: 2122843049

أو

العلاقات الإعلامية:

جيل مارفين

هاتف: 2125724438



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-شركات-إستي-لودر-تعلن-عن-ترقية-جاين-هيرتزمارك-هوديس-إلى-منصب-الرئيسة-التنفيذية-للمجموعة/ar