Thursday, September 10, 2020

أندرسن جلوبال تبدأ توسعها في أستراليا

 

سان فرنسيسكو -الخميس 10 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بدأت "أندرسن جلوبال" توسعها في أستراليا من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع شركة "إيه آند إيه تاكس ليجال كونسالتينج"، مما يحقق النموّ عبر منصّتها العالميّة ويوسع حضورها في منطقة أستراليا.

من خلال مكاتب موزعة في ملبورن وسيدني، تأسست "إيه آند إيه تاكس ليجال كونسالتينج" في عام 2010 على يدّ كاميرون ألين، الشريك الإداري للمكتب. وتوفر شركة الاستشارات المستقلة مجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول الضريبية المباشرة وغير المباشرة، فضلاً عن خدمات الضرائب في مجال التنقلية العالمية، وتنفيذ وتجهيز الأعمال، والخدمات المؤسسية، والخدمات القانونية، والماليّة المؤسسيّة، وخدمات تسعير المعاملات الداخلية إلى العملاء المحليين والدوليين.

وقال كاميرون في هذا السياق: "أفهم ماهية الخدمة السلسة التي تعدّ الأفضل ضمن فئتها ونحن حريصون على التعاون مع جميع المهنيين لدى ’أندرسن‘ في جميع أنحاء العالم والذين يجسّدون هذه القيم بشكل كامل. ويلعب هذا التعاون دوراً محورياً في توسيع الفرص للعاملين لدينا وتقديم أفضل الحلول إلى عملائنا على الصعيد العالمي".

من جهته صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "يتمتع كاميرون وفريق عمله من المتخصصين بخبرة واسعة وسمعة ممتازة في السوق، الأمر الذي يوفر دعامة قوية لمنظمتنا في هذه المنطقة. وتسعى الشركة باستمرار إلى توفير أفضل الخدمات ضمن فئتها والتي تكمل منصتنا العالمية. ويسرنا العمل مع أفراد متقاربي التفكير بغية تطوير تغطية شاملة وحلول تآزرية لعملائنا على الصعيد العالمي".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من  6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 198 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200909005391/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميجان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف:  4157642700

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تبدأ-توسعها-في-أستراليا/ar