Thursday, April 26, 2018

ميونيخ ري: فايتاليتي لايف تفوز بجائزة سيلينت المرموقة كأفضل شركة تأمين نموذجية لعام 2018 من بفضل تميزها التشغيلي

دبلن-يوم الخَمِيس 26 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
Image not found
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ميونيخ ري أوتوميشن سوليوشنز" المحدودة عن تكريم عميلها العريق، "فايتاليتي لايف"، في حفل جوائز "سيلينت" كأفضل شركة تأمين نموذجية  لعام 2018، وذلك بفضل عملها المثالي المتمثل بإعادة صياغة قواعد الاكتتاب لتحقيق التميز التشغيلي المرجو.
وتم تكريم شركة "فايتاليتي لايف" لاستخدامها المبتكر للتكنولوجيا في مبادرة "فايتاليتي نيرس"، ما أسهم بالتالي في الحد من الوقت اللازم لوضع شروط الاكتتاب لطلبات التغطية على الحياة من متوسط 14 يوم عمل إلى أقل من ساعتين. وتنشر هذه المبادرة فريقاً جديداً من ممرضات "فايتاليتي"، ويتمّ تزويدهن بمعالج بيانات قوي مقدّم من جهة ثالثة، "أولفينانز إفيدينس أنالايزر"، من شركة "ميونخ ري". تقوم الممرضة بزيارة العميل في المنزل، وتجري له اختبار الدم، ثم تُدخل نتائج الفحص الطبي مباشرة في معالج "أولفينانز إفيدينس أنالايزر" على الجهاز الـ"آي باد" الخاص بها، ما يؤدي إلى الحصول على نتيجة اكتتاب فورية.
وقال ديباك جوبانبوترا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "فايتاليتي لايف": "نتمتّع بالفعل بشهرة واسعة بفضل منتجاتنا المبتكرة القائمة على ثقافة الإبداع والرغبة في القيام بما هو أفضل للمجتمع. ونتطلع إلى التعاون مع مؤسسات مثل ’ميونيخ ري‘ التي تتمتع بالقدرة على التفكير بشكل مختلف وتحويل الأفكار إلى واقع، ما يساعدنا على التواصل المستمر مع أعضائنا وتطوير قاعدة عملاء أوفياء".
وقال بول دونيلي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "ميونخ ري" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تعتبر ’فايتاليتي لايف‘ مؤسسة تطمح إلى التميز الدائم، ولا تخشى القيام بأعمالها بشكل مختلف عن المعتاد. وأظهر فريق عمل ’فايتاليتي لايف‘ الدافع والمثابرة والريادة اللازمة لتؤتي هذه المبادرة بثمارها المطلوبة. وأودّ أن أتوجه له بخالص التهاني على تكريمهم بمثل هذا الجائزة الدولية التي استحقّوها عن جدارة تامّة. وتُعدّ هذه الجائزة مناسبة ومجزية للغاية لعملهم الجاد والمبتكر".
وتُعدّ "سيلينت" شركة عالمية متخصصة في مجال الأبحاث والاستشارات المقدمة لقطاع الخدمات المالية. وتكرّم جوائز شركات التأمين النموذجية أفضل الممارسات في استخدام التكنولوجيا في مجالات يُعتبر النجاح فيها ضرورة في قطاع التأمين. ويتم تقديم الترشيحات من قبل شركات التأمين وتخضع لعملية تقييم صارمة من قبل المحللين في شركة "سيلينت". وحصلت "سيلينت"، خلال هذا العام، على عدد قياسي من الترشيحات من جميع أنحاء العالم. وقدمت نحو مائة شركة تتخذ من 29 دولة مقرات رئيسية لها ما مجموعه 132 ترشيحاً.
ومن جانبه، قال نيكولاس ميشيلود، كبير المحللين في شركة "سيلينت": "تحتفي جوائز شركات التأمين النموذجية بقيام شركات التأمين بتسخير التكنولوجيا لإحداث تغيرات جذرية في قطاع التأمين. ويتطلب تحقيق التميز التشغيلي المرجو تحويل العمليات والأنظمة إلى مزايا تنافسية من خلال جعلها أكثر ليونة وسرعة ومرونة وذات جودة عالية".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "ميونيخ ري"
ديفيد بورداس
هاتف: 35312932888+
البريد الإلكتروني: dbordas@munichre.com