Tuesday, October 22, 2024

ارتفعت أرباح شركة Hindustan Zinc في الربع الثاني* بنسبة 38% على أساس سنوي إلى 285 مليون دولار أمريكي بفضل أعلى حجم من المعدن على الإطلاق وخفض التكاليف بشكل مستمر


 أودايبور، الهند - الثلاثاء, ٢٢. أكتوبر ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Hindustan Zinc Limited ومقرها الهند (يشار إليها هنا باسم "HZL") (المدرجة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية تحت الرمز: HINDZINC)، ثاني أكبر منتج متكامل للزنك في العالم وثالث أكبر منتج للفضة، عن نتائجها للربع الثاني ونصف العام المنتهي في 30 سبتمبر 2024، في 18 أكتوبر 2024. سجلت الشركة أعلى إنتاج على الإطلاق من المعادن المكررة في الربع الثاني بواقع 262 ألف طن، بزيادة قدرها 8% على أساس سنوي. كما سجلت أدنى تكلفة إنتاج للربع الثاني في السنوات الأربع الماضية عند 1,071 دولارًا أمريكيًا للطن المتري. أعلنت الشركة عن أعلى أرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإهلاك (EBITDA) وأرباح (قبل البنود الاستثنائية) على الإطلاق في الأرباع الستة الماضية بقيمة 497 مليون دولار أمريكي و285 مليون دولار أمريكي، بزيادة قدرها 33% و38% على أساس سنوي على التوالي. سجلت الشركة أيضًا أعلى هامش للأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك خلال الربع الثامن من العام يزيد عن 50% في الربع الثاني، مع تحسن قدره 450 نقطة أساس على أساس سنوي. ساهم قطاع المعادن الثمينة في شركة Hindustan Zinc، والذي يعتمد على الفضة، بأكثر من 40% في الربحية الإجمالية. وارتفعت حصة الشركة في سوق الزنك الأساسي في الهند من 71% إلى 78% على أساس سنوي. لتحقيق أهداف الشركة المتعلقة بالصافي الصفري، وافق مجلس إدارة شركة Hindustan Zinc على اتفاقية توصيل الطاقة الثالثة مع شركة Serentica Renewables، مما يرفع سعة الطاقة المتجددة إلى 530 ميجاوات، لزيادة استهلاك الطاقة المتجددة على مدار الساعة من حوالي 50% إلى حوالي 70%.


*بلغ الربح بعد البنود الاستثنائية 278 مليون دولار أمريكي

ملاحظة: تم اعتبار سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الروبية الهندية عند 83.76 في جميع أنحاء الإصدار


قال Arun Misra، الرئيس التنفيذي: "واصلت شركة Hindustan Zinc اكتساب الزخم من الربع السابق لتسجيل مستويات تاريخية مرتفعة في إنتاجها المعدني المستخرج والمكرر في الربع الثاني. بفضل أسعار المعادن الثمينة القوية، ركزنا على تعظيم إنتاجنا من الفضة، مما أدى إلى زيادة متتالية بنسبة 10% في أحجام الفضة".


حول Hindustan Zinc Limited


شركة Hindustan Zinc Limited، وهي شركة تابعة لمجموعة Vedanta Group، هي ثاني أكبر منتج متكامل للزنك في العالم وثالث أكبر منتج للفضة. تزود الشركة أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء العالم. حصلت شركة Hindustan Zinc على لقب الشركة الأكثر استدامة في العالم في فئة المعادن والتعدين من قِبل S&P Global CSA 2023.


إخلاء المسئولية


يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية حول أعمالنا المستقبلية وأدائنا المالي، باستخدام مصطلحات مثل "يتوقع" و"يتنبأ". هذه العبارات غير مؤكدة بطبيعتها وقد تختلف عن النتائج الفعلية. نحن لا نلتزم بتحديث هذه البيانات التطلعية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2210202442312


جهات الاتصال

Sonal Choithani (كبير مسؤولي الاتصالات)

Sonal.Choithani@vedanta.co.in