Friday, January 17, 2020

ألتيمت ريسك سوليوشنز وإم إس جي جلوبال سوليوشنز إيه جي تعلنان عن تحالف استراتيجي

                                 لربط أنظمة نمذجة المخاطر مع أنظمة التأمين وإعادة التأمين الأساسية بهدف اتخاذ قرارات أفضل

ريغنسدورف، سويسرا -الخميس 16 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يسر شركتا "ألتيمت ريسك سوليوشنز" ("يو آر إس") و"إم أس جي جلوبال سوليوشنز" الإعلان عن تحالف استراتيجي، يجمع بين المعرفة العميقة ضمن القطاع والقدرات الإنمائية التي تتمتع بهما "إم إس جي"وبين مجموعة برمجيات "ألتيمت ريسك سوليوشنز" المتقدمة لإدارة المخاطر ورأس المال الإقتصادي والتنظيمي، ونمذجة الأصول، وإدارة المخاطر المؤسسية، وحجز الاحتياطي، وتحسين الأسعار إلى النحو الأمثل. وتهدف هذه الشراكة إلى السماح للشركتين بالإستفادة من الكفاءات الأساسية لكل منهما وإضافة القيمة إلى عملياتهما باستخدام الموارد والمنتجات والخدمات الحالية.
وقال بيتر أومشايد، المدير التنفيذي لشركة "إم إس جي جلوبال" في معرض تعليقه على توقيع هذا التعاون: "يسرّنا التعاون مع فريق ’يو آر أس‘، إذ تشكّل حلولها إمتداداً منطقياً لعروضنا الأساسية في مجال التأمين وإعادة التأمين".
من جانبه، قال أليكس بوشيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "يو آر أس": "يعتبر تحالفنا الاستراتيجي مع ’إم إس جي‘ دليلًا إضافيًا على التزامنا المستمر بتوفير منصات نمذجة المخاطر المالية الأكثر تطوراً وسهلة الإستخدام التي تلبي الإحتياجات المتنامية سريعاً لصناع القرار المؤسسيين".
وتوفر هذه الشراكة مجموعة من المزايا لكل من الشركتين وعملائهما من خلال الربط بين أنظمة نمذجة المخاطر والتأمين وإعادة التأمين الأساسية وذلك بهدف تحسين قدرات صنع القرار وخفض الموارد المطلوبة لاستخراج البيانات وإدخالها.
لمحة عن "إم إس جي جلوبال سوليوشنز"
تعدّ "إم إس جي جلوبال سوليوشنز" شركة رائدة في مجال تكامل الأنظمة وشريك تطوير البرمجيات وموفر الخدمات المدارة التي تركز على حلول "إس إيه بيه" للمحاسبة والتمويل والتقارير التنظيمية وإدارة الأداء وتجربة العملاء. تتولى فرقنا المتخصصة التي تعمل إنطلاقاً من مكاتب عدة حول العالم والتي لا تزال تتطور وتكبر، مساعدة العملاء على تحقيق الكفاءة التشغيلية وتحسين قدرات صنع القرار. ومع أن جوهر خبرتنا يقع في قطاع الخدمات المالية، يتم إستخدام حلولنا في مجموعة واسعة أخرى من القطاعات. نحن جزء من "إم إس جي"، وهي مجموعة مستقلة من الشركات الدولية تضم أكثر من 7500 موظف حول العالم. وتقدم هذه الشركات مجموعة واسعة من الإستشارات الإبداعية والاستراتيجية والخدمات الذكية والمستدامة وحلول تكنولوجيا المعلومات ذات القيمة المضافة. للمزيد من المعلومات حول "إم إس جي جلوبال سوليوشنز"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.msg-global.com
لمحة عن "ألتيمت ريسك سوليوشنز"
تعدّ "ألتيمت ريسك سوليوشنز" محدودة المسؤولية، شركة مطورة لتقنيات برمجيات نمذجة المخاطر المالية. تأسست الشركة في عام 2001، وتطورت لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في تقديم تقنيات التحليل المالي ونمذجة المخاطر الديناميكية لشركات التأمين وإعادة التأمين ووسطاء إعادة التأمين والشركات الإستشارية والسلطات التنظيمية، وهي تملك قاعدة واسعة من العملاء حول العالم. تجدر الإشارة إلى أن "ريسك إكسبلورر" هي علامة تجارية من شركة "ألتيمت ريسك سوليوشنز" محدودة المسؤولية. للمزيد من المعلومات حول "ألتيمت ريسك سوليوشنز"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://www.ultirisk.com/
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

مادوري كومار (المدير العام، "يو آر أس")
+16473888722

البريد الإلكتروني: mkumar@ultirisk.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ألتيمت-ريسك-سوليوشنز-وإم-إس-جي-جلوبال-سوليوشنز-إيه-جي-تعلنان-عن-تحالف-استراتيجي/ar