Tuesday, February 18, 2020

تومي هيلفيجر تحتفي بقطاع الأزياء الأكثر شموليّة في النسخة الثانية من تحدي تومي هيلفيجر فاشن فرونتير

تمّ اختيار رابحَين من قبل لجنة من الخبراء شملت السيّد تومي هيلفيجر؛ ودانييل غريدر، الرئيس التنفيذي لشركة "تومي هيلفيجر جلوبال" و"بيه في إتش" أوروبا؛ ونور تاجوري، صحفية وناشطة ومتحدثة

أمستردام -السبت 15 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "تومي هيلفيجر"، التي تمتلكها شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PVH)، عن فوز شركتي "أبون ويلبيينج" و"إيه بيوتيفول مس" في تحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتير" لعام 2019. وتمّ استلام أكثر من 400 طلب للنسخة الثانية من البرنامج العالمي الذي يهدف إلى دعم الشركات الناشئة في ريادة الأعمال والشركات في مراحل التوسع التي تقوم بتطوير الحلول التي تعزز التغيير الشامل والإيجابي في عالم الموضة والأزياء.

وقال تومي هيلفيجر في هذا السياق: "إنّنا لدى ’تومي هيلفيجر‘ ملتزمين بعدم تبديد أيّ شيء والترحيب بالجميع. ومنذ البداية وحتى النهاية، ألهمتني هذه المجموعة الموهوبة من روّاد الأعمال الاجتماعيين الذين تساهم ابتكاراتهم بجعل قطاع الأزياء أكثر استدامة وشموليّة. ويسرّني أن أهنّئ الرابحَين لهذا العام ’أبون ويلبيينج‘ و’إيه بيوتيفول مس‘. إنّها البداية فحسب بالنسبة لهذه الشركات الناشئة وسنستمرّ بتوجيه ورعاية رواد الأعمال هؤلاء، هم الملتزمين بإحداث تأثير إيجابي في قطاعنا".

ومن جهته، صرّح دانييل غريدر، الرئيس التنفيذي لشركة "تومي هيلفيجر جلوبال" و"بيه في إتش" أوروبا، قائلاً: "يمثّل الفائزَين بالتحدي الثاني من ’تومي هيلفيجر فاشن فرونتير‘ مستقبل قطاع الأزياء. وفي ظلّ استمرار قطاعنا بالنموّ السريع، يكون التعاون أساسيّاً ضمن قطاع الأزياء وخارجه، كما يجب تقديم ابتكارات تتمتّع بالقدرة على تحويل أعمالنا إلى الأفضل. ونتقدم بالتهنئة لكلّ الرابحين والمرشحين النهائيّين!".

هذا وحصلت "أبون ويلبيينج" على مبلغ 75,000 يورو. وتتخذ الشركة من بنغلادش مقراً لها، وهي شركة في طور التوسع قامت بفتح متاجر ذات أسعارٍ معقولة توفر الضروريات اليومية داخل المصانع، حيث تُقدّم المنتجات بخصم نسبته 10 في المائة مقارنةً بالأسعار الخارجية مع نظام نقاط يجمعها العمّال للحصول على تأمين صحي وخدمات صحية مجانية.

وكشف سيف رشيد، المؤسّس والمدير الإداري لشركة "أبون ويلبيينج": "عندما تقترب من سلسلة قيمة الأزياء، يساهم دعم علامة تجارية مثل ’تومي هيلفيجر‘ بمساعدة الشركات الناشئة والشركات المتوسعة بدرجة كبيرة على النموّ وزيادة تأثيرها. ولكن أهمّ شيء هو الدعم الاستراتيجي والتوجيه الذي يقدّمه تحدي ’تومي هيلفيجر فاشن فرونتير‘. سبق أن ساهم الدعم الذي قدمته ’تومي هيلفيجر‘ بتحديد نموذج أعمالنا، واستراتيجيّتنا، والاتصالات، ونظرتنا إلى المستقبل".

وحصلت الشركة الهولنديّة الناشئة "إيه بيوتيفول مس" أيضاً على 75,000 يورو. وتدير "إيه بيوتيفول مس" مساحة إبداعية لمساعدة اللاجئين على تحقيق الاستقلال الاجتماعي والاقتصادي من خلال ابتكار منتجات الملابس المستدامة.

وقال ناز كاوان، مدير الأسواق لدى "إيه بيوتيفول مس": "نحتاج إلى جهات فاعلة من الحجم الكبير في قطاع الأزياء لتوسيع مبادرات الإنتاج الدائري، وهذا هو بالضبط ما يقدمه تحدي ’تومي هيلفيجر فاشن فرونتير‘. وتُعدّ المقاربة التعاونيّة المدمجة ضروريّة إذا كنّا نرغب بتحويل سلسلة الإمداد في قطاع الأزياء. ومع دعم هذا البرنامج العالمي، نعمل من أجل إنشاء قطاع أزياء دائري أكثر شفافيّة وشموليّة".

وحصل الرابحون أيضاً على برنامج توجيهي يمتد على عام واحد مع خبراء "تومي هيلفيجر" و"إنسياد" العالميين، إضافة إلى المشاركة في برنامج "إنسياد" لريادة الأعمال الاجتماعية ("آي إس إي بيه").

وتمّ اختيار شركة ناشئة ثالثة هي "سودارا" لمنحها لقب "الفريق المفضل لدى الجمهور"، وحصلت على مبلغ 10,000 يورو. تتّخذ "سودارا" من الهند والولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، وهي شركة في مرحلة التوسع متخصصة في صناعة ملابس النوم، وتعمل على تطوير مهارات فنية ومهارات خياطة لدى النساء الهاربات من، أو المعرضات لخطر الاتجار لأغراض الاستغلال الجنسي.

وعلّقت شانون كيث، مؤسّسة ورئيسة مجلس إدارة شركة "سودارا": "يتمحور تحدي ’تومي هيلفيجر فاشن فرونتير‘ حول استخدام الأزياء كقوّة للخير، وهو ما يعكس هدف علامتنا التجارية بشكل مباشر. وإنّنا متحمّسون بشكلٍ خاصّ حيال حصولنا على لقب ’الفريق المفضل لدى الجمهور‘ لأنّه يبرهن أنّ ما نفعله يتوافق فعلاً مع فرق العمل لدى ’تومي هيلفيجر‘ الملتزمة بتحقيق التغيير في قطاع الأزياء".

وتمّ تقليص عدد مقدمي الطلبات من خلال عملية متعددة المراحل امتدت لأشهر كثيرة وانطلقت في مايو 2019 من 420 مشاركاً إلى ستة مرشحين نهائيين. وقد دعي هؤلاء لتطوير خطط أعمالهم وصقلها بدعم من فريق متخصص من رواد الأعمال الاجتماعيين. وخلال الفعاليّة النهائيّة للبرنامج التي حدثت في مقر "تومي هيلفيجر" في حرم المستقبل في أمستردام بهولندا، في 13 فبراير 2020، عرض المرشحين الستّة النهائيين مفاهيمهم على لجنة تحكيم عريقة تضم كلاً من السيّد تومي هيلفيجر؛ ودانييل غريدر، الرئيس التنفيذي لشركة "تومي هيلفيجر جلوبال" و"بيه في إتش" أوروبا؛ ونور تاجوري، صحفية وناشطة ومتحدثة؛ ومارتين هاجمان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى شركة "تومي هيلفيجر جلوبال" والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة "تومي هيلفيجر جلوبال" و"بي في إتش" أوروبا؛ وفيليمين فيرلوب، المؤسسة المشاركة لدى "سوشيال إمباكت فينتشور"؛ وستيفن سيرنيلز، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة "إي في بيه إيه"؛ وكاترين لي، المديرة الإدارية لدى "فاشن فور جود".

وتجدر الإشارة إلى أن رؤية "تومي هيلفيجر" تتمثل في ابتكار موضة لا تبدّد شيئاً وترحب بالجميع. يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات حول جهود الاستدامة طويلة المدى الخاصة بالعلامة التجارية، وتحديداً في مجالات الشمولية والانتشار، من خلال زيارة الرابط التالي: https://global.tommy.com/en_int/about-us-corporate-sustainability.

يشار إلى أن أصدقاء ومتابعي العلامة التجارية مدعوون للانضمام إلى المحادثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ التالي: #TommyHilfiger، وعبر الحساب: @TommyHilfiger.

لمحة عن "تومي هيلفيجر"

تعتبر مجموعة "تومي هيلفيجر"، والتي تملك حافظة علاماتٍ تجارية تضم "تومي هيلفيجر" و "تومي جينز"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، والملابس الداخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات والساعات والعطور وملابس السباحة والجوارب والسلع الجلدية الصغيرة والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "تومي جينز" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وأكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت/ وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.

لمحة عن شركة "بيه في إتش"

إنّ "بيه في إتش" هي إحدى شركات الأزياء وأسلوب الحياة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. نقوم بدعم العلامات التجارية التي تدفع بالموضة إلى الأمام - وإلى الأبد. وتضم حافظتنا الشهيرة "تومي هيلفيجر" و"كالفين كلاين" و"فان هوزن"، و"آيزود" و"آرو" و"سبيدو"* و"وارنرز" و"أولغا" وعلامات "جيوفري بين" التجارية، بالإضافة إلى علامة "ترو آند كو" للملابس الداخلية المتمحورة حول الرقمنة. ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي. يعمل لدى الشركة أكثر من 38 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتولد أكثر من 9.7 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنوية. هذه قوة "بيه في إتش".

*العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة "سبيدو إنترناشونال" المحدودة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200213005895/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"تومي هيلفيجر"

باتيست بلان

المدير الأول للاتصالات والإعلام المكتسب

هاتف: 31629042334+

البريد الإلكتروني: Baptiste.Blanc@tommy.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تومي-هيلفيجر-تحتفي-بقطاع-الأزياء-الأكثر-شمولية-في-النسخة-الثانية-من-تحدي-تومي-هيلفيجر-فاشن-فرونتير/ar