Sunday, January 12, 2020

ويسترن يونيون توسع نطاق مدفوعات الحسابات المصرفية في الصين باستخدام تطبيق دو شياومان فاينانشال عبر الجوال

                                 يتم توجيه تحويلات الأموال العالمية من "ويسترن يونيون" إلى غالبية الحسابات المصرفية في الصين باستخدام تطبيق "دو شياومان فاينانشال" عبر الجوال

دنفر وبكين-السبت 11 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم "ويسترن يونيون"، وهي شركة رائدة في مجال تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات، بالتعاون مع شركة "دو شياومان فاينانشال" (المعروفة سابقًا بشركة التكنولوجيا المالية "بايدو فاينانس") وشبكة الشركاء من البنوك التابعة لها، خدمة تحويل الأموال الدولية من "ويسترن يونيون" التي سوف تُدفع في الوقت الفعلي في المزيد من الحسابات المصرفية في الصين، لتغطي حالياً غالبية أصحاب الحسابات المصرفية في كافة أنحاء الصين.
يمكن توجيه مدفوعات الحسابات بواسطة أي تحويل أموال دولي من "ويسترن يونيون" عبر تطبيق الجوال "دو شياومان فاينانشال". أصبح الآن بإمكان أكثر من 150 مليون مستخدم لتطبيق الجوال "دو شياومان فاينانشال" ببساطة توجيه أي تحويل أموال يتلقونه من جميع أنحاء العالم إلى حساباتهم المصرفية، واستلام الأموال في الوقت الفعلي، والاستفادة من الراحة الذي يوفرها التطبيق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويمكن للمرسلين العالميين للأموال إستخدام خدمات "ويسترن يونيون" الرقمية في 75 دولة بالإضافة إلى المناطق، أو شبكة الوكلاء الموزّعين على مواقع مختلفة في أكثر من 200 دولة ومنطقة لإرسال تحويلاتهم الدولية.
ويساهم توسيع نطاق المدفوعات لتشمل الحسابات في الصين في تعزيز قدرات "ويسترن يونيون" الفريدة على التعاون مع قاعدة متنامية من قادة التكنولوجيا الوطنيين والدوليين من خلال الاستفادة من أصولها الأساسية - بما في ذلك قدرات التسوية العالمية، والشبكات الواسعة، والامتثال، وأنظمة التكنولوجيا - بهدف تمكين التحويلات الدولية العابرة للحدود من خلال الابتكارات المخصصة لخدمة العملاء.
وفي هذا السياق، قال جان كلود فرح، رئيس الشبكة العالمية في "ويسترن يونيون": "أصبحت مساعي ’ويسترن يونيون‘، لبناء أفضل شبكة في العالم لتحويل الأموال والمدفوعات، ممكنة بفضل العلاقات التعاونية الفريدة مثل الإندماج مع تطبيق ’دو شياومان فاينانشال‘ وشبكة الشركاء من البنوك التابعة لها".
وأضاف فرح: "إننا نمضي قدماً في تحقيق هدفنا المتمثل في توفير خدمة شاملة للعملاء لتحويل أموالهم وتلبية احتياجات الدفع الخاصة بهم. نحن نقوم بتمكين إيداع الأموال أو سحبها أو الدفع من حساب مصرفي إلى آخر؛ من بطاقات الخصم إلى المحافظ الرقمية. ونحن نحقق ذلك من خلال العمل مع شركائنا الوطنيين والدوليين عبر الحدود وبناء أفضل شبكة غير مرتبطة في العالم لتحويل الأموال عبر الحدود والمدفوعات عبر مجموعة من النقاط التلامسية المادية والرقمية".
تعدّ "دو شياومان فاينانشال" المزود الرئيسي لخدمات الإنترنت المتعددة. وتشمل المنصة التابعة له الخدمة الائتمانية عبر الإنترنت ومحفظة الجوال والدفع عبر الإنترنت وخدمات إدارة الثروات عبر الإنترنت.
ومن جهته، قال وان تاو، المدير العام لشركة "دو شياومان فاينانشال": "نحن متحمسون لتوسيع حافظة خدماتنا المتنامية عبر الإنترنت لتمكين عملائنا من توجيه جميع تحويلاتهم المالية الدولية بسرعة إلى حساباتهم المصرفية في الصين، من خلال شبكة شركائنا من البنوك".
وأضاف وان تاو قائلاً: "يساهم تعاوننا مع ’ويسترن يونيون‘ في الدفع برؤيتنا الإستراتيجية إلى الأمام، ما يتيح لنا أن نصبح رائدين عالميين في تمكين الاتصالات المحلية والعالمية المدعومة بالتكنولوجيا المبتكرة خاصتنا. تحصل تحويلات الأموال على نحو متزايد على القنوات الرقمية، وتقوم كل من ’ويسترن يونيون‘ و’دو شياومان فاينانشال‘ بواسطة شبكة الشركاء من البنوك التابعة لهما بتسهيل هذا الاتجاه من خلال تجربة ’داخل التطبيق‘ السهلة."
ووفقاً للبنك الدولي، صُنفت الصين بالمرتبة الثانية بين أكبر الدول المتلقية للتحويلات المالية في العالم في عام 2018.
إرشادات للعملاء
يحتاج المستخدمون المسجلون في تطبيق "دو شياومان فاينانشال" المالي إلى إدخال تفاصيل حساباتهم المصرفية المفضلة من أجل تلقي الأموال في الوقت الفعلي في حساباتهم. يمكن للعملاء استلام ما يصل إلى 7000 دولار أمريكي في كل عملية.
"دبليو يو – جي"
لمحة عن "ويسترن يونيون"
تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) شركةً رائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات. وتربط المنصة متعددة القنوات خاصتنا بين العالمين الرقمي والمادي، وتتيح للمستهلكين والشركات إرسال الأموال واستلامها وتسديد الدفعات بطرق تتميز بالسرعة والسهولة والموثوقية. واعتباراً من 30 يونيو 2019، أصبحت شبكتنا تضمّ أكثر من 550 ألف موقع لوكلاء البيع بالتجزئة الذين يقدمون خدمات علامات "ويسترن يونيون" أو "فيجو" أو "أورلاندي فالوتا" في أكثر من 200 دولة وإقليم مع القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، تتوافر "ويسترن يونيون دوت كوم" (Westernunion.com)، وهي القناة الأسرع نمواً في عام 2018، في نحو 75 دولة وإقليماً لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. وبفضل انتشارها العالمي، تعزز "ويسترن يونيون" عمليات تحويل الأموال، وتربط العائلة والأصدقاء والشركات، بهدف تمكين الإدماج المالي ودعم النمو الاقتصادي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.
لمحة عن "دو شياومان فاينانشال"
تعد "دو شياومان فاينانشال"، المعروفة سابقًا باسم "بايدو فاينانس"، شركة للتكنولوجيا المالية. بحلول نهاية أبريل 2019، استكملت الشركة عملية التمويل والتسويق المنفصل، وبدأت في التوسع سريعًا وبطريقة أكثر مرونة للتأقلم في قطاع التكنولوجيا المالية. وأطلقت الشركة لاحقاً علامة تجارية جديدة - "دو شياومان فاينانشال"، ومنذ ذلك الحين، بدأت بتنفيذ مهمتها المتمثلة في "توفير خدمة مالية موثوقة من خلال الإستفادة من قوة التكنولوجيا". وكرّست الشركة والشركات الفرعية التابعة لها جهودها في منصة خدمات الدفع عبر الإنترنت وإدارة الثروات عبر الإنترنت، وخدمة التأمين عبر الإنترنت. وحصلت الشركة حالياً على ترخيص الدفع من الطرف ثالث، وترخيص القروض الصغرى عبر الإنترنت وترخيص وسطاء التأمين.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200110005293/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"ويسترن يونيون" حول العالم
بيا دي ليما
البريد الإلكتروني: pia.delima@wu.com
أو
"ويسترن يونيون" آسيا والمحيط الهادئ
كارين سانتوس
البريد الإلكتروني: Karen.Santos2@westernunion.com
أو
"دو شياومان فاينانشال"
يان جين

البريد الإلكتروني: yanjin@duxiaoman.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويسترن-يونيون-توسع-نطاق-مدفوعات-الحسابات-المصرفية-في-الصين-باستخدام-تطبيق-دو-شياومان-فاينانشال-عبر-الجوال/ar