Saturday, January 25, 2020

الرئيس بيل كلينتون متحدّث رئيسي في القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا لعام 2020

إيرفاين، كاليفورنيا -الجمعة 24 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): سيكون الرئيس بيل كلينتون، الرئيس الثاني والأربعين للولايات المتحدة الأمريكيّة، المتحدّث الرئيسي خلال الحفل الختامي للقمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا لعام 2020 من مؤسسة حركة سلامة المرضى. وستُعقد القمّة السنويّة الثامنة في شاطئ هنتنغتون في كاليفورنيا، بدءاً من الندوة السابقة للقمّة يوم الخميس في 5 مارس.
ويتعاون رؤساء المستشفيات، والمبتكرين في مجال التقنيّات الطبية وتقنيّات المعلومات، ومناصري المرضى، وواضعي السياسات، والمسؤولين الحكوميّين، في قمّة عام 2020 ويناقشون أفضل حلول الممارسات للقضاء على وفيّات المرضى التي يمكن تفاديها في المستشفيات حول العالم. وتُعقد هذه الفعاليّة بالشراكة مع الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية، والجمعية الأمريكية لأطباء التخدير، والجمعية الأوروبية للتخدير.
وقُرّر عقد قمّة 2020 من 5 إلى 7 مارس 2020، في منتجع "ووترفرونت بيتش" في هنتنغتون بيتش، كاليفورنيا. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا لعام 2020، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/summit. للتسجيل من أجل الحضور، يرجى زيارة صفحة التسجيل.
لمحة عن مؤسسة حركة سلامة المرضى
تُسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة كلّ عام أكثر من 200 ألف حالة وفاة لأسباب كان من الممكن تفاديها، في حين يبلغ العدد 4.8 مليون حالة في أنحاء العالم. وتُعدّ مؤسسة حركة سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") منظمةً عالمية غير ربحية تعمل على تقديم أدواتٍ مجانيّة للمساعدة في القضاء على الوفيّات التي يمكن تفاديها الناجمة عن أخطاء المستشفيات. وتأسّست مؤسسة حركة سلامة المرضى بفضل دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها إلى "صفر". ويتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر الجهود بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي خدمات الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأرباب العمل والمموّلين من القطاع الخاصّ. وتجمع القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا التي تنظمها مؤسسة حركة سلامة المرضى أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء نقاشات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. وتقدّم حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ عمليّات قائمة على البراهين لمساعدة المستشفيات على التخلص من الأخطاء. ويشجع تعهّدنا على صعيد البيانات المفتوحة شركات تقنيّات الرعاية الصحيّة على مشاركة البيانات التي يتمّ شراء منتجاتهم على أساسها. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: patientsafetymovement.org.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200123005684/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts
ديفيد كوداما 
"كوك+شميد" 
هاتف: 6198142370 الرقم الداخلي: 17
البريد الإلكتروني: dkodama@cookandschmid.com