Tuesday, April 24, 2018

نورثرن ترست تجري ثلاثة تعيينات لتعزيز التزامها الإستراتيجي بالشرق الأوسط

تعيينات تتوافق مع تحسن معدلات نمو الشركة وتطور إمكاناتها



أبوظبي والرياض-يوم الثُّلَاثاء 24 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير):  أجرت "نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NTRS) ثلاثة تعيينات تنفيذية بمنطقة الشرق الأوسط لتعزيز توسعاتها المستمرة في المنطقة.

كانت الشركة قد أعلنت مؤخراً عن تعيين ميخائيل سلاتر رئيساً لأعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط. ويتولى سلاتر، من مقر عمله بالرياض، مسؤولية أعمال "نورثرن ترست" في المنطقة مع بقائه بمنصبه رئيساً تنفيذياً لشركة نورثرن ترست العربية السعودية. و التحق ميخائيل سلاتر شركة "نورثرن ترست" في عام 2005 و لديه 22 عاما من الخبرة في جميع انحاء الشرق الاوسط.

كما عيَّنت الشركة إدجار ديميلو مديراً لإدارة علاقات العملاء، ليتولى الإشراف على إدارة علاقات العملاء وأنشطتهم ضمن قطاع خدمات الشركات والمؤسسات للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وبذلك، يصبح ديميلو هو الرئيس التنفيذي لفرع الشركة في أبوظبي. ومؤخراً كان ديميلو مسؤولاً عن علاقات كبار عملاء الشركة في المنطقة.

كما أعلنت "نورثرن ترست" عن انتقال ميتش شارما مديراً لعمليات الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا وهو منصب مستحدث لديها. ومن خلاله مقر عمله بالرياض، سيتولى شارما توجيه ومراقبة جميع عمليات الشركة في المنطقة. ومؤخراً عمل شارما مديراً لعمليات الشركة في الهند، ضمن قطاع خدمات الشركات والمؤسسات في "نورثرن ترست".

وفي هذا الإطار، صرَّح جيمس رايت، مدير مجموعة المستثمرين من الشركات والمؤسسات في المملكة المتحدة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى "نورثرن ترست"، قائلاً: "إننا سعداء للغاية للإعلان عن هذه التعيينات الإستراتيجية الثلاثة والتي تأتي اتساقاً مع التوسعات الإقليمية للشركة والتطور الكبير في إمكاناتها، في ظل اتساع نطاق الفرص التي تشهدها المنطقة." وأضاف: "نرى الوقت مناسباً لجلب حلولنا التقنية المتقدمة إلى عملائنا بالشرق الأوسط."

يذكر أن "نورثرن ترست" تقدم خدماتها لعملائها في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 1987. وحالياً، تخدم الشركة مجموعة من كبار العملاء، بما يشمل العديد من صناديق الثروات السيادية والبنوك المركزية والمنظمات الحكومية المحلية والدولية في المنطقة. ونجحت الشركة على مدار السنوات الخمسة الماضية في مضاعفة عدد عملائها والأصول التي تخدمها بالمنطقة.

لمحة عن "نورثرن ترست"

"نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NTRS) هي شركة رائدة في مجال إدارة الثروات وخدمات وإدارة الأصول والحلول المصرفية للشركات والمؤسسات والأسر والأفراد الأثرياء في جميع أنحاء العالم. تأسست "نورثرن ترست" في شيكاغو في العام 1889 وتملك الشركة اليوم مكاتب وفروعاً في 19 ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية والعاصمة واشنطن، فضلاً عن 23 فرعاً دولياً في كندا وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وفي 31 مارس 2018، بلغت قيمة مجموع الأصول المودعة لدى "نورثرن ترست" 10.8 تريليون دولار أمريكي، فيما بلغت الأصول التي تديرها الشركة 1.2 تريليون دولار أمريكي. ولأكثر من 125 عاماً، استحقت "نورثن ترست" مكانتها بين الأوائل في سوق المال بفضل خدماتها الاستثنائية وخبراتها المالية ونزاهتها المهنية وإبداعها في تقديم الحلول العملية. لمزيدٍ من التفاصيل، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني northerntrust.com أو متابعتنا عبر تويتر على @NorthernTrust.

شركة "نورثرن ترست"، المكتب الرئيسي: شارع 50 ساوث لا سال، شيكاجو، إلينوي 60603 الولايات المتحدة الأمريكية، شركة محدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن الاطلاع على المعلومات القانونية

والتنظيمية العالمية عبر الرابط التالي: http://www.northerntrust.com/disclosures

Contacts

مسؤول الاتصال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ:

كاميلا غريني

+442079822176

Camilla_Greene@ntrs.com

مسؤول الاتصال في الولايات المتحدة وكندا:

جون أوكونيل

+13124442388

John.O’Connell@ntrs.com

http://www.northerntrust.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/نورثرن-ترست-تجري-ثلاثة-تعيينات-لتعزيز-التزامها-الإستراتيجي-بالشرق-الأوسط/ar