Friday, September 18, 2020

ناثنز فيمس تطلق شراكتها مع كيتوبي لتقديم وجبات النقانق الشهيرة في جميع أنحاء دبي عبر خدمة توصيل الطعام

 العلامة التجارية الشهيرة بصدد توصيل نكهة مأكولات نيويورك إلى جميع أنحاء دبي





جيريكو، نيويورك-الخميس 17 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "ناثنز فيمس"، وهي شركة أمريكية تدير سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في وجبات النقانق التقليدية الشهيرة وتخدم نيويورك منذ أكثر من 100 سنة، عن إطلاق شراكتها مع "كيتوبي"، وهي منصة المطابخ السحابية المُدارة الرائدة عالمياً، في نهاية أغسطس في دبي. وبالتعاون مع "كيتوبي" في أوائل هذا العام، أطلقت "ناثنز فيمس" رسمياً شراكتها في دبي مع خطط للتوسع في الكويت والمملكة العربية السعودية وأبو ظبي خلال الأشهر الستة المقبلة. كما ستقدّم الشركة صنفاً جديداً في قائمة مأكولاتها، وهو "بورج-أورغر"، المصنوع من 16 قطعة لحم بقر أنجوس مغطاة بالجبن الأمريكي تُقدم على خبز بطاطس محمص بالزبدة، ليتم توزيعها حصرياً في جميع أنحاء الشرق الأوسط.


وصرّح جيمس ووكر، نائب الرئيس الأول لمطاعم "ناثنز فيمس" في هذا السياق: "تمنح هذه الشراكة المبرمة مع ’كيتوبي‘موقعاً رائعاً لـ’ناثنز فيمس‘ في منطقة الخليج، ما يسمح لنا بتوسيع نطاق خدماتنا وتقديم نكهة مأكولات نيويورك للجميع في دبي". وأضاف: "بفضل الاستجابة التي شهدناها منذ الإعلان عن توزيعنا للنقانق الحلال بالتعاقد مع شركة ’ميزان‘، نحن على ثقة من أن شعب دبي سيحب أصنافنا الكلاسيكية التي نقدمها منذ 100 عام بالإضافة إلى جميع الأصناف التي أدخلناها إلى قائمتنا الجديدة، وتحديداً ’برج-أورغر"".


ويمكن للعملاء في دبي طلب أصناف من قائمة طعام "ناثنز فيمس"، من الهوت دوغ الكلاسيكي الشهير إلى سندويشات الدجاج الجديدة المغمسّة يدوياً، وذلك باستخدام منصات توصيل الطعام التالية: "زوماتو" و"ديليفيرو" و"كريم" و"طلبات".


ومن جهته، قال بول الزغبي، المدير العام لشركة "كيتوبي" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "ما تؤكده هذه الشراكة مع علامة تجارية مميزة عمرها 100 عام هو مدى أهمية تبني الابتكار من أجل تحقيق النجاح". وأضاف: "يسعدنا الشراكة مع ’ناثنز فيمس‘ لمساعدتها على التوسع في منطقة الخليج، لجعل سكان دبي يتذوّقون نكهة مأكولات نيويورك إضافة إلى أطعمتهم المعتادة  المحبوبة للغاية".

وفي إطار توسعها في الشرق الأوسط، دخلت "ناثنز فيمس" مؤخراً في شراكة مع "ميزان" لتصنيع وتوزيع النقانق الحلال في جميع أنحاء منطقة الخليج. وبالإضافة إلى التوسع في منطقة الشرق الأوسط، تشهد "ناثنز فيمس" نمواً في جميع أنحاء العالم، مع توقيعها مؤخراً لصفقة تشمل 30 متجراً مع شركة النفط الحكومية في أذربيجان ("إس أو سي إيه آر") في كييف ومحيطها بأوكرانيا.


لمزيد من المعلومات حول "ناثنز فيمس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.nathansfamous.com.


لمحة عن "ناثنز فيمس"


تعدّ "ناثنز" شركة مدرجة على قائمة مؤشر "راسل 2000"، وهي توزع منتجاتها حالياً في 50 ولاية، إضافة إلى مقاطعة كولومبيا، وبورتوريكو، وجزر فيرجن الأمريكية، وغوام، و14 دولة أجنبية من خلال نظام المطاعم وبرامج بيع الخدمات الغذائية وأنشطة ترخيص المنتجات. وقد سجّلت الشركة العام الماضي بيع أكثر من 700 مليون سندويش هوت دوغ من "ناثنز فيمس". وقد احتلت "ناثنز فيمس" المرتبة الثانية والعشرين (22) على قائمة "فوربس" لأفضل الشركات الصغيرة في أمريكا لعام 2014، وتمّ تصنيفها كأفضل شركة صغيرة في ولاية نيويورك في أكتوبر من عام 2013. للمزيد من المعلومات عن شركة "ناثنز"، يُرجى زيارة موقعنا على الرابط الالكتروني التالي: www.nathansfamous.com.


لمحة عن "كيتوبي"


تعد "كيتوبي" منصة المطابخ السحابية المتطورة المُدارة على مستوى العالم. تتخذ "كيتوبي"، التي تأسست في يناير 2018، مقرين رئيسيين لها في كل من نيويورك ودبي، ويعمل لديها أكثر من 1500 موظف. وتدير حالياً أكثر من 30 مطبخاً في خمس دول تشمل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، وتشارك مع أكثر من 120 مطعماً للدفع بمهمتها إلى الأمام والرامية إلى تعزيز الاقتصاد الغذائي من خلال إحداث ثورة في طريقة وصول الأفراد إلى الطعام.


باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفي، تعدّ المسائل التي تمت مناقشتها في ما يلي بيانات تطلعية، بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية الصادر في العام 1933، بصيغته المعدّلة، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934؛ بصيغته المعدلة، والذي ينطوي على مخاطر وشكوك. ويمكن تحديد البيانات التطلّعية من خلال استخدلم كلمات مثل "نستبق"، و"نعتقد"، و"نقدّر"، و"نتوقع" و"نعتزم"، وعبارات أخرى مشابهة، تستند إلى الاعتقادات الحالية لإدارة الشركة، والافتراضات التي وضعتها والمعلومات المتاحة حالياً لإدارة الشركة. ومن العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية مادياً، على سبيل المثال لا الحصر: وضع اتفاقات الترخيص والتوريد خاصتنا، بما في ذلك التأثير على اتفاقنا مع شركة "جون موريل وشركاه" لتوريد نقانق الهوت دوغ؛ وتأثير مديونيتنا، بما في ذلك التأثير على قدرتنا على تأمين رأس المال العامل والعمليات والقيام باستثمارات جديدة؛ والتأثيرات الاقتصادية، والمناخية (بما في ذلك التأثير على الإمدادات من الماشية، والتأثير على المبيعات في مطاعمنا، خصوصاً خلال أشهر الصيف)، والتغير في أسعار لحم البقر ولحم البقر المفروم؛ وقدرتنا على تخطي تكلفة أي زيادات في أسعار لحم البقر ولحم البقر المفروم؛ والشروط التنظيمية والتجارية؛ وإمكانية تحصيل المستحقات؛ والتغيرات في أذواق المستهلكين؛ والقدرة على إجتذاب الامتيازات التجارية؛ وتأثير التشريع الذي يقضي بزيادة الحد الأدنى للأجور على تكاليف العمالة في ولاية نيويورك أو تغييرات أخرى في قوانين العمل، بما في ذلك القوانين التي قد تجعل من صاحب الامتياز التجاري "موظفاً مشتركاً"؛ أو تأثير عقود النقابات الجديدة؛ وقدرتنا على جذب الموظفين المختصين في عمل المطاعم والإداريين؛ إمكانية إنفاذ اتفاقيات الامتياز الدولية؛ والآثار المستقبلية لأي مرض ينتقل عن طريق الغذاء، مثل التهاب الدماغ الإسفنجي البقري (BSE) أو ما يُعرف بـ"جنون البقر"، أو جرثومة الأمعاء الغليظة (الإشريكية القولونية e coli)؛ وعوامل الخطر التي يتم الإبلاغ عنها من وقت لآخر في التقارير التي ترفعها الشركة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتتنصّل الشركة من أي التزام بتحديث هذه البيانات التطلعية.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200916005544/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كايت ليرد


شركة "تريفيلينو"/"كيللر" للعلاقات العامة


هاتف: 4042140722 مقسّم: 125


البريد الالكتروني: klaird@trevelinokeller.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ناثنز-فيمس-تطلق-شراكتها-مع-كيتوبي-لتقديم-وجبات-النقانق-الشهيرة-في-جميع-أنحاء-دبي-عبر-خدمة-توصيل-الطعام/ar