Tuesday, October 22, 2024

آرثر دي ليتل توسّع فريق قيادتها العالمي بتعيين 9 شركاء جدد

 LONDON - الثلاثاء, ٢٢. أكتوبر ٢٠٢٤



أعلنت شركة آرثر دي ليتل، شركة الاستشارات الإدارية الرائدة على مستوى العالم، اليوم عن تعيين تسعة شركاء جدد عبر مختلف مكاتبها ومجالات تخصصها على مستوى العالم.


تُعد ترقية المواهب الداخلية قيمة أساسية لدى شركة آرثر دي ليتل، وتعكس هذه الترقيات الأخيرة مدى التزام الشركة بتعزيز ودعم موظفيها وتطويرهم بشكل مستمر. وقد أظهر جميع الشركاء الجدد مزيجاً استثنائياً من المعرفة بالقطاع والخبرة في التعامل مع العملاء، علاوةً على فهمهم المتعمق لديناميكيات السوق والالتزام بتقديم وإضافة القيمة للعملاء.


تمثلت أبرز الترقيات إلى منصب شريك فيما يلي:


إليزابيتا كافوريو، قطاع ممارسات الاتصالات وتقنية المعلومات والإعلام والإلكترونيات، روما. بفضل خبرتها الكبيرة في تنظيم قطاع الاتصالات والإعلام، ترأس إليزابيتا مركز كفاءة الخدمات الاستشارية الاستراتيجية للمنافسة والتنظيم التابع لشركة آرثر دي ليتل. وقد قادت وشاركت بنجاح في مجموعة من مشاريع التنظيم الاستراتيجي في قطاع الاتصالات في العديد من الدول والمناطق بالإضافة إلى مشاريع الدمج والاستحواذ في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة والإعلام.

فرانشيسكو كوتروني، قطاع ممارسات السفر والنقل، دبي. يُعد فرانشيسكو مساهمًا رئيسيًا في منصة الخدمات اللوجستية الأرضية والبريدية في الشرق الأوسط والهند، علاوةً على قطاع ممارسات التحوّل في المنطقة، إلى جانب التركيز بشكل كبير على الهياكل التنظيمية ورأس المال البشري. كما ساهم كذلك في مجموعة واسعة من الدراسات والتقارير القيادية الفكرية لشركة آرثر دي ليتل حول كل من الخدمات اللوجستية والتحوّل.

هاريبراساد بيتشاي، قطاع ممارسات الاتصالات وتقنية المعلومات والإعلام والإلكترونيات. عمل هاريبراساد - منذ انضمامه إلى فريق الولايات المتحدة - على تطوير أعمال الشركة ضمن قطاع التقنية والاتصالات، مقدمًا الاستشارات للعملاء والمستثمرين بشأن استراتيجيات الشركات وتسريع النمو في ظل خضوع القطاع لتقلبات كبيرة. وهو متحدث معروف في المواضيع المتعلقة بالحوسبة السحابية والتقنية، وقدم العديد من العروض التقديمية في المؤتمرات والفعاليات الداخلية والخارجية الخاصة بالعملاء، وكان متحدثاً رسمياً في العديد من وسائل الإعلام بشكل متكرر.

جون كيم، قطاع ممارسات النمو والتطوير، طوكيو. يُعد جون رائد الممارسات الرقمية لمنطقة آسيا، ويتركز تخصصه في الاستراتيجيات الرقمية والتحول الرقمي والتقنيات المتقدمة مثل ويب3 وبلوك تشين وميتافيرس. وقد قام بإطلاق وتنفيذ أكثر من 20 مشروعاً رقمياً على مدار العامين الماضيين على مستوى مجموعة من مختلف القطاعات.

مايكل بابادوبولوس، كاتاليست، لندن. مايكل هو رئيس قطاع ممارسات الهندسة المعمارية والأمن والامتثال في كاتاليست، ويتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً في مجال التقنية والاستشارات الرقمية. وهو مسؤول حالياً عن قيادة إنشاء عروض منتجات جديدة مبتكرة قائمة على التقنية، في العديد من المجالات بما فيها العناية الواجبة تقنيًا، وتقييم الأمن السيبراني والاستماع الاجتماعي، والتي يتم تقديمها بنجاح لعملاء آرثر دي ليتل على مستوى العالم.

ناوكي ماتسو، قطاع ممارسات الأداء، طوكيو. بصفته عضواً رئيسياً في قطاع ممارسات الأداء، يتمتع ناوكي بسجل حافل في تقديم المشورة للمؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات والصناعات، بما في ذلك الاتصالات والطاقة والمرافق، على مستوى مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك استراتيجيات النمو والتحوّل وتخطيط الأعمال الجديدة. كما يتمتع ناوكي بعلاقة قوية بشبكة واسعة من الرؤساء التنفيذيين ومعرفة عميقة في أعمال الطاقة والمرافق، لا سيما الكهرباء.

باريتوش موكيجا، قطاع ممارسات الاتصالات وتقنية المعلومات والإعلام والإلكترونيات، دبي. بصفته القائد المشارك لأنشطة قطاع الإعلام والترفيه والثقافة في منطقة الشرق الأوسط، يقدم باريتوش المشورة لكل من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص بشأن الاستراتيجيات وصنع السياسات وتخطيط الأعمال وتنفيذها. وقد تعاون مع زملائه في شركة آرثر دي ليتل في جميع أنحاء العالم في العديد من المشاريع المتنوعة في أكثر من 10 دول.

سمير عمران، قطاع ممارسات السفر والنقل، دبي. يرأس سمير منصة مستقبل المدن التابعة لشركة آرثر دي لتيل وهو المؤلف الرئيسي للمجلة التي تصدرها الشركة باسم " مجلة التنقل ذاتي القيادة". كما يقدم المشورة لصناديق الثروة السيادية ولعملاء من القطاعين العام والخاص حول مواضيع رئيسية مثل استراتيجية الاستثمار والنموذج التشغيلي وحوكمة مجلس الإدارة وأجندات الابتكار للجيل القادم، وقدم العديد من العروض التقديمية في مجموعة من المؤتمرات العالمية.

توبياس آيبي، قطاع ممارسات الطاقة والمرافق، دبي. تنصب جهود توبياس على العمل في قطاعات الطاقة والفضاء والدفاع، فضلاً عن تقديم المشورة بشأن التنمية الاقتصادية، وقد شارك في تنفيذ مجموعة من مشاريع الاستراتيجية الوطنية البارزة لشركة آرثر دي ليتل في الشرق الأوسط. وكان قائداً مشاركاً لمركز كفاءة توليد الطاقة العالمي وكان له دورًا محوريًا في تأسيس قطاع ممارسات آرثر دي ليتل الإقليمية في مجال الفضاء والدفاع والأمن.

 


وعن هذه الخطوة قال إجناسيو ألفيس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة آرثر دي ليتل: "إن نقاط القوة والخبرة التي يتمتع بها شركاؤنا المعينون مؤخراً تدل على المجموعة الهائلة من المواهب التي تتميز بها آرثر دي ليتل، والفرص التي توفرها الشركة للتطوير على مستوى شبكتنا العالمية من المكاتب وقطاعات الممارسات. وكجزء من فريقنا الأوسع نطاقًا، ستساعد خبرتهم وقدراتهم عملائنا على تطوير استراتيجياتهم وعملياتهم، وتمكينهم من اغتنام الفرص الجديدة، بغض النظر عن القطاع الذي يعملون فيه".


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54138585/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2210202442313


جهات الاتصال

كاتي بونتويس


كاتاليست كومس


447715817589


bonthuys.cate@adlittle.com


للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة www.adlittle.com