Saturday, September 19, 2020

لينياج لوجيستكس تجمع 1.6 مليار دولار أمريكي من الأسهم الجديدة لتحفيز نمو الأعمال ودعم استثمارات إضافيّة في مجال التكنولوجيا والأتمتة



نوفي، ميشيغان -الجمعة 18 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

~ ستستخدم الشركة الأرصدة توخياً لاستحواذات إضافية جديدة وتوسّعات عضويّة لتوفير قيمة إضافيّة إلى العملاء حول العالم ~


~ يضمّ المستثمرون كلاً من "أوكسفورد بروبرتيز" و"بينتال جرين أوك" و"دي 1 كابيتال بارتنرز" و"كوهن أند ستيرز" و"أو بيه تراست" و"سنتر سكوير إنفاستمنت ماناجمنت" و"مورجان ستانلي تاكتيكال فاليو" وآخرين ~

~ سينضمّ مايكل تورنر، رئيس مجموعة "أوكسفورد بروبرتيز"، إلى مجلس إدارة "لينياج" ~

~ ستعين الشركة مجموعة جديدة من مراقبي مجلس الإدارة، منهم جون كارافييل من "بينتال جرين أوك" وتشانج شين من "سوهو تشاينا" ~



 

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود الأكبر والأكثر ابتكارية في العالم لحلول صناديق الاستثمارات العقارية الصناعيّة المضبوطة الحرارة والخدمات اللوجستية، أنّها جمعت 1.6 مليار دولار أمريكي من الأسهم من شركاء استراتيجيّين حاليين وجدد. ويضم المستثمرون المشاركون كلاً من مجموعة "أوكسفورد بروبرتيز" ("أوكسفورد بروبرتيز")، و"بينتال جرين أوك" و"دي 1 كابيتال بارتنرز" و"كوهن أند ستيرز" و"أو بيه تراست" و"سنتر سكوير إنفاستمنت ماناجمنت" وصناديق استثمارية تديرها "مورجان ستانلي تاكتيكال فاليو"، وآخرين.

وقال جريج ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج"، في هذا السياق: "يشكّل هذا الاستثمار الكبير – من مستثمرين حاليّين وجدد – تأكيداً على نموذج أعمالنا واستراتيجيتنا الابتكارية وخططنا لاستكمال توسيع بصمتنا كأكبر شركة في العالم للتخزين والخدمات اللوجستيّة للمنتجات المضبوطة الحرارة". وأضاف: "وبالتزامن مع عملنا على إعادة تخيّل سلسلة توريد الطعام وتنفيذ هدف شركتنا المتمثل في التخلص من الهدر والمساعدة في إطعام العالم، فإن تركيزنا لا يزال منصباً على تحقيق القيمة بالنسبة لعملائنا الذين يتجاوز عددهم الخمسة آلاف عميل، وذلك من خلال عملياتنا العالمية ونشرنا لتقنيات تحدث تغييراً في القطاع لإيجاد الكفاءة على امتداد منشآتنا الـ 320".

وخلال عام 2020، أعلنت "لينياج" عن 16 استحواذاً ونفذت 15 توسعةً ومنشآت في مواقع جديدة. وتواصل الشركة أيضاً تطوير عدد من المخازن المؤتمتة بالكامل والأكثر تطوراً حول العالم والتي ستحد من كثافة الموارد المطلوبة ومن أثرها على البيئة، مع إتاحة قدرة مرنة وتوسعية للعملاء في الوقت الذي يفرض الوباء العالمي فيه ضغطاً كبيراً على سلسلة توريد الطعام العالمية. وسيساهم رأس المال الجديد في تغذية هذه الاستثمارات الكبيرة بشكلٍ متزايد.

وصرّح آدم فورستي، الرئيس المشارك لمجلس الإدارة التنفيذي في "لينياج" والمشارك في التأسيس والشريك الإداري في "باي جروف" التي أسّست وتدير "لينياج لوجيستكس"، قائلاً: "منذ تأسيس الشركة في عام 2008، انطلقنا في مهمة تحويل سلسلة الغذاء من خلال بناء منصة عالمية، وعززناها بتقنيات متقدمة وأنشأنا فريق قيادة عالمي المستوى لقيادة هذا القطاع. ومنذ الاستحواذ على أول مخزن لنا، تمكنّا من تأسيس ’لينياج‘ بفضل مجموعة رائعة من المستثمرين – وتضيف زيادة رأس المال هذه مجموعة استثنائية من الشركاء الاستراتيجيين الجدد المشاركين في مجلس الإدارة والذين سيسرّعون أكثر من  قدرتنا على النمو والابتكار".

والتزامن مع هذا الارتفاع في رأس المال، سينضم مايكل تورنر، رئيس "أوكسفورد بروبرتيز"، إلى مجلس إدارة "لينياج"، جالباً معه عقوداً من التجربة في مجال العقارات التجارية. وتعدّ "أوكسفورد" رائدة عالمية في تطوير وإدارة العقارات التجارية والاستثمار فيها، مع حوالي 60 مليار دولار أمريكي من الأصول المدارة. وتعمل "أوكسفورد" عبر أربع قارات، وتمتدّ حافظتها على أكثر من 100 مليون قدم مربع في مدن تشكل منافذ عالمية ومحاور عالية النمو حيث تستثمر في العقارات والحافظات ومواقع التطوير والقروض والأوراق المالية والمنصات على امتداد نطاق المخاطر والربح.

ومن جهته، صرح  مايكل تورنر، رئيس "أوكسفورد بروبرتيز": "خلال الأعوام الماضية، عززت ’أوكسفورد‘ بشكل كبير من انفتاحنا على الخدمات اللوجستية العقارية من خلال الاستثمار انتقائياً في مجموعة من المشغلين الأفضل ضمن فئتهم حول العالم، وتشكل ’لينياج‘ المشغلة الأولى في قطاع التخزين البارد. وإنّني أتطلع إلى العمل مع فريق إدارة ’لينياج‘ وباقي مجلس الإدارة، الذين ساهموا في تحويل الشركة إلى الرائدة العالمية في السوق. ويبرهن استثمارنا عن ثقتنا في الفريق والمنصة التي أنشأها وفرص نموّ ’لينياج‘".

وأعلنت الشركة أيضاً عن مجموعة جديدة من مراقبي مجلس الإدارة، ويتمتّع كلّ منهم بتجربة واسعة في مجال الاستثمار في العقارات، من بينهم جون كارافييل، المؤسس والشريك الإداري الأوّل في "بينتال جرين أوك"، الشركة المتخصصة في إدارة الاستثمارات العقارية والاستشارا ، وتشانج شين، الرئيسة التنفيذية لدى "سوهو تشاينا" التي تُعدّ واحدة من أكبر وأشهر مطوري العقارات التجارية في الصين.

هذا وتولت كل من "مورجان ستانلي" و"إيستديل سيكيورد" دور وكلاء الإيداع، في حين اضطلعت "لاثان أند واتكنز" المحدودة بدور المستشار المالي لـ "لينياج".

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. إن خبرة "لينياج" في مجال الحلول اللوجستية المتكاملة، وما تملكه من شبكة عقارات لا تضاهى، إضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا، هي ميزات تجتمع لتعزيز سلامة الأغذية، وزيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، والحد من الأثر البيئي، وتقليل نفايات سلسلة التوريد. ونتيجة لذلك، تساعد "لينياج" العملاء، من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وصولاً إلى الشركات العائلية الصغيرة، على زيادة الكفاءة وحماية سلامة سلسلة التوريد للمنتجات مضبوطة الحرارة. وقامت "لينياج" بتوسيع أقدامها المكعبة بنسبة 60 في المائة سنوياً منذ عام 2008 إلى 1.9 مليار قدم مكعب، ما يجعلها أكبر صندوق استثماري عقاري صناعي مضبوط الحرارة حول العالم. وتقديراً للابتكارات الرائدة للشركة، اختيرت "لينياج" لتحتل المرتبة الأولى من بين شركات علوم البيانات على قائمة "فاست كومباني" السنوية للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى حلولها في المرتبة 23 بشكل عام في تقييم لآلاف الشركات حول العالم. (www.lineagelogistics.com).

لمحة عن شركة "باي غروف"

تعدّ "باي غروف" شركة استثمار رئيسية ملتزمة بالشراكة مع فرق إدارية قوية للاستثمار في المنصات وإنشاء استثمارات طويلة الأجل فيها. منذ عام 2008، أنشأت "باي غروف" شركة "لينياج لوجيستكس" من خلال عمليات استحواذ واستثمارات أنجزتها بالشراكة مع رواد أعمال وعملاء وموظفين. تتميز الشركة بخبرة عميقة في قطاع التخزين والخدمات اللوجستية وتسعى أيضاً للاستثمار في قطاعات جذابة أخرى. تتخذ "باي غروف" من سان فرنسيسكو مقراً لها. (www.bay-grove.com)

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200916005331/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"لينياج لوجيستكس"

ميجان هندريكسن

هاتف: 9492475172

البريد الإلكتروني: mhendricksen@lineagelogistics.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لينياج-لوجيستكس-تجمع-16-مليار-دولار-أمريكي-من-nbspالأسهم-الجديدة-لتحفيز-نمو-الأعمال-ودعم-استثمارات-إضافية-في-مجال-التكنولوجيا-والأتمتة/ar