Sunday, January 26, 2020

إتش سي إل تكنولوجيز تكرّم أبطال النوايا الحسنة العالميين خلال المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2020 في دافوس


Image not found
 جوائز "وايف مايكر" تكرّم القادة في مجال التنوع والتعليم والبيئة والابتكار



دافوس، سويسرا ونويدا، الهند-السبت 25 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إتش سي إل تكنولوجيز"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن حفل توزيع جوائز "وايف مايكر" لعام 2020، التي تحتفي بأبطال النوايا الحسنة من جميع أنحاء العالم. وأقيم حفل توزيع الجوائز في جناح "إتش سي إل" في دافوس للاحتفاء بالمؤسسات والأفراد الذين يلتزمون بشغف بقضايا نبيلة على غرار التنوع والإدماج، ورفع مستوى التعليم والمجتمع، والبيئة والاستدامة، والتكنولوجيا من أجل التغيير. وقد حلّ أسطورة الكريكيت جلين ماكجراث ضيفاً مميزاً خلال حفل توزيع الجوائز، وهو أيضاً مؤسس مؤسسة " ماكجراث" التي توفر الدعم للنساء اللواتي تم تشخيص إصابتهن بسرطان الثدي وعائلاتهن.

تشمل قائمة الفائزين بهذه الجوائز كلّاً من لويس أوتا، المؤسسة والمديرة التنفيذية لمؤسسة "سيدار سيد"، التي تدعم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في جميع نواحي الحياة؛ وشيدو جوفيرا، مؤسسة ومديرة مؤسسة "ذا فيوتشر أوف هوب"، التي تدعم الأفراد المهمشين والمستضعفين في المجتمع من خلال مبادرات تعزيز ريادة الأعمال والتنمية الذاتية؛ وماريانا لوز، الرئيسية التنفيذية لمؤسسة "ماريا سيسيليا سوتو فيديغال"، التي تنادي بتوفير فرص التنمية والتعليم لصالح الأطفال في البرازيل؛ ومارتن بيرت، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "باراجوايا"، وهي مؤسسة اجتماعية تسعى إلى خفض نسبة الفقر والبطالة حول العالم؛ ولورين وودمان، الرئيسة التنفيذية لـ "نت هوب"، التي تقدم الدعم للمؤسسات الملتزمة من أجل تغيير العالم بواسطة قدرة التكنولوجيا؛ ونيجديكا يو. هاري، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "يوث فور تكنولوجي"، وهي منظمة دولية غير ربحية متخصصة في مجال تكنولوجيا التعليم؛ وآشا دي فوس، المؤسسة والمديرة التنفيذية لـ "أوشنزويل"، التي تعمل على تحسين صحة محيطات العالم من خلال الأبحاث وأنشطة الدعم الهادفة إلى حفظ الموارد البحرية؛ وكيرستن فورسبيرج، مؤسسة ومديرة "بلانيتا أوسيانو"، التي تعمل من أجل الحفاظ على البيئتين البحرية والساحلية واصلاحهما؛ و كارولين كاساي، مؤسسة ومديرة "ذا فاليوابل 500"، وهي حركة عالمية تسعى إلى وضع الإعاقة على جدول أعمال قيادة الأعمال.

هذا وخضع كل فائز لعملية تقييم من خلال عدسة قيم "إتش سي إل" وتم اختياره استناداً إلى التأثير الإيجابي والتحول الفريد الذي أحدثه في مجتمعه على مدار العام الماضي. علاوة على ذلك، تم تكريم الفائزين بالجوائز لتحقيقهم مستوى من ريادة الأعمال في جهودهم المبذولة.

وقال سي فيجاياكومار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إتش سي إل تكنولوجيز" في هذا الصدد: "تلتزم ’إتش سي إل‘ بتطوير عالم أفضل من أجل المستقبل وتطوير الطرق التي تقوم من خلالها المؤسسسات بتسخير الابتكار لتحسين حياة وتجارب المواطنين حول العالم." وأضاف: "يمكن تحقيق هذا الهدف على  أفضل وجه عبر إقامة علاقات وشراكات بين مؤسسات متشابهة التفكير والقادة العالميين أصحاب الرؤى الثاقبة. ويشكّل الأشخاص الذين تم تكريمهم بجائزة ’وايف مايكر‘ خاصتنا أمثلة رائعة على التأثير الإيجابي الذي يحدثه أبطال النوايا الحسنة في مجال التغيير الذي يحتاجه العالم، وإنه لشرف عظيم لنا أن نقوم بتكريم إنجازاتهم".

تجدر الإشارة إلى ان هذه الجوائز تندرج في إطار سجل "إتش سي إل" في مجال المساعي الإنسانيّة، والتزامها الراسخ  بتغيير حياة الأفراد بشكل إيجابي. بالإضافة إلى ذلك، تعكس الجوائز الموضوع الرئيسي الشامل لبرامج "إتش سي إل" في المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يتناول كيفية قيام قادة الأعمال بدعم المبادرات العالمية والإقليمية والوطنية التي تولد تأثيرات إيجابية في مجالات البيئة والمجتمع والاقتصاد للجميع. وتمكن منصة منظومة "إتش سي إل 2030" النقاشات بين المبتكرين والقادة المستقبليين الرائدين، حول موضوع التقارب بين الابتكار والإبداع البشري والتفكير النقدي لإنشاء نماذج أعمال مستدامة وشاملة.

لمحة عن "إتش سي إل تكنولوجيز"

توفّر "إتش سي إل تكنولوجيز" (إتش سي إل) الدعم للشركات العالميّة من خلال التكنولوجيا للعقد الجديد. وتساهم الاستراتيجيّة القائمة على نموذج المراحل الثلاث من "إتش سي إل"، من خلال الخبرة المعمّقة في القطاع والتركيز على العملاء وثقافة ريادة الأعمال  ideapreneurship، بمساعدة الشركات على التحوّل إلى مؤسّسات من الجيل الجديد.

وتقدّم "إتش سي إل" خدماتها ومنتجاتها من خلال ثلاث وحدات أعمال – تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال (آي تي بي إس)، وخدمات الهندسة والبحث والتطوير (إي آر إس)، والمنتجات والمنصّات (بيه آند بيه). وتُتيح تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال للمؤسّسات العالميّة تحويل أعمالهم من خلال عروض في مجالات التطبيقات والبنية التحتيّة وعمليّات المعالجة الرقميّة وحلول التحول الرقمي من الجيل الجديد. وتقدّم خدمات الهندسة والبحث والتطوير خدمات وحلول هندسيّة في كافة جوانب تطوير المنتجات وهندسة المنصّات. وفي إطار وحدة أعمال المنتجات والمنصّات، تُوفّر "إتش سي إل" منتجات برمجية حديثة للعملاء العالميّين تلبي متطلباتهم التقنيّة والخاصّة بالقطاع. وبفضل مختبرات الابتكار المشترك المتطوّرة، وقدرات التنفيذ العالميّة، والشبكة العالميّة الواسعة، تقدّم "إتش سي إل" خدمات شاملة في الكثير من المجالات بالقطاع، المصنّفة كخدمات ماليّة، وخدمات تصنيع، وتكنولوجيا وخدمات، وخدمات الاتصالات والوسائط، والتجزئة وصناعة السلع الاستهلاكية المعبأة، وعلوم الحياة والرعاية الصحيّة، والخدمات العامة.

وبصفتها شركة عالميّة رائدة في مجال التكنولوجيا، تفتخر "إتش سي إل" بمبادرات التنوّع والمسؤوليّة الاجتماعيّة والاستدامة والتعليم. واعتباراً من فترة 12 شهراً المنتهية في 31 ديسمبر 2019، حققت "إتش سي إل" عائدات موحدة بقيمة 9.7 مليار دولار أمريكي و149 ألف رائد فكر يعملون من 45 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  www.hcltech.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200124005138/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إتش سي إل تكنولوجيز"

آن كويل، الولايات المتحدة الأمريكية

البريد الإلكتروني: Anne.coyle@hcl.com

أو

إيلكا غوديال، أوروبا

البريد الإلكتروني:  Elka.ghudial@hcl.com

أو

ديفنيتا باهوجا، الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ

البريد الإلكتروني: Devneeta.p@hcl.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إتش-سي-إل-تكنولوجيز-تكرم-أبطال-النوايا-الحسنة-العالميين-خلال-المنتدى-الاقتصادي-العالمي-لعام-2020-في-دافوس/ar