Thursday, April 26, 2018

باناسونيك تعرض أحدث حلول سلسلة التوريد المتصلة بغية تحقيق "الصناعة 4.0" في معرض "سيمات" 2018 التجاري في ألمانيا

The Panasonic booth at CeMAT 2018 (Photo: Business Wire)تقديم حلول إدارة المنتجات والحلول الروبوتية التي تحقق أقصى قدر من الكفاءة في كلّ مرحلة من مراحل سلسلة التوريد من المصنع إلى المستودع ووصولاً إلى التسليم
هانوفر، ألمانيا -يوم الخَمِيس 26 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعرض شركة "باناسونيك" مجموعتها الكاملة من حلول الخدمات اللوجستية في معرض "سيمات" 2018، وهو المعرض التجاري الرائد عالمياً لقطاع إدارة وتحسين الإنتاج الداخلي وعمليات التوزيع وسلسلة التوريد، والذي ينعقد من 23 وحتى 27 أبريل في هانوفر بألمانيا.

Panasonic's Visual Sort Assist system demonstrated at CeMAT 2018 (Photo: Business Wire)[مقطع فيديو] مقتطفات حول نشاط شركة "باناسونيك" في معرض "سيمات" (#CeMAT) لحلول سلسلة التوريد – الابتكار في العمليات التي تتم في مكان العمل

https://youtu.be/oQq2EEjNSAs

Image not found
وتستخدم "باناسونيك" في جناحها (القاعة 20المنصة "سي73") عروضاً حيّةً وعرضاً لمقاطع الفيديو بغية تقديم مجموعتها الكاملة من الحلول والتي تعمل على تحقيق أقصى قدرٍ من الكفاءة التشغيلية في كلّ مرحلة من مراحل سلسلة التوريد بدءاً من التصنيف والكشف عن أخطاء الإرسال في المصانع، وصولاً إلى الفرز والتحميل في مراكز التوزيع، والنقل وإثبات التسليم. ويُوضح عرضٌ لمقطع الفيديو في مقدمة الجناح تدفق معلومات الخدمات اللوجستية وعمليات تعقب المواد من نقطة استلام الطلب وصولاً إلى مرحلة تسليمها، مسلّطاً الضوء على المنتجات والحلول المتنوعة التي تقدمها "باناسونيك" لتساهم في عمليات سلسلة التوريد. وعلاوةً على ذلك، تعرضُ شركة "زيتس إندستريز" المساهمة العامة، وهي إحدى شركات مجموعة "باناسونيك"، حلولها الفريدة من البرمجيات المخصصة لإدارة وتشغيل سلسلة التوريد.
تقديم الحلول لكلّ مرحلة من مراحل عمليات الخدمات اللوجستية

تعرض "باناسونيك" في منطقة الحلول الخاصة بالمصانع والمستودعات في الجناح الخاص بها، مجموعة حلولها السحابية والتي تُمكّن تعقب المنتجات والأصول في الوقت الفعلي؛ والكشف السريع والسهل؛ ووضع الأرقام التسلسلية والتجميع على خطوط التعبئة والتغليف؛ وتسهيل وتسريع عمليات المستودعات (الخالية من الأخطاء) لتحقيق تسليم أكثر موثوقية. وعلاوةً على ذلك، يبيّن العرض التوضيحي لنظام بوابة المرور الخاص بتحديد الهوية بموجات الراديوبالصورة كيف يمكن فحص الطرود المارّة عبر البوابة فوراً بصورة متزامنة، سواءً على صورة وحدات فرديةٍ من المنتجات أو على شكل منصاتٍ نقالة، وذلك بواسطة تحديد الهوية بموجات الراديو وأو الشفرة الخيطية ثنائية الأبعاد لإعادة تأكيد ما إذا كانت النواتج المستهدفة تحتوي على العناصر والكميات الصحيحة.

وفي منطقة حلول مركز التوزيع، يوضّح نظام الدعم بالفرز البصري كيف يتم تعقّب الصناديق الموجودة على الناقل بواسطة أجهزة الاستشعار، التي تقوم بقياس الحجم، ومن ثم تعرض معلومات التصنيف المخصصة على الصندوق بالأرقام والألوان. وتم عرض نظام نقل مؤتمت، والذي يستخدم روبوتاً ذو حجم صغير مجهزٍ برافعة شوكية لالتقاط وتوصيل المنصات بشكل مستقل إلى الوجهة المخصصة لها، فضلاً عن حلٍّ متمثل ببدلة إمداد بالطاقة قابلة للارتداء من أجل دعم تحميلتنزيل الطرود الثقيلة – لتحد بالتالي من إرهاق المستخدم.

وفي منطقة حلول التسليم، يتم عرض برمجيات إشعارات الاستلام من "زيتس" والتي تضمن تسليماً مثالياً من خلال الرقابة على عمليات الجمعالتسليم والإدارة في الوقت الفعلي؛ جنباً إلى جنب مع حلول التنقل الميدانيّ التي تحقق الاستفادة القصوى وتمكّن فرق الخدمات من دعم التسليم المعقّد المباشر للمخازن وعمليات مبيعات الشاحنات؛ والحلول سهلة الاستخدام في المخزن المخصصة للهواتف الجوالة من أجل تحسين العمليات داخل المخزن من خلال توفير معلومات في الوقت الفعلي حول التوافر في المخازن. وعلاوةً على ذلك، يُعرض في الجناح الخزانة الذكية الخاصة بالشركة والتي تمكّن خدمات التسليم والاستلام ذاتية التشغيل للطرود والتي تتمتع بخاصية الدخول الأمنية التي تديرها السحابة.

وبالإضافة إلى مناطق الحلول، يقدّم جزء من الجناح المنتجات الجديدة التي طرحتها الشركة، والتي تشمل منصة التطبيقات المؤسسية المتنقلة ("إم إي إيه بيه") التي تستخدم برمجيات تقنيات "إم سي إل" المكرّسة لتنفيذ عمليات سلسلة التوريد والتحكم الكامل بإدارة أصول الأجهزة المحمولة؛ وتقنيتين جديدتين للقياس الحراري أو ثلاثي الأبعاد للطرود باستخدام الكاميرات الموجودة على أجهزة "تاف باد" من "باناسونيك"؛ فضلاً عن مجموعة من أجهزة الجوال متينة البنية (مثل مجموعات "تاف بوك""تاف باد") القادرة على تحمل ظروف الاستخدام القاسية في المصانع، والمخازن وشبكات التسليم.

وتمكّن أجهزة "باناسونيك" وبرمجياتها الغنية بالميزات ومعرفتها الدقيقة بمراكز الخدمات اللوجستية من إيجاد واقتراح حلول فعالة، وبالتالي تمكنها من حل المشاكل في العمليات التشغيلية في كل مرحلة من مراحل سلسلة التوريد.

"باناسونيك" كشريك استراتيجي في الأعمال التجارية: الابتكار في العمليات التي تتم في مكان العمل

يشكّل تحسين عالمنا من خلال توفير راحةٍ أكبر من أي وقت مضى تحدياً كبيراً بالنسبة للأشخاص في أي مؤسسة. وتتطلب الحلول الأساسية للمشاكل المعقدة ابتكاراً في العمليات في مكان العمل الفعلي، حيث يتم صُنع الأشياء أو توزيعها. وتتيح لنا المعرفة الفريدة المُكتسبة عبر أكثر من قرنٍ من التصنيع أن نقترح ونقوم بتنفيذ حلولٍ شاملة تركز على مكان العمل، والتي تتناول بدورها شبكة القيمة المتغيرة الحالية. كما أننا نُسهم من خلال جلب الابتكار إلى العمليات التي تتم في أمكنة العمل الخاصة بعملائنا في ضمان حياة أفضل وعالم أفضل.  

المصدر: https://news.panasonic.com/global/topics/2018/56956.html

مقاطع فيديو ذات صلة:

مقتطفات حول نشاط شركة "باناسونيك" في معرض "سيمات" (#CeMAT) لحلول سلسلة التوريد – الابتكار في العمليات التي تتم في مكان العمل

https://youtu.be/oQq2EEjNSAs

البوابات المزودة بحلول أجهزة تحديد الهوية بموجات الراديو والكاميرات الذكية

https://youtu.be/TF8HAhUN_p4

حلول المصنع الذكي من "باناسونيك"

https://youtu.be/3h_MuLjyjcU

نظام الخروج الآلي "ريجي-روبو" المزود ببطاقات تحديد الهوية بموجات الراديو للجيل التالي من عمليات البيع بالتجزئة

https://youtu.be/Hpp-3Ver7ig

روابط ذات صلة

حلول الأعمال التجارية للنقل والخدمات اللوجستية – "باناسونيك بزنيس"

https://business.panasonic.co.uk/solutions/transport-and-logistics

"باناسونيك بزنيس"

https://www.panasonic.com/global/business.html

رؤية "باناسونيك" العشرية للأبحاث والتطوير

https://www.panasonic.com/global/corporate/technology-design/10years-vision.html

"زيتس إندستريز" المساهمة العامة

https://www.zetes.com/en

"سيمات"

http://www.cemat.de/home

حل البوابات المزودة بجهاز تحديد الهوية بموجات الراديو المخصص لعمليات البيع بالتجزئة المستقبلية (21 فبراير 2018)

https://news.panasonic.com/global/topics/2018/55288.html

حلول المصنع الذكي من "باناسونيك" تحقق إنتاجية أعلى باستخدام تكنولوجيات الشبكات (السابع من سبتمبر 2017)

https://news.panasonic.com/global/stories/2017/50431.html

[بيان صحفي [ "باناسونيك" تستكمل بنجاح الاستحواذ على "زيتس إندستريز" المساهمة العامة وشطبها من القوائم (19 يوليو 2017)

https://news.panasonic.com/global/press/data/2017/07/en170719-3/en170719-3.html

"باناسونيك" تعرض حلولها المتطورة للمصنع الذكي في ألمانيا – وتطمح إلى تحقيق الاتجاه الحالي للأتمتة وتبادل البيانات في تقنيات التصنيع "الصناعة 4.0" (7 يونيو 2017)

https://news.panasonic.com/global/topics/2017/47681.html

أول عرض تجريبي من نوعه في القطاع لـ "ريجي-روبو"، وهو نظامُ خروجٍ وتحديد الهوية بموجات الراديو (بالبطاقات الإلكترونية) آلي ومؤتمتٍ بالكامل في متجر "لاوسون باناسونيك-ماي" (السابع من مارس 2017)

https://news.panasonic.com/global/topics/2017/46190.html

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180425006197/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
Panasonic Corporation
Global Communications Department
Global PR Office
Click here to go to Media Contact form

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/باناسونيك-تعرض-أحدث-حلول-سلسلة-التوريد-المتصلة-بغية-تحقيق-الصناعة-40-في-معرض-سيمات-2018-التجاري-في-ألمانيا/ar