Monday, September 7, 2020

أندرسن جلوبال تدخل هايتي

 

سان فرانسيسكو -الجمعة 4 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تستكمل "أندرسن جلوبال" توسيع امتدادها من خلال اتفاقيّة تعاون مع شركة الاستشارات "جي إي سي إيه" في هايتي، ما يساهم باستكمال التوسّع السريع للمؤسسة في سوق منطقة البحر الكاريبي.

تأسّست "جي إي سي إيه" المتخصّصة في مجال الإدارة والدراسات المالية والمحاسبة في عام 2012، واستمرّت بتوسيع نطاق عملها ليشمل الخدمات الضريبية والقانونية. وتشكّل الشركة واحدة من الشركات القليلة في الدولة التي تتمتّع بامتداد عالمي. تقوم الشريكة الإداريّة جوهان ألكسيس بونوني بقيادة الشركة إلى جانب ثلاثة نساء أخريات من هايتي، وتعمل الشركة مع فريق يفوق 40 متخصّص مرخّص يشتهرون على الصعيدَين المحلّي والدولي ويقدمون حلول مدمجة بالكامل.

وقالت جوهان في هذا السياق: "يساهم تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتعزيز أساس شركتنا ويبرهن عن التزامنا بالإدارة وأفضل الخدمات ضمن فئتها. ونهدف أن نصبح الشركة الرائدة في سوق عملنا، ويقوم هذا التعاون بدمج خبرة ’أندرسن جلوبال‘ وامتدادها العالمي مع خبرة شركتنا ومهاراتها المتعددة الجوانب. وسيسمح ذلك لنا بالتوسّع والاستمرار بتلبية الحاجات المعقدة لعملائنا".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "أظهرت جوهان وفريق عملها التزامهم بالاستقلالية والشفافيّة من خلال تفاعلهم مع عملائهم مع مرور الأعوام. وتتمتّع ’جي إي سي إيه‘ بمنصة مكمّلة لشركات متعاونة أخرى في المنطقة، ما يعزز المقاربة التعاونيّة الأساسيّة لنجاحنا. وقمنا بتأسيس حضور متنامي في المنطقة، ويشكّل هذا التعاون إضافة استراتيجية أخرى على توسعنا في سوق منطقة البحر الكاريبي".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 195 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200903005083/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تدخل-هايتي/ar