Friday, January 24, 2020

تعيين سي فيجاياكومار، الرئيس التنفيذي لشركة إتش سي إل تكنولوجيز، رئيساً لمجلس إدارة مجتمع حكام قطاع تكنولوجيا المعلومات في المنتدى الاقتصادي العالمي

نويدا، الهند-الخميس 23 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إتش سي إل تكنولوجيز" (إتش سي إل)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، عن تعيين الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة السيد سي فيجاياكومار لمجلس إدارة مجتمع حكام قطاع تكنولوجيا المعلومات التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي. وجاء هذا الإعلان خلال الاجتماع السنوي للمنتدى في دافوس بسويسرا.

ويقوم مجتمع حكام قطاع تكنولوجيا المعلومات في المنتدى بجمع الرؤساء التنفيذيين لأكبر شركات تكنولوجيا المعلومات في العالم لمساعدتهم على رسم معالم مستقبل قطاعهم بصورة مسؤولة. ويُعتبر هذا المجتمع بمثابة منصة لتحديد أولويات القطاع، والتوصّل إلى تفاهم مشترك، وتنسيق الإجراءات المتخذة التي من شأنها أن تحقق النتائج المطلوبة.

وفي ظلّ قيادة السيد فيجاياكومار، سيُولي المجتمع أولوية قصوى للحوار واتّخاذ إجراءات حول أكثر القضايا إلحاحاً التي تؤثر على التقدم المستقبلي للقطاع. وتشمل هذه القضايا على سبيل المثال لا الحصر، صقل المواهب والمهارات وحوكمة البيانات والأمن والخصوصية والانتشار المسؤول للذكاء الاصطناعي.

وفي هذا السياق، قال إريك وايت، مدير شؤون قطاع تكنولوجيا المعلومات في المنتدى الاقتصادي العالمي: "نعرب عن سعادتنا البالغة بتولّي السيد فيجاياكومار قيادة جهودنا هذا العام في مجتمع حكام قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث ستركّز الجهود على القيادة المسؤولة لقطاع التكنولوجيا. ونتطلّع قُدماً لاتخاذ الخطوات التالية ومواجهة التحديات المُلحّة معاً".

ومن جهته، صرّح سي فيجاياكومار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إتش سي إل تكنولوجيز": "في عالم اليوم، حيث تشكل التكنولوجيا جوهر كل عمل فردي واجتماعي وسياسي ومؤسسي، وبالتالي صميم التقدم البشري، فمن الأهمية بمكان أن يبقى قطاع تكنولوجيا المعلومات منارة للقيادة المسؤولة لقطاع تكنولوجيا المعلومات. وبوضع هذه الرؤية نُصب أعيننا، أتطلع إلى العمل عن كثب مع زملائي في مجتمع حكام قطاع تكنولوجيا المعلومات هذا العام لمعالجة القضايا ذات الأولوية القصوى والأهمية المُلحّة، فضلاً عن إطلاق بعض المبادرات الجديدة للتعاون بين القطاعات حول خصوصية البيانات، والتزويد بالمهارات، والاستخدام المسؤول للتقنيات الجديدة القادرة على إحداث تغيرات جذرية".

ويُعدّ المنتدى الاقتصادي العالمي منظمة دولية رائدة ذائعة الصيت في مجال التعاون بين القطاعين العام والخاص. ويُشارك في المنتدى أبرز قادة المجتمع من السياسيين وقادة الأعمال والمثقّفين وغيرهم من القادة لوضع جداول الأعمال العالمية والإقليمية وذات الصلة بالقطاع. ويساهم الاجتماع السنوي الخاص بالمنتدى المنعقد في دافوس في جمع رؤساء وأعضاء أكثر من 100 حكومة، وأهم الرؤساء التنفيذيين من أكبر 1,000 شركة عالمية، وقادة المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية ذات الصلة، فضلاً عن أبرز القادة على الصعيد الثقافي والمجتمعي والفكري.

لمحة عن "إتش سي إل تكنولوجيز"

توفّر "إتش سي إل تكنولوجيز" (إتش سي إل) الدعم للمؤسّسات العالميّة بتكنولوجيا للعقد الجديد. وتُمكّن الاستراتيجيّة القائمة على نموذج المراحل الثلاث من "إتش سي إل"، من خلال الخبرة المعمّقة في القطاع والتركيز على العملاء وثقافة الريادة الأعمال من "أيديابرونورشيب"، الشركات من التحوّل إلى المؤسّسات من الجيل الجديد.

وتقدّم "إتش سي إل" خدماتها ومنتجاتها من خلال ثلاث وحدات أعمال – تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال (آي تي بي إس)، وخدمات الهندسة والبحث والتطوير (إي آر إس)، والمنتجات والمنصّات (بيه أند بيه). وتُتيح تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال للمؤسّسات العالميّة تحويل أعمالهم من خلال عروض في مجالات التطبيقات والبنية التحتيّة وعمليّات المعالجة الرقميّة وحلول التحول الرقمي من الجيل الجديد. وتقدّم خدمات الهندسة والبحث والتطوير خدمات وحلول هندسيّة في كافة جوانب تطوير المنتجات وهندسة المنصّات. وفي إطار وحدة أعمال المنتجات والمنصّات، تُوفّر "إتش سي إل" منتجات برمجية حديثة للعملاء العالميّين تلبي متطلباتهم التقنيّة والخاصّة بالقطاع. وبفضل مختبرات الابتكار المشترك المتطوّرة، وقدرات التنفيذ العالميّة، والشبكة العالميّة الواسعة، تقدّم "إتش سي إل" خدمات شاملة في الكثير من المجالات بالقطاع، المصنّفة كخدمات ماليّة، وخدمات تصنيع، وتكنولوجيا وخدمات، وخدمات الاتصالات والوسائط، والتجزئة وصناعة السلع الاستهلاكية المعبأة، وعلوم الحياة والرعاية الصحيّة، والخدمات العامة.

وبصفتها شركة عالميّة رائدة في مجال التكنولوجيا، تفتخر "إتش سي إل" بمبادرات التنوّع والمسؤوليّة الاجتماعيّة والاستدامة والتعليم. واعتباراً من فترة 12 شهر المنتهية في 31 ديسمبر 2019، حققت "إتش سي إل" عائدات موحدة بقيمة 9.7 مليار دولار أمريكي و149 ألف رائد فكر يعملون من 45 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hcltech.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200122005366/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إتش سي إل تكنولوجيز"

آن كويلي، الولايات المتحدة الأمريكية

البريد الإلكتروني: Anne.coyle@hcl.com

إيلكا غوديال، أوروبا

البريد الإلكتروني: Elka.ghudial@hcl.com

ديفنيتا باهوجا، الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ

البريد الإلكتروني: Devneeta.p@hcl.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تعيين-سي-فيجاياكومار-الرئيس-التنفيذي-لشركة-إتش-سي-إل-تكنولوجيز-رئيسا-لمجلس-إدارة-مجتمع-حكام-قطاع-تكنولوجيا-المعلومات-في-المنتدى-الاقتصادي-العالمي/ar