Thursday, January 16, 2020

باسيفيك برايم في دبي تحصل على جائزة أفضل شركة وساطة فردية لعام 2019 من سيجنا


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 15 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت "باسيفيك برايم"، إحدى شركات الوساطة الرائدة في مجال التأمين، على جائزة أفضل شركة وساطة فردية لعام 2019. وتسلّمت الشركة الجائزة خلال ندوة "سيجنا بارتنر" (منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) التي انعقدت في 14 ديسمبر 2019 في كيب تاون، جنوب أفريقيا.

وخلال الندوة، قدّم كل من ريتشارد ريلسون (مدير شؤون المبيعات وإدارة العملاء في "سيجنا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) وجيروم دروش (الرئيس التنفيذي لشركة "سيجنا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) الجائزة لممثلي شركة "باسيفيك برايم" في دبي.

وقال الرئيس التنفيذي جيروم دروش في هذا السياق: "أود أن أتقدم بأحر التهاني إلى شركة ’باسيفيك برايم‘ لفوزها بجائزة أفضل شركة وساطة لهذا العام في مجال التأمين الطبي الدولي الخاص. تكرّم هذه الجائزة مساهمات الشركة الفريدة وتفانيها، مما ساعدنا في إنشاء عروضنا في مجال التأمين الطبي الدولي الخاص وتوسيع نطاق خدماتنا لصالح عملائنا".

وأضاف: "إن النهج المعتمد من قبل ’باسيفيك برايم‘ مع عملائها من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وفي قطاع التأمين الصحي الفردي جعلها مختلفة ومميزة هذا العام. وإننا نتطلع قدماً إلى مواصلة علاقتنا لتوفير التميز وتلبية احتياجات عملائنا".

هذا وتعد ناجين ستار، مديرة خدمات العملاء الإقليمية في شركة "باسيفيك برايم" في دبي، إحدى اللواتي استلمن الجائزة نيابة عن الشركة. وقالت في هذا الصدد: "ما من شيء افضل من أن نشهد على انتشار نتائج أعمالنا عن كثب مع ’سيجنا‘ فيما يتعلق بمنتجها الفردي في هذه الفترة الزمنية القصيرة. لقد قدمنا المشورة لـ’سيجنا‘ وعملنا معها على خطة هيئة الصحة بدبي منذ إطلاقها الأولي في أواخر عام 2017".

وتابعت حديثها قائلة: "في عام 2018، اجتمعنا مع شركة ’سيجنا‘ عدة مرات لتصميم خطة جديدة من شأنها أن تكون قادرة على المنافسة في السوق، مما ساهم في إعادة تصميم منتجها بالكامل في الإمارات العربية المتحدة تليها إعادة إطلاقه في فبراير من هذا العام. وقمنا حالياً بزيادة عدد البوليصات بنسبة 70 في المائة، ونقترب حالياً من إنتاج أقساط بمليون دولار في هذا العام. كما نتطلع قدماً إلى مواصلة العمل الوثيق مع ’سيجنا‘ وتحقيق نتائج تعود بالفائدة على الطرفين".

وتُعدّ "باسيفيك برايم" شركة وساطة عالميّة في مجال التأمين الصحّي قدّمت تغطية للتأمين الصحيّ لأكثر من 500 ألف شخص في أكثر من 130 دولة. إلى جانب التأمين الصحي، توفر "باسيفيك برايم" حلولًا شاملة للتأمين على الشركات ومستحقات الموظفين، مع أكثر من 4 آلاف عميل مؤسّسي حاليّاً حول العالم.

باعتبارها شركة خدمات صحية عالمية، تقدم "سيجنا" مجموعة متنوعة من حلول التأمين الشخصية بما في ذلك الحلول الصحية، ومستلزمات الأسنان، والمستحضرات الصيدلانية والتكميلية. تتعامل "سيجنا" مع أكثر من 165 مليون عميل في أكثر من 30 دولة، مما يتيح لها الاستفادة من رؤاهم وأفكارهم لتحسين نتائج الرعاية الصحية.

لمحة عن "باسيفيك برايم"

تأسست "باسيفيك برايم" عام 1999، وهي شركة وساطة متخصصة للتأمين واستحقاقات الموظفين حائزة على جوائز. تقدّم الشركة مجموعة واسعة من حلول التأمين للأفراد والعائلات والشركات. ومنذ انطلاقها، أصبحت واحدة من أكبر الشركات الخاصة الوسيطة في مجال التأمين الصحيّ في آسيا، مع 10 مكاتب حول العالم، بما في ذلك بكين وشنغهاي وتايلند وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والمكسيك والفلبين. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "باسيفيك برايم" في دبي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.pacificprime.ae/

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20200114005260/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts



لاتّصالات وسائل الإعلام:

ستيفن هو

مدير التسويق، "باسيفيك برايم" و"كويك شور"

هاتف: 85235890508+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/باسيفيك-برايم-في-دبي-تحصل-على-جائزة-أفضل-شركة-وساطة-فردية-لعام-2019-من-سيجنا/ar