Saturday, June 20, 2020

جونز مانفيل تُعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد وانتقال في منصب رئاسة مجلس الإدارة

Mary Rhinehart (Photo: Business Wire)

دينفر -الجمعة 19 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جونز مانفيل" (جيه إم)، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع منتجات البناء والمواد المتخصصة وإحدى الشركات التابعة لـ"بيركشاير هاثاواي"، عن تعيين بوب وامبولدت بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي اعتباراً من 1 سبتمبر 2020. وستحتفظ ماري رينهارت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي الحالي للشركة بمنصبها كرئيس لمجلس الإدارة.

Image not foundويُشار إلى أنّ وامبولدت انضمّ إلى شركة "جونز مانفيل" عام 2003 وأصبح رئيساً لوحدة أعمال أنظمة العزل التابعة لها في فبراير 2017. وقاد في وقت سابق وحدة أعمال المنتجات الهندسية في أمريكا الشمالية ووحدة أعمال تصنيع الأسقف في "جيه إم". ويشغل وامبولدت أيضاً منصب رئيس مجلس إدارة جمعية مُصنعي أنظمة العزل في أمريكا الشمالية، وتولى سابقاً منصب رئيس جمعية مصنعي أسقف الأسفلت.

وفي هذا السياق، قال وامبولدت: "حظيت بشرف قيادة جميع وحدات أعمالنا وأدرك عن خبرة عملية قوة علاقات العملاء والمنتجات والتقنيات والأفراد في شركة ’جونز مانفيل‘. وأتطلّع قدماً للعمل مع فريق ’جيه إم‘ وعملائنا لتعزيز قوة الشركة في الأسواق العالمية التي نخدمها. وأود التوجّه بأسمى آيات الشكر لماري على قيادتها وتوجيهها على مر الأعوام، وأنا على يقين من أنني سأستفيد من دعمها المستمر كرئيس لمجلس الإدارة".

وقبل انضمامه إلى "جونز مانفيل"، عمل وامبولدت لمدة 16 عاماً لدى "بيه بيه جي إندستريز"، حيث شغل العديد من المناصب في أقسام الألياف الزجاجية والطلاءات. ويحمل وامبولدت درجة بكالوريوس في الكيمياء من جامعة ليهاي، ويُقيم بصحبة زوجته في دنفر.

وتولّت راينهارت منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جونز مانفيل" عام 2012، وشغلت إضافةً إلى مناصبها منصب رئيس مجلس الإدارة عام 2014. وقبل أن تصبح الرئيس والرئيس التنفيذي، شغلت منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية للشركة لمدة ثمانية أعوام. وتولّت خلال أكثر من 40 عاماً أمضتها في الشركة العديد من المناصب القيادية في الخزانة وسلسلة الإمداد وعمليات الدمج والاستحواذ والموارد البشرية، وأدارت العديد من وحدات الأعمال في الشركة.

ومن جانبها، قالت راينهارت: "أُعرب عن فخري بجميع موظّفي ’جيه إم‘ وبكلّ ما أنجزناه سويةً. وتُشكلّ ’جون مانفيل‘ جزءاً بالغ الأهمية من حياتي، إذ أنّ استمرارية نجاحها يُعدّ أولويةً قصوى بالنسبة لي في ظلّ انتقالنا للعمل تحت قيادة جديدة. ويسرّني أن أسلم دفّة قيادة الشركة إلى مسؤول تنفيذي مخضرم في ’جيه إم‘ مثل بوب. وأنا على ثقةٍ تامةٍ بأنه سيتمكّن بصبحة موظفينا البالغ عددهم 8,000 موظف حول العالم من مواصلة مسيرة النجاحات القياسية التي حققتها شركة ’جيه إم‘ على مدى 162 عاماً".

والجدير بالذكر أنّ "جون مانفيل" أصبحت إحدى الشركات التابعة لـ"بيركشاير هاثاواي" في فبراير 2001.

وفي إطار تعليقه على الأمر، قال غريغ أبيل، نائب رئيس مجلس إدارة "بيركشاير هاثاواي": "يُعتبر بوب، بفضل ما يتمتّع به من فطنة تجارية وقاعدة خبرة واسعة ومعرفةٍ مستفيضة في القطاع، خلفاً طبيعياً لماري بمنصب الرئيس التنفيذي. وأودّ أن أعبّر عن امتناني لماري لتفانيها والتزامها تجاه ’جيه إم‘ طوال مسيرتها المهنية؛ إذ حققت الشركة في ظلّ قيادتها كرئيس تنفيذي أداءً استثنائياً وعززت بنجاح من حضورها في السوق وأجرت استثمارات استراتيجية سليمة لمساعدة الشركة على اعتلاء مكانة تُتيح لها النجاح في المستقبل".

وقال وارن بافيت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بيركشاير هاثاواي": "لطالما جسّدت ماري جميع الصفات التي نرغب أن نجدها في الرئيس التنفيذي".

لمحة عن "جونز مانفيل"

تُعتبر "جونز مانفيل" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاوي"، و(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: BRK.A, BRK.B)، شركة رائدة في السوق في مجال تصنيع منتجات البناء ومواد الهندسة المتخصصة عالية الجودة. بدأت الشركة أعمالها التجارية منذ عام 1858، وتتخذ من دنفر مقراً رئيسياً لها، حيث تصل مبيعاتها السنوية إلى نحو 3 مليارات دولار أمريكي، بالإضافة إلى أنها تضطلع بمكانة رائدة في جميع الأسواق الرئيسية التي تخدمها. ويعمل لدى شركة "جونز مانفيل" 8,000 موظف، وتدير نحو 46 منشأة تصنيع في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jm.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
إيريك براون

هاتف: +13038092853

البريد الإلكتروني: eric.brown@jm.com
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جونز-مانفيل-تعلن-عن-تعيين-رئيس-تنفيذي-جديد-وانتقال-في-منصب-رئاسة-مجلس-الإدارة/ar