Friday, April 27, 2018

الصمام النافث بيه-جيت سولدر بلاس من نوردسون إي إف دي يفوز بجائزة إس إم تي تشاينا فيجن و جائزة إي إم آسيا للابتكار

يبرهن الصمام النافث الفريد من نوعه والمصمم لنفث معجون اللحام بدقة عالية للغاية مع إمكانية التكرار بسرعة كبيرة عن الابتكار في قطاع الإلكترونيات. 

 

إيست بروفيدانس، رود آيلاند -يوم الجُمْعَة 27 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت "نوردسون إي إف دي"، وهي شركة تابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN) ، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، أن نظام معجون اللحام وصمام النفث الجديد "ليكويدين بيه-جيت سولدر بلاس" الجديد قد حاز على جائزتين مرموقتين لتميزها في هذا القطااع- وهما جائزة "إس إم تي تشاينا فيجن"  وجائزة "إي إم" آسيا للابتكار 2018 .

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

تكرّم جوائز "إس إم تي تشاينا فيجن" التميز في قطاع التركيب السطحي والإلكترونيات في الصين. وقد فاز الصمام النافث لمعاجين اللحام من "نوردسون إي إف دي" بجائزة "في إيه" للامتياز عن فئة طباعة/نفث معجون اللحام.


وتكرم جوائز "إي إم آسيا للابتكار" الامتياز والريادة من خلال الابتكار في صناعة الإلكترونيات الآسيوية، ملهمة الشركات لتحقيق أعلى المعايير ودفع الصناعة إلى الأمام. وقد فاز النظام النافث "بيه-جيت سولدر بلاس" من "نوردسون إي إف دي" عن فئة الأنظمة الخاصة. وتم الإعلان عن الجائزتين خلال معرض "نيبكون إيست تشاينا"  في شنغهاي في 24 إبريل و 25 إبريل 2018.

وقال جوليان غراينر، مدير خطوط الانتاج، قسم الصمامات النافثة، في شركة "نوردسون إي إف دي""إنه لشرف كبير أن نحظى بمثل هذه الجائزة المرموقة في قطاع التركيب السطحي والإلكترونيات في آسيا. لقد تم تصميم نظام معجون اللحام والصمام النافث الجديد ’بيه-جيت سولدر بلاس‘ لزيادة الإنتاجية من خلال توفير عملية توزيع أسرع وأكثر دقة وقابلة للتكرار لطبقات معجون اللحام على الأسطح المستقيمة أو غير المستقيمة أو الأجزاء ذات قدرات متفاوتة على التحمل."

لقد تم تصميم صمام "بيه-جيت سولدر بلاس" للعمل كجزء من نظام كامل مع تركيبات معجون اللحام "سولدر بلاس" المعتمدة مسبقاً والخاصة بـشركة "نوردسون إي إف دي". يساهم ذلك بتوفير الوقت  وتسهيل عملية التنفيذ.

لمزيد من المعلومات ، يمكنكم زيارة "نوردسون إي إف دي" على الموقع الإلكتروني:
 nordsonefd.com/P-JetSolderPlus أو twitter.com/nordsonefd أو linkedin.com/company/nordson-efd أو يمكنكم التواصل عبر البريد الالكتروني: info@nordsonefd.com أو الاتصال على الرقم +14014317000  أو 8005563484

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت:
nordson.com وعلى "تويتر" twitter.com/Nordson_Corp أو "فيس بوك"  facebook.com/nordson.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180426006485/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"نوردسون إي إف دي"
ناتالي توماسو
أخصائية الاتصالات التسويقية
هاتف: +14014317173  (الولايات المتحدة الأمريكية)
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com
أو
"نوردسون إي إف دي"
الاتصالات العالمية
ناتالي توماسو
هاتف: +14014317173
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com
أو
أوروبا
هاتف: +4401582666334
البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com
أو الصين
هاتف: +862138669006
البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com
أو
اليابان
هاتف: +810357622760
البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com
أو
جنوب شرق آسيا
هاتف: +6567969522
البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com
أو
الهند
هاتف: +918040213600
البريد الإلكتروني: india@nordsonefd.com