Friday, January 24, 2020

تكريم هيلستون بجائزة اختيار العملاء من جارتنر بير إنسايتس لعام 2020 في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات

يستند لقب جائزة اختيار العملاء من "جارتنر بير إنسايتس" إلى ملاحظات وتقييمات المستخدمين النهائيين المتخصصين ذوي الخبرة في مجال المشتريات و/أو تنفيذ و/أو استخدام المنتجات أو الخدمات

  سانتا كلارا، كاليفورنيا -الخميس 23 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر شركة "هيلستون نتوركس"، المزود الرائد لحلول أمن المؤسسات وإدارة المخاطر، الإعلان عن حصولها على جائزة اختيار العملاء من "جارتنر" لعام 2020 في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات. وحصلت "هيلستون" على تقييم إجمالي بلغ 4.8 من أصل 5 نجوم، بناءً على تقييمات العملاء، وذلك اعتباراً من 22 يناير 2020.

ويسود التعقيد حالياً المشهد العام لقطاع الأمن الإلكتروني. وتُسهم التقنيات الناشئة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية الهجينة في توسيع نطاق متوسّط تعرّض المؤسسات للهجوم، ما يجعل اكتشاف وفهم النطاق الكامل لهجمات اليوم أكثر صعوبة. وتُسخّر "هيلستون" الاستراتيجيات والتقنيات المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي في الحلول المستخدمة في محيط الشبكة لصد الهجمات وداخل الشبكة من أجل اكتشاف وتتبع والحدّ من انتهاكات الأمن الإلكتروني التي قد تكون قيد التنفيذ.

وفي هذا السياق، قال تيم ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة "هيلستون نتووركس": "نحن على يقين أن حصولنا على جائزة اختيار العملاء من ’جارتنر‘ لعام 2020 في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات يُجسّد التزامنا تجاه عملائنا بتوفير منتجات عالمية مع تجربة عملاء مميزة داعمة لها. وسنواصل الابتكار خلال تنفيذ خارطة الطريق الخاصة بمنتجاتنا لتلبية احتياجات عملائنا، ونُعرب عن امتناننا لهم على الملاحظات التي يشاركونها معنا على منصة ’جارتنر بير إنسايتس‘".

لمحة عن "بير إنسايتس":

تُعدّ "بير إنسايتس" منصة إلكترونية للتقييمات والمراجعات ذات الصلة لبرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات المكتوبة والمقروءة من قبل المتخصصين في هذا المجال وصنّاع القرار في مجال التكنولوجيا. ويتمثل هدفها في مساعدة قادة تكنولوجيا المعلومات على اتخاذ قرارات شراء مدروسة ومساعدة مزودي التكنولوجيا على تحسين منتجاتهم من خلال الحصول على تعليقات موضوعية وغير متحيزة من عملائهم. تمتلك "جارتنر بير إنسايتس" أكثر من 215 ألف تقييم تم التحقق منه في أكثر من 340 سوقاً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.gartner.com/reviews/home.

بيان إخلاء مسؤولية:

يتكون اختيار العملاء من "جارتنر" من آراء شخصية تعتمد على المراجعات والتقييمات الفردية والبيانات التطبيقية للمستخدمين بموجب منهج موثق؛ وهي لا تمثل وجهة نظر "جارتنر" أو الشركات التابعة لها ولا إقراراً من قبلها .

لمحة عن "هيلستون نتووركس"

تُوّفر حلول أمن شبكات المؤسسات وإدارة المخاطر من "هيلستون نتووركس" الوضوح في الرؤية والذكاء والحماية اللازمة لضمان تحلّي المؤسسات برؤية شاملة للتهديدات التي تواجه الأمن الإلكتروني وفهمها بالكامل واتخاذ التدابير اللازمة للتصدي لها بسرعة. وباعتبارها شركة حاصلة على تقدير كبار المحللين وموثوق بها من قبل الشركات العالمية، تغطي حلول "هيلستون" المؤسسة من الحافة إلى السحابة مع تحسين التكلفة الإجمالية للملكية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hillstonenet.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20200122005768/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 
Contacts
زياو هو
مدير التسويق
البريد الإلكتروني: inquiry@hillstonenet.com