Thursday, February 25, 2021

يوكوجاوا تبرم اتفاقية شراكة مع آي سي كيو كونسلتنتس في مجال الأدوية الحيوية

  يساهم التحالف بين الشركتين في توفير الدعم لأنظمة المفاعلات الحيوية والمنتجات ذات الصلة في الولايات المتحدة


طوكيو-الأربعاء 24 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) – أعلنت كلّ من شركة "يوكوجاوا إلكتريك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6841)، ("يوكوجاوا") وشركة الاستشارات في مجال خدمات التشغيل والتأهيل المتكاملة ("آي سي كيو" كونسلتنتس") في ساوثبورو، عن إبرام اتفاقية شراكة، تتولى بموجبها "آي سي كيو كونسلتنتس" توفير الخدمات الاستشارية والهندسية في مجال التركيب والصيانة والتأهيل والدعم لأنظمة المفاعلات الحيوية والمنتجات ذات الصلة الخاصة بشركة "يوكوجاوا" في الولايات المتحدة الأمريكية. 


 و نتيجةلجائحة وباء "كورونا"، وفي إطار الجهود للتصدي له، تشهد سوق المنتجات الصيدلانية الحيوية العالمية نمواً غير مسبوق، يتمثّل في الاستثمارات المتنامية في مجال التشخيص وتطوير اللقاحات والأجهزة الطبية لاختبار الفيروس التاجي (كورونا) وعلاجه. وقد ساهمت هذه الاستثمارات في زيادة الطلب على البنية  التحتية الخاصة بتطوير وتصنيع الأدوية القائمة على الأجسام المضادة وحيدة النسيلة والأجهزة التي تحتاج إلى تكنولوجيا المفاعلات الحيوية لزراعة خلايا الثدييات.     


 منذ عام 2007 "آي سي كيو كونسلتنتس" دوراً هاماً في تشغيل وتأهيل مجموعة من المصانع في بعض من أبرز مراكز علوم الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك بعض أكبر مرافق التصنيع الحيوي في العالم. بالتالي، وبموجب اتفاقية الشراكة، ستستفيد "يوكوجاوا" من الخبرة الهندسية والمخبرية التي تتمتع بها شركة "آي سي كيو كونسلتنتس" في قطاع الأدوية الحيوية لطرح تكنولوجيا  الجديدة لمعالجة الحيوية الخاصة بها في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تمّ إطلاق أول منتج ضمن هذه الحافظة الجديدة، وهو وحدة التحكم المتقدم بنظام المفاعل الحيوي (BR1000) اعتباراً من 8 يناير، الذي يجلب عدداً من المزايا في مجال الأداء مقارنة بالأساليب التقليدية القائمة لتطوير الأدوية والعلاجات الحيوية.


تشكّل أتمتة العمليات اليدوية اتجاهاً متنامياً في قطاع الأدوية الحيوية. ومن أجل أتمتة عملية زراعة خلايا الثدييات القائمة على ضخ المغذّيات إلى العيّنات، تعدّ القدرة على التحكم بمستوى الجلوكوز - وهو المصدر الرئيسي للمغذيات - أمراً بالغ الأهمية. بالتالي، ومن خلال خاصّية الاستشعار الداخلي وبرمجية التحكم الاستشرافي وخاصّية التغذية الآلية، يمكن بلوغ نسبة تركيز مستقرة من الجلوكوز في المفاعلات الحيوية. ويسمح نظام (BR1000) بأتمتة عملية زراعة خلايا الثدييات على مستوى المختبر من خلال توفير ميزة المراقبة الدقيقة بالوقت الفعلي وقدرة التحكم المتقدمة بالعمليات.


وفي معرض تعليقه على اتفاقية الشراكة، قال مايكل بوجان، رئيس شركة "آي سي كيو كونسلتنتس": نحن متحمّسون للغاية لإبرام اتفاقية الشراكة هذه مع ’يوكوجاوا‘، بهدف تسهيل دعم أنظمة مفاعلاتها الحيوية والمنتجات ذات الصلة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. وفي حين تواصل ’آي سي كيو‘ توسيع عملياتها في جميع أنحاء البلاد، نحن جاهزون لمواصلة تطوير العلاقات المتينة، التي تعدّ عاملاً أساسياً في نجاحنا المستمر. وأنا أتطلع إلى العمل مع ’يوكوجاوا‘ على  أستثمار فرصة التعاون الفريدة."


من جانبه، قال هيروشي ناكاو، نائب رئيس شركة "يوكوجاوا" ومدير مقر وحدة أعمال الابتكاراتالحياة  التابع للشركة: "تعمل وحدة الأعمال الأمريكية لشركة ’يوكوجاوا‘ مدفوعة برؤية واضحة والنجاحات الحديثة التي حققتها في قطاعات علوم الحياة والغذاء والأدوية، وتقوم الآن بتحويل اهتمامها إلى تطوير وتصنيع الأدوية والعلاجات الحيوية. بالتالي، تعدّ التحالفات مع الخبراء في هذا القطاع، من قبيل شركة ’آي سي كيو كونسلتنتس‘، أمراً حيوياً لاكتساب الخبرة واختراق سوق الأدوية الحيوية عالية النمو. ستساهم خبرة ’آي سي كيو كونسلتنتس‘ ومعرفتها الهندسية والتقنية الواسعة في مجال تصنيع الأدوية بدعم تقنياتنا المبتكرة الجديدة في مجال المفاعلات الحيوية والمعالجة الحيوية، فضلاً عن وضع ’يوكوجاوا‘ في المسار الصحيح نحو تحقيق مبيعات سريعة وبلوغ الريادة في السوق في قطاع أتمتة الصناعية الحيوية الناشئة."


للمزيد من المعلومات


وحدة التحكم المتقدم بنظام المفاعل الحيوي (BR1000)

https://www.yokogawa.com/solutions/products-platforms/life-science/bioreactor/br1000/


لمحة عن "آي سي كيو كونسلتنتس"


تعمل "آي سي كيو كونسلتنتس" مع شركات رائدة وناشئة في مجال الأدوية الحيوية وعلوم الحياة لمساعدة فرق التصميم والجودة على توقّع وحلّ التحديات المعقدة المرتبطة بالتشغيل والتأهيل والمصادقة بشكل استباقي. يتمثّل الهدف الرئيس لشركة "آي سي كيو كونسلتنتس" في تسهيل عملية تسليم الأدوية والعلاجات بشكل آمن وفي الوقت المناسب للمرضى الذين يحتاجون إليها.


يساهم اعتماد نهج عملي غير نموذجي، وفلسفة إدارة الاتصالات والمشاريع الشفافة القائمة على البيانات أولاً بضمان الالتزام الصارم بالقوانين المتطورة ذات الصلة بالقطاع، والمتطلبات المتخصّصة، والجداول الزمنية، والميزانيات. تتولى "آي سي كيو كونسلتنتس" تقديم أنشطة التشغيل والتأهيل والمصادقة والجودة الحرجة بشكل صحيح، بما يسمح للمرافق التابعة لسلعملاء بالتركيز على إنقاذ حياة المرضى وتحسينها.


منذ عام 2007، أبرمت "آي سي كيو كونسلتنتس" شراكات عدة مع أكبر مصنّعي الأدوية الحيوية في العالم وشركات علوم الحياة الناشئة لتقديم باقة شاملة من خدمات التشغيل والتأهيل والمصادقة التي تسمح بتسريع الجهود نحو تقديم الأدوية والعلاجات للمرضى المحتاجين.


علاوة على ذلك، قامت "آي سي كيو كونسلتنتس" ببناء قاعدة بيانات متنامية تضمّ أكثر من 500 من المهنيين من ذوي المهارات العالية في مجال التشغيل والتأهيل والمصادقة، مما يسمح للعملاء باختيار المزيج المناسب من القدرات والخبرات لاستكمال فرق الهندسة والامتثال الداخلية الخاصة بهم.


لمحة عن "يوكوجاوا"


تشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915، في الكثير من الأنشطة واسعة النطاق في مجال القياس، والتحكم والمعلومات. وتعمل الشركة المختصّة في الأتمتة الصناعية على تقديم منتجات، وخدمات وحلول هامة لمجموعة متنوعة من قطاعات الصناعات التحويلية بما فيها النفط والمواد الكيماوية والغاز الطبيعي والطاقة والحديد والصلب ولب الخشب والورق. وتهدف الشركة من خلال قسم أعمالها في مجال الابتكارات الحياتيّة، إلى تحسين الإنتاجية بشكل جذري عبر سلاسل القيمة في قطاع الصناعات الدوائية وصناعة الأغذية. وتواصل شركات الاختبار والقياس والطيران وغيرها تقديم أدوات ومعدات أساسية بدقة وموثوقية رائدة في القطاع. وتحرص "يوكوجاوا" على الابتكار بشكل مشترك مع عملائها من خلال شبكتها العالمية المكوّنة من 114 شركة في 62 بلداً، حيث حقّقت مبيعات بقيمة 3.7 مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2019. للمزيد من المعلومات حول "يوكوجاوا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yokogawa.com .


إنّ جميع أسماء الشركات، والمؤسسات، والمنتجات، والخدمات، والشعارات الواردة في هذا البيان الصحفي هي إمّا علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية تابعة لشركة "يوكوجاوا إلكتريك" أو لأصحابها المعنيين.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/52375407/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

Yokogawa Electric Corporation

Public Relations, Integrated Communications Center

Yokogawa-pr@cs.jp.yokogawa.com


Integrated Commissioning and Qualification Consultants, Corp.

Michael Bogan, President

mbogan@icqconsultants.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/يوكوجاوا-تبرم-اتفاقية-شراكة-مع-آي-سي-كيو-كونسلتنتس-في-مجال-الأدوية-الحيوية/ar